صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

المنضمة السوداء رئيسها واعضائها (جديد)

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة sbkineu gara, بتاريخ ‏14 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. المنظمة السوداء

    منظمة خطيرة، تقتل الناس ببساطة بالغة بغية حماية مصالحها، حتى ولو كان المقتول عضوا مخلصا عمل لديها وخدمها لسنين طويلة، هدفهم غير محدد، نغمات أرقامهم تحمل لحن أغنية الأولاد السبعة، لذا يعرفون الرقم من حفظ النغمة، وهكذا فإنهم لا يحتاجون لتخزين أرقام هواتف بعضهم البعض، وذلك لحماية شخصياتهم السرية، قاتل مأجور، ممثلة فاتنة، مبرمج ألعاب، مدير فندق، عالم كيمياء، رجل سياسي وآخر ضخم. قناصون ورئيس قسم الحاسبات لشركة توكيوا.

    العقار APTX-4869:

    كلمةاختصار ل "Apoptoxin"، apop (tosis) تعني " يقع من" في اللغة الألمانية، وكلمة toxin إنجليزية وتعني السم. هذا العقار اخترع لقتل البشر بدون ترك أي أثر يدل على التسمم "كما وضح جين في الحلقة الأولى" فهو يهاجم خلايا الجسم البشري ويقضي عليها. بدلا من ذلك أصبح يكمش خلايا الجسم. شنيشي وهايبرا رجع عمرهم إلى 7 سنوات. وفيرموث "كما يشاع" أصبح عمرها 29 عام. فآلية عمله تجعل الشبان أطفال والأكبر سنا منهم تجعلهم شبان. شيري هي صانعة هذاالعقار بعد أن أكملت أبحاث والديها عليه. وبعد موت والديها أجبرت المنظمة شيري بإكمال العمل عليه. رقم 4869 في اسم العقار هو كلمة "شيياركو" بقراءة الأرقام معا. وهي طريقة اليابانيين لقول شارلوك.

    APTX-4869:

    عقار تم أكتشافه بواسطة منظمة أجراميه تستهدف الشخصيات الهامة تعمل لصالحها من أجل تحقيق مطامعها بالسيطرة على اليابان، حاولت اختراعه ليكون سما قاتلا لا يترك آثارا في ألجسم لكن بالنتيجة تم اختراعه ليقوم بتقليص الجسم حوالي 12 سنة. تم أكتشاف ألعقار بالتحديد بواسطة: Shiho Miyano (شيهو ميانو) : عضوة بارزة في ألمنظمة Code Name (الاسم المشفر): Sherry (شيري). الاسم بعد التقلص: Haibara Ai (هايبرا آي)، هي من قامت باكتشاف العقار وتناولته بقصد الانتحار لكن سرعان ما أدركت أنها قامت باختراع عقار التقليص.

    من يعرف بأمر العقار:

    - Vermouth (بلموت): أحد أبرز أعضاء ألمنظمة تعرف بأمر ألعقار وهي تستخدمه للمحافظة على شبابها.

    ماذا يعني APTX-4869

    أن الهدف الاساسي من صنع هكذا عقار كان لأتختراع سم قاتل لا يترك أثراً في ضحاياه لكن بالنتيجة حصلنا على الـ APTX ـ ألمقلص وهو عبارة عن تركيبة من ألمواد الآتية : AP = APoptosis T = Telomerase X = مادة شديدة ألسمومة -أن كل من ألمواد AP وT هي مواد تسبب الموات عن طريق إتلاف خلايا الجسم ولا تترك أثرا بالجسم حيث أن AP يقوم بإتلاف الخلايا الغير عصبية مسبباً ما يسمى بموت الخلية المبرمج اما T فيتلف الخلايا العصبية.

