صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن OoO وحش كونوها الاخضرOoO()روك لي()

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة sbkineu gara, بتاريخ ‏24 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    نبدأ .... روك لي هو شخصية خيالية من انمي ومانجا
    ناروتو وهو مقتبس من شخصية بروس لي
    الشهيرة جدا
    +_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+


    الملف الشخصي :
    الظهور الاول في المانجا:شابتر36
    الظهورالاول في الانمي:حلقة 21
    _ _ _ _ _ _ _ _ _
    مؤدي الصوت الياباني: Yoichi Masukawa
    مؤدي الصوت الانجليزي: Brian Donovan
    ***********************
    البيانات الشخصية:
    العمر:13-14 في الجزء الاول
    16 في الجزء الثاني
    +_+_+
    تاريخ الميلاد :27 نوفمبر
    فصيلة الدم: a
    الطول:162*1
    الوزن:47*5
    ~معلومات~
    المستوى الحالي : تشونين
    القرية الحالية: كونوها
    الفريق الحالي :
    فريق جاي (نيجي هيوجا* روك لي* تن تن* مايتو جاي )
    الجتسوهات:
    * Strong fist
    * Drunken fist
    * eight gates
    * front lotus
    * reverse lotus
    * leaf whirlwind
    * leaf rising wind
    * shadow of the dancing leaf
    وسيتم ذكر كل واحدة بالتفصيل في نهاية التقرير
    الخلفية:

    (روك لي في بدايته كجينين ملابسه وتسريحة شعره الحالية مقتبسة من جاي مدربه )

    كطالب أكاديميةِ، كان لي متأثر جدا لعدمِ قابليته لإسْتِعْمال ninjutsu أَو genjutsu، وكان هذا يَقُودُه لقَضاء كُلّ وقته وتركيزه على taijutsu ( وهو الاعتماد على القتال وجها الى وجه ومن دون استعمال الاختام ولا المهارات الوهمية )
    تحت توجيهِ معلمه جاي. خلال الممارسةِ، أَصْبَحَ قوي
    جدا في ِ taijutsu وهذاُ سُمِحَ له بالنجاح في الكاديمية مَع عضوِ فريقه ومنافسِه Neji Hyuga. إدّعى Neji أصلاً بأنّ لي ما كَانَ يستحق ان يكون a ninja لانه لا يَستطيعُ إسْتِعْمال genjutsu أَو ninjutsu، يَقُولُ بأنّ لي الطالبُ الأولُ الذي تَخرّجَ مِنْ الأكاديميةِ مَع فقط taijutsu لا يَعْني بأنّه مُدهِشُ، فقط غير عادي.
    (ههههههههه شايف نفسه زيادة عن اللزوم )

    علاقة لي بمدربه جاي ، عاطفيةُ إلى حدّ الكوميديا؛ المُعَانَقَة المبالغ فيها حتى انها دعت Naruto Uzumaki، Sakura Haruno، وحتى Sasuke Uchiha إلى التَحْديق بعدمِ التصديق عندما شَهدوهم للمرة الأولى. رابطة لي مَع غاي هي اقوى علاقة طالب بمدربه في المسلسل . لي يشبه مدربه جاي في الكثيير من الصفات
    مثل حواجبه الثقيلة (يسميه ناروتو:ذو الحواجب الكثيفة)
    والعمل الشاق والمهارة العالية في التايجتسو
    لدرجة ان جاي يسمية طالبه اللطيف.
    @@@@@@@@@@@
    القدرات:
    لي نشيط جدا وقوي في taijutsu والمثل الأعلى فيْ العمل الشاقِّ. عاجز عن إستعمال genjutsu أَو ninjutsu، يُحاربُ بإستعمال taijutsu لوحده. في بدايةِ القصّةِ، هو قادر على فَتْح خمسة مِنْ الثمانية "بوابات التشاكرا"داخل جسم النينجا ، ولَهُ سرعةُ طبيعيةُ وقوّةُ جسمانية أبعد بِكَثِيِرٍ مِنْ التي لدى أكثر الninja. على أية حال، لي في أغلب الأحيان ينافس ضدّ الاعداء الذين يتميزون بالدفاعاتِ المثاليةِ ضدّ taijutsu، مثل درعِ رملِ Gaara وتلاعب Kimimaro العظمي.
    ( ههههههه حظه سيء جدا )
    يضع لي دائما زوج من الأوزان الثقيلةِ جداً على سيقانِه ويتَدرّبَ بهاّ لِكي يَكُونَ سريعَ بشكل مدهش على الرغم مِنْ هذا العائقِ. غاي ذَكرَ انهم عشَر أطنانِ، لكنها كانت على الاغلب مبالغة. إنّ إمكانيةَ نَزْع الأوزانِ ورقة رابحة ضخمة للي، سرعته تتزايد بشكل عالي وغير طبيعي اضعاف المرات عندما يتحرر منهم (كما فعل ضد جارا) بعد ذلك يَتحرّكُ بسرعة أكبر مِنْ ومضةِ عينِ. جاي حدّدَه لإزالتهم فقط في حالة عندما يَحْمي الناسَ الذين مهمون إليه، لكن إستثنىَ ذلك اثناء معركةِ لي مَع Gaara.
    +_+_+_+_+_+_+_+


