صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصه روعه بنت عطتني الرقم.....ويوم اتصلت رد علي اخوها

الموضوع في 'الروايات والقصص' بواسطة •şฬẽẽţ Łσṽěѓ•, بتاريخ ‏6 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بنت عطتني الرقم.....ويوم اتصلت رد علي اخوها(القصة تحير) ..!!

    --------------------------------------------------------------------------------

    مساكم الله بالخير



    هذي قصة غريبة جداً**حصل مع أحد الأشخاص ..!!



    وحبيت اكتبها لكم ’’
    نقلا عنه ..!!

    يقول :




    قبل فترة كنت مودي أختي للسوق **
    طبعاً ذاك اليوم كان السوق زحمة شوي**
    وقفت عند محل من المحلات الكبيرة**ونزلت أختي**
    وانا من الزحمة ما قدرت امشي على طول**
    المهم ’’وأنا جالس انتظر الزحمة تخف شوي...إلا وأطالع بنت تأشر لي من بعيد**
    قلت في نفسي وش تبي ذي>>وانا خايف منها **لانوا أول مرة تحصل معاي’’
    ما عطيتها وجه**وطنشتها**إلا وكل شوي تقرب من سيارتي**>>قلبي بدا يقرقع من الخوف
    وأقول في نفسي **الله يستر من ذا النشبة....الطريق زحمة ولا احد راضي يمشي.
    وهذي كل شوي تقرب أكثر**
    ما دريت إلا وهي تطق علي **فتحت القزازة وقلت سمي يا خالة’’
    قالت :امسك هذا او اقول انك متعرض لي’’قلت كيف اتعرض لك وانا في سيارتي**
    قالت:مو شغلي **المهم خذ الرقم**
    اخذت الرقم وانا في قمة الدهشة **قالت:اتصل ذا الحين من جوالك على ذا الرقم’’
    لا شعوري ومع الربكة **دقيت على الرقم**ويجي يرن جوالها ..
    قالت:خلاص الحين اقدر امشي**وقالت:انتظر اتصالك لا تتأخر’’
    راحت البنت**وانا ما ادري بحلم او بعلم**

    وبدات تجين الوساويس من كل جهه**
    المهم ذاك اليوم كنت مواعد عمر راح اطلع انا وهو**اتصلت عليه وكنسلت الموعد’

    جلست يومين على ذا الحالة **وساويس وتفكير وحيره’’
    كان الوقت اخر العصر**وكنت حالس بالبيت**
    دق جوالي **اطالع الرقم***والله النشبة ..هذي البنت **
    ما رديت ..وتدق مره ثانية وثالثة**وانا مطنش**
    يا ذا الورطة ...وترسل رسالة **تقول رد قبل ما اسوي فيك شي**
    ورقمك عندي ورقم السيارة عندي***رد علي قبل لا اتبلاك**
    ما ادري وش اسوي في ذا الحالة**بعدها قفلت الجوال**
    وخذ يا تفكير**

    يوم اذن العشاء **صليت ورحت لم محل كوفي شوب**
    جلست لحالي هناك..وقلت في نفسي **
    جرب يا ولد ما راح تخسر شي..ما دام انوا هي الي جت من نفسها**
    شغلت الجوال ..ولقيت 5 رسايل موجود منها**
    اخذت نفس عميق ****وجزمت نفسي واتصلت *****


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فاصل إعلاني**




    المسلسل مو حلو ***


    ههههههههههههههههههه




    اسقيها فيمتو**



    فيمتو يعطي اللقاء حلاوته**
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    ترن**ترن**ترن**
    ويرد علي صوت رجل ...انا اتخبصت**وقلت هذا جوال علي**
    قال :انت راعي السيارة...كذا قلت نعم**
    وبعدين هي الي جت لمي واعطتني الرقم..وانا والله ما سويت شي**>>مابقى شي إلا واصيح
    قال انا عارف**قلت::هاه...قال انا عارف وكنت مراقبكم من بعيد..


    عقلي بينجن**قلت كيف عارف .....قال:اقولك لما اشوفك..
    قلت:لا يا خوي ..ما لها داعي ارقي اسمنت للسطح**
    جلس يضحك ويقول لا لا تخاف تعال بمكان عام وراح اقابلك...عندي لك موضوع**
    قلت كيف تقابلني وانا ما اعرفك..
    وبعدين ليش تخلي البنت تعطيني الرقم..و.........و.............و...........