    -أن أغلب الاشخاص يقتلون بتأثير هذا ألعقار لكن أشخاص قليلون فقط هم الذين يتقلصون بفعله* حيث أن ما يحصل عندما يتناول هؤلاء القلائل ألسم يتفاعل AP بشكل غريب مع ألـ X ــ مكونة عقار التقلص

    العلاج:

    تتم المعالجة عن طريق أضعاف الجهاز ألمناعي للشخص المصاب Immunity System كالأصابة بالزكام مثلاً ثم تناول مادة كحولية Alchohol مستخرجة من جذرِ الجينسنغِ الصينيِ Schnaps ،فيقوم الكحول بأيقاف عمل السم مؤقتاً لمدة تعتمد على مدى ضعف الجهاز المناعي.

    ما علاقة Vermouth؟

    فيرموث أو بلموت هي نفسها الممثلة Sharon Vineyard (شارون فينيارد)كما أنها هي نفسها تمثل أيضا دور أبنه Sharon وكما تعلمون فأن عمرها ألحقيقي يتجاوز المئة سنة فمن ألداخل أصبحت تفاحة عفنة لكن من الخارج لا تزال في عز الشباب، يعود ذلك لتناولها ألنسخة الاولى من العقار APTX-4869 ver.1 والتي تم أكتشافها بواسطة والد هايبرا سابقاً وهو يمنح ألشباب الابدي دون تقليص الحجم، ولكي لا يعرف أحد بسرها قتلت والد هايبرا ودبرت قتل أخت هايبرا وتريد الآن قتل آي لأنهم يعرفون بأمر العقار.

    ما علاقة Jin؟

    بالنسبة لجين فأن رقم سيارته (التي هي طراز بورش) هو 48-69 أي ان رقم سيارته هو رقم الدواء، وبما أن رقم الدواء هو الحروف الاولى من اسم آي اذن سيارته تحمل أسم آي طبعاً هذا شيء لا يخفى على جين فلا يمكن أن يكون صدفة، الحلقات ألقادمة ستكشف ألمزيد من المعلومات لكن في الوقت الحالي هذا كل ما هو متوافر.


    أفراد المنظمة السوداء

    الزعيم

    * شخصيته الحقيقية

    هو رجل مشوه يدعى راكو اوجيما و هو والد جينتا الذي ظنوا انه قد حرق و مات لكن اسباب تحوله الى زعيم العصابة مجهول اما الامر الاهم هو انه يظهر في جل الحلقات و لاكنه لا يبدوا مهما.

    مفضلة الرئيس

    * الاسم الحركي: بلموت
    * الاسم بالإنكليزية: Sharon Vinyard
    * الاسم بالعربية: شارون فينيارد
    * البلد: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
    * الجنس: أنثى
    * العمر: 136
    * المهنة الظاهرة: ممثلة أمريكية مشهورة
    * المهنة الخفية: عضوه رئيسية في المنظمة السوداء
    * معلومات إضافية:

    صديقة والدة شنيشي "يوكيكو"، تعرفت عليهاعندما كانت تتدرب على التنكر على يد نفس الساحر، شارون بارعة بالتنكر، وتتفوق على يوكيكو فيه الظهور الأول لها في حلقة شنيشي كودو في نيويورك"286- 287 – 288" تنكرت بشكل سفاح نيويورك حتى تلتقي بأكاي وذلك لأن الرئيس يرى بأنه قد يكون رصاصتهم الفضية. أنقذتها ران من السقوط مع أنها كانت ستقتلها وفي نفس الليلة أعلن أن سفاح نيويورك انتحر. أوجدت شخصية ابنتها.

    كريس فينيارد

    * الاسم: Chris Vinyard
    * البلد: نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية
    * الجنس :أنثى
    * العمر: 29
    * المهنةالظاهرة: ممثلة أمريكية مشهورة
    * المهنةالخفية: عضوه رئيسية في المنظمة السوداء
    * كلمة ترددها دائما: A secret makes a woman woman (السر يجعل المرأة امرأة)
    * معلومات اضافية:

    كانت شارون من ذكية بحيث أنها تروج عن وجود خلافات بينها وبين ابنتها مما يمنعها من رؤية ابنتها لكن الحقيقة أن شارون هي نفسها كريس ولا يمكنها الظهور في نفس الوقت بشخصيتين مختلفتين. تسمي ران بالملاك Angel وشنيشي بالشاب الرائع Cool Guy. هي التي قتلت والد جودي قبل 20 سنة ولم تجب عندما سألتها جودي: لماذا لا تشيخي؟ ربما شارون أخذت نفس العقار المقلص APTX-4869 لهذا ظلت شابة. أول ظهور لها في الحلقة 176 وظهرت كنجمة سينمائية لا تفهم شيئاً من اليابانية. تعلم أن هيبرا متقلصة، حاولت قتلها لكنها تركتها في النهاية من أجل كونان لأنها تريد الإبقاء على حياته لذا لم تخبر أحداً أن هيبرا تقلصت. نعتها أكاي بلقب صاحبة القلب المتعفن لأنها تكره أكاي كثيرا. كلمة أخيرة عنها: إنها تملك من القوة ما يكفي لتقف فيوجه جين وتقول له لا تنكرت بشكل توموآكي أرايد.

    القاتل المحترف (جين)

    * الاسم الحركي: Gin
    * البلد: لم يذكر
    * الجنس: ذكر
    * العمر: بين 20 و 30
    * المهنة: عضو في المنظمة السوداء، قاتل محترف
    * معلومات شخصية:

    شعره أشقر طويل وناعم. أعسر (يستخدم يده اليسرى)، يدخن كثيرا. سيارته بورش سوداء نادرة 356A. جين قاتل وسفاح عيناه بارد كثلج لا يشفق ولا يرحم كان يقتل ولا يترك أي دليل.
    يتــــبع:.
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    سانجي ذو الساق السوداء الأنمي العام ‏17 نوفمبر 2009
    اروع موضوع لسانجي ذساق السوداء الأنمي العام ‏11 سبتمبر 2009
    ماذا يحدث ل portgas d.ace بعد مواجهته للحية السوداء ؟؟؟ الأنمي العام ‏10 أغسطس 2008
    تقرير عن معركه شانكس و اللحية البيضاء و ايس و اللحية السوداء الأنمي العام ‏31 مارس 2008
    من الذي فاز(ايس vs اللحية السوداء) الأنمي العام ‏17 مارس 2008

  3. * معلومات اضافية:

    ظهر في أول حلقة، وأعطى شينتشي العقار السام. قتل أكامي شقيقة هيبرا في الحلقة 128 وكاد أن يقتل هيبرا في حلقة 178. وقتل بيسكو أيضا. ظهر في الفيلم الخامس وفيه قتل هارا ومسح بيانات جهازه. فجر طابق الحاسبات في شركة توكيوا وقام بوضع متفجرات وذلك ليتيه رجال الشرطة في السبب وراء كل هذه الأحداث والانفجارات المتلاحقة كان يريد قتل هيبرا لكن لم يتحقق له ذلك

    فودكا

    * الاسم الحركي: Vodka
    * البلد: لم يذكر
    * الجنس: ذكر
    * العمر: بين 20 و 30
    * المهنة: عضو في المنظمة السوداء، قاتل محترف
    * معلومات اضافية:

    لصيق جين، لصيق وليس صديق لأنه ملتصق به دائماً. فودكا لا يعرف إلا 3 كلمات وهي: مال.. قتل.. وكلمة أونيجي يقولها لجين دائما. يقلد جين في كل شئ حتى في الضحك ولو كان يضحك عليه. عقله محدود لذا جين لا يتركه يفعل شئ لوحده لأنه لا يعتمد عليه. فودكا جيد فقط في المراقبة.

    * ما فائدة فودكا:
    o كبش فداء، يقوم هو بعمليات الابتزاز وهو من كلم استاذ أكامي وطلب منه القرص وهو من كلم مبرمج الألعاب ايتاكورا فعل كل هذا وكان جين بعيدا ولو اكتشف الأمر ولم يستطع جين السيطرة على الوضع. ليس هناك ما هو أسهل من قتل فودكا.
    o الخادم المطيع، دائماً ما يأمره جين في الفلم الخامس أمره بإحضار جهاز التتبع واللاب توب من السيارة وأيضا طلب منه البقاء في البرج حتى يرى أن كانت هيبرا من الفارين من الجسر وفي الهالوين أمره بالذهاب من دونه للحفلة
    o يحب جين أن يسمع من يمدح ذكائه ومكره ومن يهابه ويخاف من قوته. وجود فودكا بقربه يفي بالغرض. وملاحظة أخيرة: فودكا لا ينزع نظارته أبدا.

    كالفادوس

    * الاسم الحركي: Calvados
    * الظهور الوحيد له كان في حلقة الهالوين 345 وقد مات فيها
    * معلومات اضافية:

    أحد قناصي المنظمة، كان يساعد بلموت في مواجهتها مع جودي ولكن بعد أن كسر أكاي قدميه، ولم يستطع السير وكانت برموت قد هربت وتركته خلفها ولاحظ أن لا مفر له وأن الـ FBI ستقبض عليه لا محالة لذا انتحر بأن أطلق على رأسه رصاصة من مسدسه. ملاحظة أخيرة: كاليفادوس كان يعشق برموت بجنون وهذا سبب آخر لانتحاره.

    الخارجون عن المنظمة

    شيري

    * الاسم الحركي: شيري
    * الاسم الحقيقي بحروف إنكليزية: Shiho Miyano
    * الاسم بحروف عربية: شيهو ميانو
    * البلد : طوكيو، اليابان
    * الجنس : أنثى
    * العمر: 18
    * المهنة الظاهرة: عالمة كيمياء
    * المهنة الخفية: تعمل على تطوير عقار APTX-4869 في مختبرات المنظمة
    * معلومات اضافية:

    فقدت والديها عندما كانت في الرابعة. أرسلت للدراسة في الخارج وتحديداً في الولايات المتحدة الأمريكية. أمها بريطانية و والدها ياباني وهو عالم أيضا، بعدما قتل جين أختها أكامي ولم تعرف سبب قتلها وألحت لمعرفة السبب حبستها المنظمة، ولما كانت تحمل معها عقار APTX-4869 تناولته لتنهي حياتها قبل أن تقتلها المنظمة لكنها لم تمت وإنما تقلصت وخرجت من فتحة التكييف واتجهت لمنزل شنيشي ليساعدها لأنها كانت تعلم أن العقار لم يقتله ولكنها لم تخبر المنظمة وسجلت في ملفه أنه ميت.

    * أصبح اسمها بعد تقلصها هايبرا آي:
    o الاسم الجديد بحروف إنكليزية: Haibara Ai
    o العمر: 8
    o الوضع الظاهر: طالبة في الصف الثاني في مدرسة تيتيان الابتدائية
    o الوضع الحقيقي: تحاول عمل عقار مضاد لل APTX-4869
    o أول ظهور لها: الحلقة 129

    القاتل المحترف (تاموبشي)

    * البلد: لم يذكر
    * الجنس : ذكر
    * العمر: بين 20 و30
    * المهنة: عضو في المنظمة السوداء، قاتل محترف
    * معلومات شخصية: لدية حواجب رفيعة وعينين غائرتين وجهه مسطح وشاحباوبشرتة مشدودة أنفة بازة إلى الاعلى وجسمة نحيل
    * الظهور: 118 موجة جرائم القتل المتلاحقة 290 غابة (ميتسوهيكو) الغامضة (الجزء الثاني).
    * معلومات اضافية:


    ميانو أكامي

    * الاسم الحقيقي بحروف إنكليزية: Miyano Akemi
    * الاسم المستعار بحروف إنكليزية: Hirota Masa
    * الاسم المستعار بحروف عربية: هيروتا مسامسي
    * البلد: اليابان طوكيو
    * الجنس : انثى
    * العمر: بين 25- 28
    * المهنة: تعمل موظفه في بنك
    * معلومات إضافية:

    شقيقة هيبرا الكبرى، عاشت حياة طبيعية خارج المنظمة. تسافر ولها أصدقاء كثيرون وكانت تطلب كثيرا من هيبرا أن تخرج من عزلتها وكانت ترسل لها صور من رحلاتها لأجل ذلك. قامت بسرقة بليون ين من البنك الذي تعمل فيه وذلك مقابل افتداء أختها من المنظمة لكن جين قام بقتلها وجعل الأمر يبدو وكأنها انتحرت بعد أن قتلت من ساعدها في السرقة وذلك بسبب ندمها، لكن ميانو أخذت احتياطها وأعطت كونان المفتاح ومكان النقود الحقيقي وطلبت منه ايصالها للشرطة قبل أن ياخذها جين. كل هذا حدث في الحلقة 128.