    أعظم أوراق لي الرابحةِ هي خمسة مِنْ الثمانية بواباتِ التشاكرا. هو الشخصُ المعروفُ الوحيدُ تحت المستوى Jonin قادر على إفتتاح أيّ هذه البواباتِ. إستعمال هذه التقنيةِ تُحرّمُ ولي عُلّمَ لفَتْح هذه مِن قِبل غاي، والذي يرفضه ككاشي (يقول بانه مازال صغير السن على تقنية كهذه). بإفتتاح هذه البوابات يُمْكِنُ أَنْ تُصدرَ حدودَ العقلَ لاستعمال التشاكرا والتي تَستعملُ على حساب الجسد (لذا هي تقنية محرمةلانها تهدد حياة مستخدمها وتنهك جسده بشكل كبير). لي يُمْكِنهُ أَنْ يَفْتحَ البواباتَ الأولى الخمس، ويمكنه بعد ذلك تادية reverse lotus، النهائية والاقوى لهجمات لي. غاي وككاشي الناسَ الآخرينَ الوحيدينَ الذين ظهروا يعرفون بوابات الشاكرا ومن مستخدميها. غاي يُمْكِنُه أَنْ يَفْتحَ ستّة مِنْ البوابات، كماعرض أثناء معركتِه ضدّ نسخة Kisame Hoshigaki.

    أظهرَ لي أيضاً مهارته بالفطرة نحو القبضةِ السكرانةِ(drunken fist)

    عندما يَشْربُ كمية صغيرة من الكحولِ، يُصبحُ قوةَ متقلّبةَ ولايمكن إيقافهاَ مِنْ الدمارِ والفوضى.اعماله اثناء وهو سكران تكون محاولة لكسب اعجاب جاي مدربه بغض النظر عن سواء جاي موجود او لا، وهجمات سكرانة على أي واحد قَدْ صادف أن كَانْ بقربه. ، يُوضّحُ غاي إلى Tsunade أثناءِ (الجزء الخاص باسترجاع لي)، بَعْدَ أَنْ شَربَ لي كمية صغيرة من كحول غاي أثناء عشاء ، مَضى في التَخريب في الحانةِ و هم كَانوا في الدّاخلِ.الذي احتاج الى أَخذَ الجُهدَ المشتركَ لغاي ونيجي لسَيْطَرَة عليه. غاي كان يُمكنُ أنْ يسيطر عليه لوحده، لكن لَمْ يُردْ إيذاء لي.
    الجزء الاول:
    اختبار التشونين:.


    اول تقديم للي كان في بداية اختبار التشونين، تَظَاهُر بصفة ninja ضعيف لكي لا يَجْلبُ الانتباهً لنفسه ولأعضاء فريقه، Neji Hyuga وTenten. يَظْهرُ قبل الفريقِ Kakashi، يُعلنُ حبَّه الأبديَّ لساكورا بعد رُؤيتها للمرة الأولى. والذي كان ينفخ اليها القلوب من خلال الغمزات (لكنها تمكنت من تفاديهم كلهم)، يَتحدّى Sasuke إلى معركة. يَنزعجُ Naruto من كُلّ الإنتباه لساسكي يُصبحُ ويَصرُّ ان يتَحدّي لي بنفسه، لكن لي يَحْرفُ هجومَه بسهولة ويُرسلُه مباشرة إلى الحائط مَع ركلة سريعة .
    بعد رُؤية هذا، يقرر Sasukeُ قُبُول التحدي. يهزم ساسكي امامه بسهولة. هذا يُعلّمُ Sasuke نقطة الضعف الرئيسيةلSharingan: انها عديمة الفائدة اذا عرفت حركات الخصم وتحركاته ولكن جسمك الخاص لا يستطيع مجاراته. يوضح لي بان ساسكي ليس الا اختبار له وهدفه الرئيسي هو خصم اقوى بكثيير من ساسكي(في ذلك الوقت).
    لم يحدد اسم معين، لكنه معروف بانه زميله في الفريق نيجي هيوجا. أثناء المعركةِ، يستعمل لي احد اوراقه الرابحة وهي front lotus ، لضمان فوزِه. في هذه اللحظة، يُوقفُ غاي المعركة ويُوبّخُ لي لمُحَاوَلَة إستعمال هذه التقنيةِ. بعد لحظة مِنْ الضَرْب ، مُعَانَقَة، وبُكاء (تكملُ بخلفيةِ الغروبِ وحركات الموج)، والذي صعق فريق ككاشي وبالذات
    ساسكي فلم يكن يعرف كيف هزم من شخص كهذا.