    قال ابيك بشي ضروري ...وحلف بالله انوا ما يسوي شي***وانوا راح يقولي عن كل شي**
    ماني مصدق الي يصير..بنت ترقمني ..ويطلع لي رجل **ويعرف بالحقيقة وكمان وده يشوفني**
    الخلايا في مخي بدات تتضارب ..
    قلت :ما دام انوا راح يقابلني في مكان عام مو مشكله**

    وبعد يومين اتصل علي وقال:رح للمكان الفلاني واشوفك هناك**
    عاد انا ..مسوي ذكي شوي**قلت:لا رح انت اول وبعدين انا اجيك**
    قال خلاص..وعدنا بعد صلاة المغرب...قلتok.

    رحت للمكان ..ودقيت على الرجال..وقلت وصف لي شكلك..
    ضحك وقال ..حتى الحين انت خايف...المهم وصف لي..
    وشفته...كان رجل عادي ولا هو جثه>>خفت يضربني**
    رحت لمه وجلست في الطاولة الي هو فيها**
    عرفني بنفسه..وجلسنا نتكلم...مرت حوالي ساعة **وما قال شي عن الموضوع..
    قلت:ممكن تعلمني ايش القصة؟؟
    قال::لا مو هنا ...بكرا تجي لمي بالبيت..واعلمك عن كل شي**
    انا الرجال ارتحت له..وقلت تم**
    زالت الرهبة شوي ***بس حتى الحين وانا مو عارف ايش الي راح يصير..

    جاء بكرا...ورحت لمه بالبيت**
    يوم دخلت البيت..واثره.. قصر مو بيت..
    جميل بدرجه ما كنت متصورها..
    والقي حدايق من الورود والزهور...ومساحات خضراء وسيعه..
    المهم كان الرجال ينتظرني عند باب المنزل **
    رحت ووقفت السيارة ونزلت لمه**
    سلمت عليه..ورحب فيني***وقلطني في مجلس فخم...قال :اجيب الشاهي والقهوه واجيك..

    كنت منبهر من الي اشوفه..من روعت البيت**
    وانا جالس اتأمل في المكان...إذا بالباب يفتح**

    واشوف حرمه لا بسه بنطلون جنز..ازرق..وتي شيرت ابيض..
    ومعها الشاهي والقهوه**

    عيوني طارت من الي اشوف...
    بديت ارتعش ...يوم سمعت الصوت....كان هو نفس الصوت الي جاني يوم كنت واقف بالسيارة عند المحل..

    بعدها احس ان قلبي توقف من الموقف**
    ^
    ^
    ^
    ^
    حبايبي حبر القلم خلص ....
    ابجيب قلم ثاني واكمل القصة لا احد يروح****
    (تبي تتابعون القصة**او ما اجيب قلم ثاني ) ...

    ها وش قلتو أنتظركم ...

    0000000000000000000000000000000-------



    مساكم الله بالخير



    هذي قصة غريبة جداً**حصل مع أحد الأشخاص ..!!



    وحبيت اكتبها لكم ’’
    نقلا عنه ..!!

    يقول :




    قبل فترة كنت مودي أختي للسوق **
    طبعاً ذاك اليوم كان السوق زحمة شوي**
    وقفت عند محل من المحلات الكبيرة**ونزلت أختي**
    وانا من الزحمة ما قدرت امشي على طول**
    المهم ’’وأنا جالس انتظر الزحمة تخف شوي...إلا وأطالع بنت تأشر لي من بعيد**
    قلت في نفسي وش تبي ذي>>وانا خايف منها **لانوا أول مرة تحصل معاي’’
    ما عطيتها وجه**وطنشتها**إلا وكل شوي تقرب من سيارتي**>>قلبي بدا يقرقع من الخوف
    وأقول في نفسي **الله يستر من ذا النشبة....الطريق زحمة ولا احد راضي يمشي.
    وهذي كل شوي تقرب أكثر**
    ما دريت إلا وهي تطق علي **فتحت القزازة وقلت سمي يا خالة’’
    قالت :امسك هذا او اقول انك متعرض لي’’قلت كيف اتعرض لك وانا في سيارتي**
    قالت:مو شغلي **المهم خذ الرقم**
    اخذت الرقم وانا في قمة الدهشة **قالت:اتصل ذا الحين من جوالك على ذا الرقم’’
    لا شعوري ومع الربكة **دقيت على الرقم**ويجي يرن جوالها ..
    قالت:خلاص الحين اقدر امشي**وقالت:انتظر اتصالك لا تتأخر’’
    راحت البنت**وانا ما ادري بحلم او بعلم**

    وبدات تجين الوساويس من كل جهه**
    المهم ذاك اليوم كنت مواعد عمر راح اطلع انا وهو**اتصلت عليه وكنسلت الموعد’

    جلست يومين على ذا الحالة **وساويس وتفكير وحيره’’
    كان الوقت اخر العصر**وكنت حالس بالبيت**
    دق جوالي **اطالع الرقم***والله النشبة ..هذي البنت **
    ما رديت ..وتدق مره ثانية وثالثة**وانا مطنش**
    يا ذا الورطة ...وترسل رسالة **تقول رد قبل ما اسوي فيك شي**
    ورقمك عندي ورقم السيارة عندي***رد علي قبل لا اتبلاك**
    ما ادري وش اسوي في ذا الحالة**بعدها قفلت الجوال**
    وخذ يا تفكير**

    يوم اذن العشاء **صليت ورحت لم محل كوفي شوب**
    جلست لحالي هناك..وقلت في نفسي **
    جرب يا ولد ما راح تخسر شي..ما دام انوا هي الي جت من نفسها**
    شغلت الجوال ..ولقيت 5 رسايل موجود منها**
    اخذت نفس عميق ****وجزمت نفسي واتصلت *****


    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    فاصل إعلاني**




    المسلسل مو حلو ***
    ههههههههههههههههههه




    اسقيها فيمتو**



    فيمتو يعطي اللقاء حلاوته**
    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    ترن**ترن**ترن**
    ويرد علي صوت رجل ...انا اتخبصت**وقلت هذا جوال علي**
    قال :انت راعي السيارة...كذا قلت نعم**
    وبعدين هي الي جت لمي واعطتني الرقم..وانا والله ما سويت شي**>>مابقى شي إلا واصيح
    قال انا عارف**قلت::هاه...قال انا عارف وكنت مراقبكم من بعيد..


    عقلي بينجن**قلت كيف عارف .....قال:اقولك لما اشوفك..
    قلت:لا يا خوي ..ما لها داعي ارقي اسمنت للسطح**
    جلس يضحك ويقول لا لا تخاف تعال بمكان عام وراح اقابلك...عندي لك موضوع**
    قلت كيف تقابلني وانا ما اعرفك..
    وبعدين ليش تخلي البنت تعطيني الرقم..و.........و.............و...........

    قال ابيك بشي ضروري ...وحلف بالله انوا ما يسوي شي***وانوا راح يقولي عن كل شي**
    ماني مصدق الي يصير..بنت ترقمني ..ويطلع لي رجل **ويعرف بالحقيقة وكمان وده يشوفني**
    الخلايا في مخي بدات تتضارب ..
    قلت :ما دام انوا راح يقابلني في مكان عام مو مشكله**

    وبعد يومين اتصل علي وقال:رح للمكان الفلاني واشوفك هناك**
    عاد انا ..مسوي ذكي شوي**قلت:لا رح انت اول وبعدين انا اجيك**
    قال خلاص..وعدنا بعد صلاة المغرب...قلتok.

    رحت للمكان ..ودقيت على الرجال..وقلت وصف لي شكلك..
    ضحك وقال ..حتى الحين انت خايف...المهم وصف لي..
    وشفته...كان رجل عادي ولا هو جثه>>خفت يضربني**
    رحت لمه وجلست في الطاولة الي هو فيها**
    عرفني بنفسه..وجلسنا نتكلم...مرت حوالي ساعة **وما قال شي عن الموضوع..
    قلت:ممكن تعلمني ايش القصة؟؟
    قال::لا مو هنا ...بكرا تجي لمي بالبيت..واعلمك عن كل شي**
    انا الرجال ارتحت له..وقلت تم**
    زالت الرهبة شوي ***بس حتى الحين وانا مو عارف ايش الي راح يصير..

    جاء بكرا...ورحت لمه بالبيت**
    يوم دخلت البيت..واثره.. قصر مو بيت..
    جميل بدرجه ما كنت متصورها..
    والقي حدايق من الورود والزهور...ومساحات خضراء وسيعه..
    المهم كان الرجال ينتظرني عند باب المنزل **
    رحت ووقفت السيارة ونزلت لمه**
    سلمت عليه..ورحب فيني***وقلطني في مجلس فخم...قال :اجيب الشاهي والقهوه واجيك..

    كنت منبهر من الي اشوفه..من روعت البيت**
    وانا جالس اتأمل في المكان...إذا بالباب يفتح**

    واشوف حرمه لا بسه بنطلون جنز..ازرق..وتي شيرت ابيض..
    ومعها الشاهي والقهوه**

    عيوني طارت من الي اشوف...
    بديت ارتعش ...يوم سمعت الصوت....كان هو نفس الصوت الي جاني يوم كنت واقف بالسيارة عند المحل..