    المقتولون على يد المنظمة

    أتسوكي ميانو

    * الاسم: Atsushi Miyano
    * الجنس : ذكر
    * البلد: اليابان
    * المهنة: عالم كيمياء
    * معلومات إضافية:

    أول من عمل على العقار APTX-4869، والد كل من هايبرا وأكامي. مات في حادث سيارة مدبر على يد المنظمة.

    إيلينا ميانو

    * الاسم بالإنكليزية: Elena Miyano
    * الجنس: أنثى
    * البلد: بريطانيا
    * تعرف بالمنظمة باسم: ملاك الجحيم
    * معلومات إضافية:

    زوجة أتسوشي و أم أكامي وهايبرا. قتلت مع زوجها في حادث سيارة. تتكلم اليابانية بالإضافة إلى لغتها الأم. كانت تعلم بأن نهايتها قريبة وأنها قد لا تتمكن من البقاء كثيرا، لذا قامت بتسجيل أشرطة لها لتسمعها هايبرا في مراحل عمرها المختلفة حتى تكون مع هايبرا وتقدم لها كل خبرتها. عندما ماتت إيلينا كانت هايبرا في الرابعة. احتفظت أكامي بهذه الأشرطة حتى لا تتلفها المنظمة وأتت إلى منزل والدها القديم ووضعتها في المرحاض لتخفيها وقد وجدها كونان وأعطاها لهايبرا وكان ذلك في الحلقتين 340-399.

    بيسكو

    * الاسم بالإنكليزية: Pisco
    * الاسم الحقيقي: ماسيميا
    * الجنس: ذكر
    * العمر: 71
    * المهنة الظاهرة: رجل أعمال ثري
    * المهنة الحقيقية: قاتل وعضو قديم في المنظمة
    * معلومات إضافية:

    ظهوره الوحيد كان في الحلقات 176، 177، 178. كان أول عضو من المنظمة يعرف سر هايبرا لأنه يعرف والد هايبرا وقد رآها وهي صغيرة. لكن جين قتله قبل أن يستطيع إفشاء هذا السر (من حسن حظ هايبرا)، وكان سبب قتله أنه لم يؤدي مهمته بنجاح. نعم قد قتل الشخص المطلوب لكنه لم يخفي هذه الجريمة بنجاح وبعد قتله اختفت كل أسرته.

    تكويلا

    * الاسم بالإنكليزية: Tquila
    * الجنس: ذكر
    * المهنة: عضو في المنظمة السوداء
    * معلومات إضافية:

    طويل وضخم يتكلم باللهجة الأوساكية. عضو غير ذات أهمية للمنظمة السوداء، شاهده كونان في الفندق وهو يكلم فودكا في الحلقة 54، كان يبحث عن رجل خبير بالبرمجة ومات بسبب انفجار حقيبته وتناثرت أوصاله. أتى ذكره مجددا في الحلقة 307 وذكر بأنه قد زار مبرمج الألعاب إيتاكورا.

    هارا

    * الجنس: ذكر
    * العمر: 32
    * المهنة الظاهرة: رئيس قسم الحاسبات في شركة توكيوا
    * المهنة الخفية: عضو في المنظمة السوداء
    * معلومات إضافية:

    ظهر في الفيلم الخامس العدد التنازلي إلى الجنه وكان أول ظهوره هنا . يحب تناول الشوكولاتة وقد علقت عليه رئيسته في العمل أنه كالأطفال في هذا. كان يريد إنتاج لعبة جديدة لذا دعى الصغار لزيارة منزله وعندما حضروا كانت في انتظارهم جثة هارا. وقد كان ممسكا بسكين دلت كونان فيما بعد أن القاتل هو جين. قام هارا باختراق شبكة معلومات المنظمة من أجهزة الشركة لذا وبعد أن قتله جين ومسح بيانات جهازه الخاص. فجر طابق الحاسبات في مبنى الشركة وفجر الجسر وأحرق السطح، وبعد ذلك كانت تنتظر كونان وهايبرا والصغار مفاجأة أخرى لأن تحت كل طاولة في قاعة الاحتفالات قنبلة. يوجد سببان دفعا جين لفعل ذلك: أولا لأنه يريد تمويه الشرطة وإبعادهم عن اكتشاف السبب الحقيقي لتفجير طابق الحاسبات التي تم الاختراق منها، والسبب الثاني لأنه يريد قتل شيري هناك. ملاحظة أخيرة: لا أعتقد أن هارا عضو رئيسي في المنظمة لأنه لا يعرف أسرارها، ربما هو يخدمهم ويصنع لهم البرامج التي يحتاجونها.

    إيتاكورا

    * الجنس: ذكر
    * المهنة: مبرمج ألعاب محترف
    * ظهر في الحلقات: 307 – 308 (كان ميتا).
    * معلومات إضافية:

    لم تقتله المنظمة بنفسها ولكن قتله أحد الذين طلبوا منه صنع لعبة ولو لم يقتله لقتلته المنظمة بنفسها. ليس من أعضاء المنظمة لكنه صنع لهم برنامجا بناء على طلبهم لكنه لم يكمله، ليس من أجله لكن من أجل سلامة البشرية. هذا ما وجده كونان عندما قرأ مذكراته. وكتب أيضاً أن أول من كلمه هو رجل يتحدث باللهجة الأوساكية (Tquila). لكنه كلم برموت بعد ذلك وطلبت منه صنع برنامج واتفقوا على كافة الإجراءات. كان ايتاكورا غاضباً منها لأنها كانت تجيب عن أسئلته بالإنجليزية، وعندما سألها: "من أنتم؟" أجابت:We can be both of god and devil since we're trying to raise the death against the stream of life (نستطيع أن نكون الخير والشر في نفس الوقت، نحاول أن نرفع الموت، عكس مجرى الوقت).

    أكاي شيوتشي

    يلقبونه المنظمة بالرصاصة الفضية هو فقط لكن بلموت كانت تعرف سر كونان وكانت تلقبه بالرصاصة الفضية الثانية

    يظهر ان اكاي مات بالحلقة 504 على يد ميزونيشا رينا


    لكن يظهر انها لم تقتله بل عملت معه ومع كونان ايضا خطة الهروب ولكن هذا غير معروف إلى الان على انه مات ام لا والحلقات القادمة ستثبت ذالك.

    نبي الردود والتقاييم من اعضائنا الحلويين:dudu
     
  4. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو موضوع رائع
     
  5. شكرا على الموضوع الرائع
     
  6. مشكووور عالمرور المعطر
     
  7. رووووووووووووووووووووووووووعه وتسلمي
     
  8. واااااااااااااااااااااااااو مشكور على التقرير
     
  9. وتم التقييـــــــــــــــــــــــــــــــــــــم.....................
     
  10. شكرا على الموضوع الرائع و تم التقييم
     
  11. شكراً جزيلاً
    هنالك اشياء لم اكن اعرفها
    تقبلي مروري
    +
    تقييمي
     
  12. مشكووووره قلبوو

    سيـــآ
     
  13. مـشـكـووووووووووووووره

    عـالـمـوضـــوع الـرااائـــــــع
     
  14. ...........................................................
     
  15. واو كل هذي المعلومات للعصابهـ يسلموا بذلتي مجهود كبير وشكرا
     
  16. مشكووووووووووووورة أختي على المومضوع
     
  17. مشكور علي التقرير الرائع والله كنت بدي اعرف هالمعلومات يسلمو كتير
     
  18. شكرا على الموضوع الرائع
     
  19. مـــوضوع رآآئع **

    يسلموو