موضوع مهم جدا عن الانمي الياباني

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة inusha, بتاريخ ‏26 ابريل 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. هذا الموضوع للنقاش لانه مهم جدا و ارجو ان لا احزن الاعضاء او اضر المنتدى

لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته كيف الحالكم في موضوع من زمان افكر فيه و هو زاعجني و مضايقني بنفس الوقت

في بعض الانمي الياباني مثل ناروتو الذي يحبه الجميع و ون بيس مسلسلات حلوة و جميله و لكن في بعض الاحيان

او في بعض المقاطع اشوف لقطات مخلة بالاداب و احزن لذا حبيت اطرح الموضوع بين قوسين

(لماذا يضع المخرجون هذه اللقطات او المناظر المخلة بالاداب التي تخرب المسلسل):shock: :shock: :shock:

لأني ممن يعترضون على هذا الشي :shimata: :shimata: :shimata: :shimata:

2. جاري تحميل الصفحة...

3. مشكور اخي على الموضوع الرائع
    انا ايضا اعترض على هده المقاطع من الانمي المخلة بالاداب وليش يضعونها ما بعرف
    المهم يسلموا و ان شاء الله نلقى جواب

4. مشكووووووووووووووووووووور اخي على الموضوع

5. اكيد هالموضوع زاعج الكل 00بس عزائنا يا اخي انو الانمي اللي يدبلج بالعربية يشلون منه هالسوالف سواء كان مركز الزهرة المشهور بالانمي00ولا اي مركز تاني 00
    على اي حال احنا ما نقدر نسوي شيء الاجانب وهذه اشياء عادي عندهم وما ابالغ اذا قلت ضرورية في نظرهم

6. مشكووووووووووور على هذا الموضوع الأكثر من راااااااااائع

7. انا مو قصدي على مركز الزهرة قصدي على صانعين المسلسلات الهم لا حول و قوة الا بالله على العموم مشكور على اردود الحلوة اخواني و اخواتي

8. اخواني لو سمحتو عندي سؤال كيف ارفع نقاطي

9. بسم الله الرحمن الرحيم
    والله معاك حق المهم القصة تكون واضحة ومشوقة .......ومعرفشي هيستفيدوا ايه من اللقطات دي أكيد هما عارفين انها ستدخل
    بيوت المسلمين عايزين يفسدوهم ................وبالنسبة للسؤال أنا والله ما عندي خلفية عنه

10. يسلموووووووووووووووو على الموضوع

11. انا ادعم وجهة نظرك و مع ذالك اقول باننا لا نملك اية وسيلة لمنع امور كهذه حتى لو كانت تمس بكياننا العربي و الاسلامي و الوجداني
    و الجدير بالذكر انني اتابع الانمي على شاشة space power التي "تنقي و تفرز" (باامصطلح الجزائري) كل انمي يعرض فيها
    وارجو تقبل مروري وتقبل شكري الخالص على طرح الفموضوع

12. والله هذا عين الصواب
    ايش هذا هل يجب ان يكون في كل انمي لقطات تخل في الاداب
    استغفر الله
    وشكرا على الموضوع

13. شكرا على الردود الجميلة و على المرور الحلو اخواني و اخواتي

14. مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر

15. وتم التقييم.........................................

16. مشكووور اخوي على الموضوع .......

17. تعرررررررف ياخوي ان هاذي البرامج او المسلاسلاات مي عربيه كاكم تعرفون
    عشاااااااااان كذا هم مايعرفون الدين

18. هما عندهم ها الاشياء عادي مو مثلنا ويظنوا انها لقطات مضحكه ومشكووور علي هذا الموضوع الرائع هذا الموضوع مهم لكافة الاعضاء وتقبل مروري يسلمووووووووو

19. شكرا على الردود الجميلة

20. اذا جاء شي مو زييين قدمي الحلقه وانتهت القصه

21. مشكووووووووووووووووووووور على موضوعك

وانا من رائي ان الانمي عندهم عادي يحتوي هذه اللقطات لانو عندهم شيء عادي ويخلي الانمي احلى برائهم

وبعدين هم ما فكروا اذا المسلمين يشاهدونها

والمفروض انو مترجمي الانمي يحذفوا بعض اللقطات اللي مره مخلة بالاداب الاسلاميه

واليابان الانمي عندهم اللي يحتوي على هاي المشاهد يحظى بكثير من المتابعين له وشهرت
    ه