    بعدها احس ان قلبي توقف من الموقف**

    ======================================







    شباب .. ابكملها لكم ..!!

    بس سكروا المكتبات .. >> توي أذكر ..!!

    خلاص بكرة ابروووح لمكتبة جرير وابشتري 200 قلم على حساااب فلور***
    لأن القلم اللي أرسلته ما وصل..!! هع هع

    تبوني أكمل كم تدفعون >> تفكير حضرمي .. هههههههههههه

    انتظروا بقية القصة ..!!

    على الجزء الثاااني ..!!

    بس نبي تفاااعل أكبر ..!!
    ومسكين اللي يدخل ويحسبني مكملها هع هع


    يلا انتظروا الجزء التاني والاخيرييييييرر
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    روايه مشكلتي أهواه وحبه هو مجنني روايه سعوديه روعه الروايات والقصص ‏11 سبتمبر 2009

  3. كوووووووووووووووولبه حوووووومآآآآآآآرهـ....}~
    كملي لآآ اكسررر رآآآسكـ ترآآآآني تحمست...}~



    مشكوورهـ يآآقلبي عـ االقصه...}
     
  4. هههههههههههههههههههههههههههه
    والله تشويق
    بس من جد قصة مشوقة وغريبة مع انك ما كملتيها
     
  5. كـــــــــــــ م ـــــــــــلـــــــــــي الـــــــقــــ ص ــهـــ خـــيــ ت ـــو بــــــ س ـــرعـــهـــ

    اتـــــ ح ــــمـــســتــــ
    الــ ق ــصــه حــــــ ل ـــوة

    تــــــ ق ــــيـــــمـــــ 5
    + تـــقــ ي ــــمـــ
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .

    [​IMG]
     
  6. ينقل لقسم المناسب

    .............................
     
  7. مشكوره أختي على القصه

    ننتظر التكملهـــ

    بفارغ الصبر

    +

    تم التقييـم
     
  8. كملــــــــــــــــــــــــــــــــي القصــــــــــــــــــــة
    القصــهـ مشوقهـــ و حمــاســ حلوهــــ
    تــــــــــمـ التقييمـ.
     
  9. والله مسكين هلولد
    بس كملي القصة قطعتي قلبي
    الحين كيف انام وماني عارفة النهاية
     
  10. واااااا القصه تخوف صج الشباب التغيارو الي شباب المنتدى طبعان
     
  11. والله القصه مشوقه
    بسرعه جيبي حبر وتعالي
    ننتظرك...................
     
  12. وااه رووعه ..
    حرام عليكي .. كمليهاا ..
    مع اني من الاعادات .. و الفواصل كثرانه ..
    احسهاا .. نهايتهاا بايخه ..
    و راح تكوون مهزله بس بتابع ..
    اوكي ..
    يلا نستنى التكمله يا حلووه ..
     
  13. يازينك بس لييييييييييييييييييييييه كمليها ولا والله بالجزمه يالله عاد مانبي دلع >>> معصبه تبي تكمل القصه ولآ تعرف شنو تسوي


    المهم تسلم يدينك الحلوه والجميله بس كملي بليز ع شاني >>تحسب الكل ميت عليها هووع

    تحياتي تقبلي مروري المعطر بالورد والفل والياسمين
     
  14. يسلمو على هيك موضوع000


    ولك مني تقييم000


    وتقبلي مروري000
     
  15. قصه حلوة بس وينكِ كل هذا علشان تجيبين حبر

    بسرعة قبل حماستي من القصه تحرق المنتدى
     
  16. ايه حمستيني يلا كميلي بسرعة تكفين
     
  17. هههههههههههههههههه هع شو هالقصة استغربت من البداية مو مستوعب هع
    بس مشوووووقة بصراااحه جلست اقراهاااا الله يهداك ماكملتيهااا
    انتظر التكملة بفارغ الصبر والمزيد من الجديد حقكي
     
  18. يلا يلا كمليها

    بليز

    تحمست


    بسررعه جيبي حبر


    انتظرك
     
  19. وآآآآآآآآآآآو القصه كثييير حلوة

    ممكن تكملي ؟؟؟
     
  20. كمليييييييييييييييييييييييييها يلا ترينا توترنا اكثر من المتوتر يومين هههههههههههههههههه خخخخخ
     
  21. يسلمووووووووووووووووا

    ويعطيك العافيه