    يظهر لي ثانية أثناء المرحلةِ الثانيةِ للامتحانِ،غابةَ الموتِ. عندما إنفصلَ فريقَه لمهمة استكشاف، يُصادفُ ساكورا، بشكل يائس حاول مواجهة الثلاثة الصوت الذين يهاجموها وأعضاء فريقها الفاقدو الوعي ( أثناء لقائِهم مَع Orochimaru في وقت سابق). َعْملُ ما بوسعه لمُسَاعَدَتها، إستعمل مستوي front lotus ضدّ Dosu Kinuta، لكن كان هناك 2 آخران من الصوت وهو لَيْسَ لهُ خبرة ضدّ هجماتِ الصوتَ. في النهاية قام ساسكي (وهو بقوة لعنة اوروتشيماروcursed-seal )بانهائهم.
    في تمهيداتِ المرحلةِ الثالثِ، لي يَجِدُ ان منافسه سيكون جارا، ببساطة كان جارا اكثر منافس صعوبة في الموجودين . أثناء هذه المعركةِ، حاول لي العديد مِنْ المحاولاتِ لضَرْب منافسِه. يَفْقدُ الثقة تقريباً في نفسه، لكن توجيهَات غاي تعطيه الامل ثانية. في المعركةِ، يبدأ لي باوراقه الرابحة مهارة بعد مهارة وكلها تبطل من قبل دفاعات جارا المختلفة. يَفْتحُ لي البوابات الخمس ااولى من بوابات التشاكرا في محاولةِ لهَزيمة Gaara، الذي تمنى في الحقيقة ان يوفرها لنيجي منافسه الحقيقي .لكن Gaara استطاع فقط يُنقذُ نفسه بالكاد. في النهاية، يَنتقمُ Gaara لجروحِه بسَحْق ذراعِ لي اليسار والساق اليسار. يَتدخّلُ غاي لإنْقاذ لي قبل ان يتمكن جارا من قتله،يَنْهضُ لي في وقفة strong fist للإِسْتِمْرار بالقتال. ولكن جاي يوقفه ويعلمه بان المعركة انتهت، بَعْدَ أَنْ اوقف جاي لي، يخبر الاطباء (medical-nin)جاي بان مستقبل لي كنينجا قد انتهى . لي كان الشخص الاول الذي نمكن من ايذاء جارا جسديا. على الرغم مِنْ الإصاباتِ وعلاجه بالمستشفى ، يَصرُّ لي على التدريب على أية حال، تسلل خارج المستشفى وبدأ بالتمرين على زراعه وساقه الايمنان
    اللذان لم يحطمهم جارا.
    &*&*&*&*&*&*&*&*&*&
    البحث عن تسونادى:.
    بينما Naruto وJiraiya يَبْحثانِ عن Tsunade، يُحاولُ غاي العلاج المنزلي المُخْتَلِف مع لي، لكن لا شيئ ادى الى نتيجة ايجابية. عندما عادت تسونادى اخيرا. غاي، الذي سَمعَ عن قدراتِ Tsunade الأسطورية الطبية، يسأل تسونادى ان كان هناك علاج يمكن ان ينفع مع روك لي .تنظر تسونادى الى لي و تقول بان هناك عملية يمكن ان تصلح عظام لي، لكن سَتكُونُ خطرةَ جداً* او بالاصح موته. تُخمّنُ فرصةَ النجاحِ في حوالي 50 %، من ناحيته ، حياته بلا معنى بدون قدرتِه أَنْ يُثبتَ نفسه كنينجا،بأنّه يُمْكِنُ أَنْ يُصبحَ ninja عظيم حتى بدون قدرته لإسْتِعْمال ninjutsu أَو genjutsu. من الناحية الأخرى، الطريقة الوحيدة لإسْتِعْاَدة طريقه كنينجا هي ان يغامر بحياته.

