مستحيل ليش مت يا اوسما.............با الفديو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏1 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلاااااااااااااااام

ليش مات اوسما لييييييييييش والله اني بكيت اه : انا اصلن ما صدقت :hee: sugoii: :hun: :hun: :hun: :hun: :hun: :huaa: :huaa:
    بس مات اه:depressed3: شفيني انا فلم كرتوني بغيت اقول ((الله يرحمه)) اه بس حزينه:swt:
    انتو متشوقين انكم تشوفو هو متيت الفديو
    على يد اينوووووو مو ايروكا
    خني ارقعه وسوي نفسي مافي شئ :haha: :haha: :hoho: :haha:
    اه مقدر لزم ابي اهاهاه ويويويوي:mite: :mite: :mite: :TAT-trans: بس والله كان لطيف
    :iiyo: :iiyo:

رابط الفديو
    http://www.youtube.com/watch?v=WSDicJqO6Go&NR=1
    اه بكيت

تحياااااااااااااااتي
    الطاقه الزرقاء

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    عهد الأصدقاء - مستحيل انساه الأنمي العام ‏18 فبراير 2012
    الطريق الى المستحيل ((من يتحداني يدخل)) الأنمي العام ‏13 يونيو 2009
    أعلم انه شيء غريب ولاكن لاشيء مستحيل هكذا علمتنا الحياة الأنمي العام ‏18 ديسمبر 2008
    المستحيلات الخمس الأنمي العام ‏30 يوليو 2008

3. هل الفديوووووووووووو حقيقي اكيد حقيقي ليش مارتيتو

4. :shock: :shock: :sugoii: :sugoii: :sugoii: :sugoii: :depresed: :depresed:

ما اقدر اتكلم:TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :mite: :mite: :mite: :mite: :swt: :depressed3: :depressed3: :huaa: :huaa: :hun: :hun: :drink: :drink: وداعا اوسوما والى الابد((((((مصدقه

5. يخصارة أنا وجعني بكل:huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :huaa: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: :depressed3: أنا حزين جدا لدرجة أني لم أكمل المشاهدة:swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :swt: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans: :TAT-trans:

6. صح اشوي حزنت عليه الاني ما احبه

7. مشكوووووووووووووووووره على الموضوع

8. للآسف مآت من زمآن في الآنمي كمآن ..

9. يسلمووووووووووووووووووووووووووو

10. اه شكرا على ردوووووووودكم بس تدرون انا لزم اشوف با الفديو لو واحد يصور اوسما با صوره هو صورها وشافه يموت ما اصدفه اله با الفديو

محبه الانمي انا مثلك كنت اكرهه بس المشكله اني بكيت بعد ما مات وي