السلام رحبو فين وبعرفكم عل نفسي

الموضوع في 'صحراء الترحيب و الإهداءات' بواسطة هاتاكي يوني, بتاريخ ‏14 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلاابي ترحيب حاااااااااااااار
    طيب انا عجبني المنتدى واختي دعتني اليه انا اسمي خالد وابر من اختي بسنه اول متوسط اختي ب سادس وعمر 12 كبر بعض بس هي درست مت اخر هههههههه طيب ابي ترحيب حاااااااااار وخاااااااااااص ومعطر
    تحياتي
    هاتاكي يوني

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    السلام عليكم انا عضوة يديدة رحبوااااااا صحراء الترحيب و الإهداءات ‏22 يوليو 2009
    السلام عليكم أنا عضوة جديدة معكم صحراء الترحيب و الإهداءات ‏3 أكتوبر 2016
    السلام عليكم اريد الترحيب صحراء الترحيب و الإهداءات ‏7 يوليو 2015
    السلام عليكم..ممكن ترحيـــــــــب.. صحراء الترحيب و الإهداءات ‏16 أغسطس 2011
    السلام عليكم.................. صحراء الترحيب و الإهداءات ‏10 مايو 2011
    السلام عليكم ..~ صحراء الترحيب و الإهداءات ‏29 ابريل 2011

3. يمكن انا واختي نطلع بعد شوي يمكن مشغولين على شئ مهم

4. يلا هلا بالعضو الجديد
    انا المدمرف
    ان شاء الله تستفيد و تفيد

5. اهلا و سهلا فيك نورت المنتدى

6. مشكوووووووووووووووووووور اخوي المدمرف اختي قالت لي انك من افضل من في المنتدى بس من قبلك سانجي مشكوووور على ردك مدمرف اختي تقول انك مو فارس الاحلام هذه اسم صديقك مشكور متمرف

7. مشكووووووووووور على ردك منووووووووور اخوي يقولو بعض الاعضاء اني مثل رد اختي ما اتوقع نورت اخوي

8. ههههههه انا ارحب فيك في البيت طيب بطلع من الغرف واقولك هههههه امزح بس هلا فيك اخي الغزيز هلاااا

9. يله بطلع يله اطلع مشغولين العفو تعااااااااال يله بسرعه بطفي النت وانت تعال للغرفه بقولك شئ بسرعه اسف سنخرج من المنتدى في ضروف خاصه

10. بقوله كيف تتادب في المنتدى عشان ما يفضحني طيب يله معنه اكبر مني بس انا اعرف المنتدى اكثر منه يله

11. مرااااحب افيك اخوي بالمنتدى*

انت كيفك؟؟؟

أنا أخوك مشرف قسم بليتش Roody

12. ههههههههههه دخلت قبل اخوي ههههههههههه شلونكم تسابقنا شلونكم

13. أهلا
    أهلا أهلا
    أهلا أهلا أهلا
    أهلا أهلا أهلا أهلا
    وســـــــــهـــــــــــــلا

يا هلا ويا مرحبا
    فيك أخوي

منور المنتدى بوجودك

14. مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور ين على ترحيبكم والله اعضاء كووووووول مو كول وبس كووووووووووووولات هههههههههههههههههههه حب المنتدى اكثر

15. هلالالالالالالالالالالا فيك سوري على الترحيب المتأخر ..

ياعاشـق الأوتيشهـآ هع هـع دمت بخيـر ..