    في النهاية، بعد محادثة صادقة مَع غاي ولي يُقرّرانِ أَخْذ العمليةِ (الأنيمى قال بان تسونادى اخذت تبحث وتدرس حتى رفعت نسبة النجاح الى 58% ولكن ذلك لم يحدث في المانجا الاصلية).
    ارجاع ساسكي:.
    ينبع......
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير مني لكل اعضاء صحراء الانمي ^^نينجا كونوها الأنمي العام ‏25 سبتمبر 2009
    تقرير عن هوكاجى قريه كونوها ( 1_5 ) الأنمي العام ‏18 يونيو 2009
    تقرير عن عن وحش كونوها الأخضر ((rock lee )) الأنمي العام ‏27 مارس 2009
    تقرير عن احياء كونوها ومخططاتها الحالية الأنمي العام ‏27 مارس 2009
    تقرير عن الهوكاجي الثاني لكونوها.. .... الأنمي العام ‏11 أغسطس 2007
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012

  3. في بداية مهمة استرجاع ساسكى يظهر لي وانه قد نجا من العملية ويساعده نيجي في التنقل ولكنه ما زالَ في العلاجِ الطبيعيِ.
    لي في النهاية يُعيرُ مساعدته لNaruto بأن يتولى المعركة ضد كيميمارو هكذا يَسْمحُ لNaruto للإِسْتِمْرار بمُتَابَعَة Sasuke. لي كان ما زالَ يَستعملُ عكاز للمَشي قبل يومين فقط من مغادرة فريقِ Shikamaru (فريق شيكامارو:هو الفريق الذي كونه شيكامارو لارجاع ساسكي بأمر من تسونادى والذي يتكون من شيكا *تشوجي*ناروتو*كيبا*نيجي) ليتوجهوا لارجاع ساسكي . لم يكنمن المفترض ان يترك لي المشفى الآن لكنه ذهب لمساعدة اصدقائه من دون علم احد.
    بعد بضعة ضربات متبادلة يستولي لي على الافضلية في المعركة ضد كيميمارو بعد شربه للوسكي الخاص بتسونادى الذي اخذه عن طريق الخطأ والذي كان يظنه العلاج، يكتشف للمرة الاولى في السلسلة المهارة الطبيعية للي وهي قدرته بالفطرة على القتال بأسلوب drunken fist . تصبح قوة لي كبيرة جدا لدرجة ان كيميمارو
    لم يتمكن من صد هجومه الا باستخدام البلود لاين الخاصة بقبيلته وهي استخدام العظام في القتال. يُحاولُ لي هجوم اللوتسَ(بعد ان فاق من سكرهه) لكنه لم ينفع وفي اللحظة التي بدا فيها ان لي ميت لا محالة
    ظهرت غيمة الرمل والتي فصلت بين لي وهجوم كيميمارو.
    يبدو ان جارا الآن مع كونوها وبدأت المعركة بين جارا وكيميمارو
    واستخدم جارا اقوى تقنياته ولكن لم ينفع شيء مع كيميمارو
    فقد كان يستخدم الcurse seal (وهي لعنة يعطيعا اورو لاتباعه
    لكي تمدهم بالقوة)وفي النهاية بعد ان كانت نهاية جارا ولي حتمية
    مات كيميمارو بسبب المرض امام اعين لي وجارا
    الفيلر:
    لن أذكر الفيلر بالتفصيل
    لانه غير معترف به وغيرموجود بالمانجا
    الاصلية فقط سأذكر العناوين:
    1-Raiga arc
    2-Hoshigakure arc
    3-Lee's Dojo arc
    4-The Third Great Beast arc
    5-Konoha 11 arc
    6-Shinobazu arc

    الجزء الثاني:

    بعد سنتان ونصف يتم ترقية لي الى تشونين
    ويلبس زي كونوها للتشونين والجونين
    مثل مدربه جاي لدرجة انهما تقريبا اصبحا نسختان
    لشخص واحد الفارق الوحيد هو الطول.
    فريق غاي يُرسَلُ كإسناد لفريقِ Kakashi في مهمة لإنْقاذ Gaara مِنْ أيدي الAkatsuki. يَبْدو أيضاً لِكي يَكُونَ أكثرَ تناسبا إلى اسلوب العمل الجماعي الآن، ولم يعد يترك تعطشه لاثبات نفسه يقوده الى المعارك.لكن مُعظم شخصيتِه تَبْقى بدون تغيير؛ ما زالَ يُقدّرُ غاي ويُحاولُ السَيْر على خطيه

    الجتسوهات:
    Strong fist

    النوع: تايجتسو
    المستوى:مجهول
    المستخدمين:لي*جاي*ساسكي

    هذه هي الطريقة الرئيسية في القتال
    لجاي ولي وهي تسبب جروح
    وضربات جسدية اقوى من الطرق العادية
    وهي عن طريق وضع اليد اليمنى مفرودة امامك
    واليد اليسرى خلف الظهر
    ويتميز هذا الاسلوب بالسرعة ايضا.

    ساسكي استخدم هذا الاسلوب امام جارا بعد نسخه من لي
    لانه كان يحتاج للسرعة لتأدية التشيدوري.


    Drunken fist

    النوع:تايجتسو * للمسافات القريبة
    المستوى:b-rank
    المستخدمين:روك لي

    هذا النوع لا يمكن ان يعلم او يدرس
    هو نوع من القتالات غير عادي طبيعي
    يقوم به لي عندما يشرب القليل(اوالكثير هه)
    من الوسكي.

    Eight gates

    النوع : تايجتسو
    المستوى : مجهول
    المستخدمين: جاي * روك لي* ككاشي

    الثمانية بوابات التشاكراهم نقاط معينة على جهاز دوران التشاكرا في الشخص . وهي اقوى تقنية لدى لي يُحدّدونَ التدفقَ العامَّ لchakra ضمن جسم الشخصِ.وهذه ابوابات تعتمد على زيادة قوة وسرعة الجسم
    وذلك يؤثر على الجسم سلبيا حيث بعد فتح الثمانية بوابات يموت الشخص.
    لي قادر على فتح 5 وغاي 6 وككاشي واحدة (عندما فتح الابوابة الاولى
    عند تسلقه للجبل بيد واحدة )
    وهذه قائمة باسماء البوابات:

    1-البداية
    2-الراحة
    3-الحياة
    4-الالم
    5-الاغلاق
    6-البهجة
    7-الصدمة
    8-الموت: وعند فتحها يموت الشخص



    النوع : تايجتسو
    المستوى : b-rank
    المستخدمين: غاي * لي

    يَتطلّبُ هذا jutsu إفتتاح الباب الاول للتشاكرا، يَعطي المستعملَ خمسة مراتَ اضافية على قوتهم الطبيعية . يضرب المستعملَ معارضِه إلى الهواءِ، وبعد ذلك يُؤدّيShadow of the Dancing Leaf. عندما يكون خلف معارضه، يَلْفُّ ضماداتَ الذراعَ حوله، ويَمْسكُه بقوةِ، ثم يلف به بسرعة الى الارض * ولكن بعد ذلك يكون المستخدم مرهق جدا * وهذا يجعلها (سيف ذو حدين).

    Reverse lotus


    النوع:تايجتسو
    المستوى: a-rank
    المستخدمين : لي* جاي

    كما نرى في هذا الجتسو يتغير شكله تماما
    وتحتاج على الاقل فتح 3 بوابات او اكثر
    وهي ...قاتلة .


    Leaf whirlwind
    النوع:تايجتسو
    المستوى:d-rank
    المستخدمين:جاي * لي


    Leaf rising wind
    النوع: تايجتسو
    المستوى : مجهول
    المستخدمين: لي * ساسكي

    Shadow of the dancing leaf
    النوع: تايجتسو
    المستوى: c-rank
    المستخدمين: لي* جاي* ساسكي
    باختصار هي الجزء الاول من حركة فرونت لوتس
    وقد نسخها ساسكي من لي بالشرينجان
     
  4. مشكووووووووووووور على التقرير الرائع
     
  5. مشكووور عالمرور الكووووووول
     
  6. يسلمووووو ع التقرير الكوووووووووووول..
     
  7. شكر

    مشكوره على الموضوع المره رائع
    :graduate: :graduate: :graduate: :graduate: :graduate: :graduate: :graduate: