صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

صديقك يبقى صديقك @@@@@

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة •şฬẽẽţ Łσṽěѓ•, بتاريخ ‏6 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. قرأتُ يوم أمس عن أعز أصدقاء جنكيز خان ... كان صقره !


    الصقر الذي يلازم ذراعه .. فيخرج به ويهده على فريسته ليطعم منهاويعطيه ما يكفيه .. صقر جنكيز خان كان مثالاً للصديق الصادق .. حتى وإن كان صامتاً..


    خرج جنكيز خان يوماً في الخلاء لوحده ولم يكن معه إلا صديقه الصقرانقطع بهم المسير وعطشوا .. أراد جنكيز أن يشرب الماء




    ووجد ينبوعاً في أسفل جبل.. ملأ كوبه


    وحينما أراد شرب الماء جاء الصقر وانقض على الكوب ليسكبه!



    حاول مرة أخرى . ولكن الصقر مع اقتراب الكوب من فم جنكيز خان يقتربويضرب الكوب بجناحه فيطير الكوب وينسكب الماء !


    تكررت الحالة للمرة الثالثة .. استشاط غضباً منه جنكيز خان وأخرجسيفه .. وحينما اقترب الصقر ليسكب الماء ضربه ضربة واحدة فقطع رأسه ووقع الصقرصريعاً .


    أحس بالألم لحظة أن وقوع السيف على رأس صاحبه .. وتقطع قلبه لما رأىالصقر يسيل دمه ...


    وقف للحظة .. وصعد فوق الينبوع .. ليرى بركة كبيرة يخرج من بين ثناياصخرها منبعالينبوع وفيها حيةٌ كبيرة ميتة وقد ملأت البركة بالسم!


    أدرك جنكيز خان كيف أن صاحبه كان يريد منفعته .. لكنه لم يدرك ذلكإلا بعد أن سبق السيف عذل نفسه .


    أخذ صاحبه .. ولفه في خرقه .. وعاد جنكيز خان لحرسه وسلطته .. وفييده الصاحب بعد أن فارق الدنيا .


    أمر حرسه بصنع صقر من ذهب .. تمثالاً لصديقه وينقش على جناحيه:


    ' صديقُك يبقى صديقَك ولو فعل ما لا يعجبك '


    وفي الجناح الآخر :




    كل فعل سببه الغضب عاقبته الإخفاق




    من الأميل
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اذا كان صديقك يحرجك امام زملائك ماذا تفعل ؟ < < نقاش جاد للغاية ( 3 ) المنتدى العام ‏16 سبتمبر 2011
    احدر من عدوك مرة ومن صديقك الف مرة المنتدى العام ‏19 مايو 2010
    كيف تميز عدوك & صديقك ؟!؟!؟! المنتدى العام ‏7 يوليو 2009
    كيف تعاتب صديقك دون أن تجرحه !! ؟؟؟ المنتدى العام ‏27 يونيو 2009
    من تتمنى من الاعضاء يكون صديقك داخل المدرسة المنتدى العام ‏22 فبراير 2009
    من تتمنى من الاعضاء يكون صديقك داخل المدرسة المنتدى العام ‏22 فبراير 2009

  3. كلام قوي

    والصراحه كما قال المثل الصديق وقت الضيق
     
حالة الموضوع:
مغلق