صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

.. ރޓƴϞ ***هٌـــنُــآ الُـــُركُـــــنْ الٌــهْــــآآآدئْ **ރޓƴϞ ..

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة زيــــــــــــــــــــــــــــــرو, بتاريخ ‏2 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. هنــآ الركــن الهــآدئ

    عٌنٌدْمٌــآ ٌتٌفْيُضْ سُطُوورهـ بٌأقْلامكٌ ْبْبٌوحٌــكٌمْ

    بأسٌمًــآٌئكْـــمٌ


    << شٌاركٌ هٌنًــآ بِخُــآطْرهُـ *** بِبِيٌتُ شْعًــرِ كٌتُبٌتٍهِ اْو اُعُجٌبٍتُ بُــهْ

    لٌيُسْمُــو الٌموضٌوعْ بٌتَوِآجِــدْكُمُ


    << هٌنٌـــآ بٌـــــــْوحُ الــــقُــلٌــــمْ .... وفٌضُفِضُةِ الٌألــــــمْ


    ياليـــت التفــآعـــل

    \\\
    ///
    \\\
    ///

    انــا بأبـتــدي

    المـــــــوت حــــــق وكل نفس تذوقه
    لـــــكن البلى من ذاق طعمه ولامات
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. *لاصد عنك من توده وجافاك
    خله وجازه بلجفا مثل صده
    خلك عزيز النفس والعز مأواك
    وكلن عطه تفصيل ثوبه بقده(خص الرفيق اللي اذا جيت حياك وان غبت عنه ياصلك بالموده)


    يسمنننننننو ابو الزوز

    موزوع جونااان

    تم التقييم
     
  3. البارحه مابين يمكن وياليت وبليس يتركني ويرجع عليا
    فكرت لو طول غيابك ولا جيت يعني كذا روحه ومن غير جيه
    خانتني الدمعه وطاحت وصديت انا اشهد التفكير يذبح خويه

    مشكوووووور عالموضوع اخي
     
  4. مــثــكـــووورييييييييين
    منوريـييين مووووووتصفحييييي
    بمرووووكــــم

    ________________________________
    تغيب الناس عن عيني و شخصك يالغلآ ماغاب. . .
    أشوفك وين ما أمشي و طيفك ساكن بعيني . . .
     
  5. غــرك جـمـالـك يـاخـسـاره حـلاتــك
    ماتـدري ان ماغـيـر طبـعـك يحلـيـك


    مشكووور ع الموضوع الراائع
     
  6. مـا هي غريبه أذووق وأنطفي بنارك
    ولا هي بعيده أشوف الجرح بأحبابي
    حاولت أنسى ولكن ضاعت أعـــــذااااااااااااااارك
    مـــادام جــرحك يـــا ............. مكتوب بكتابي
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تسلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم اخوي على الموضووووووووووووووووووووووووع
     
  7. آوهـآآآآآيو ..

    هلآ زيرو كيفكـ آخوي شخبآركـ .. ؟؟

    آن شآء آلله بخير ..

    ~~~~~~~~~~~~~

    عن سج موضوع رآئع و فكرة جميلة جدآ ..

    و هذي خآطرتي :

    خلهم ينفعونكـ ..

    دآمهم يعجبونكـ ..

    آليوم تضحكـ شفتيكـ ..

    بكرهـ تبكي عيونكـ ..

    صرت منهم و فيهم ..

    صرت خآتم بيديهم ..

    بعت قلبكـ عليهم ..

    ليتهم يشترونكـ ..

    هذي آلآخطرة لـ آلشخص الذي آصبح خآئن وهو .. سآسكي .. هع .. بس مآزآل و سيم ..

    آلمهم .. تسلم على آلموضوع الآكثر من رآآآئع ..

    تقبل مروري البسيط ..

    مع تحيآتي : { هيو ~ سآن }

    جـــــآنــــآ ..

     
  8. مشكوور ع الموضوع الحلو والجميل

    وهذي بيتين شعر من تاليفي <<<<< يعني لا تضحكون
    احم احم ***
    ما قلت لك وش اسمك ما قلت لك اي حاجة
    بس انت من شكلك توحي انك دجاجة
    هذي اهديها الى يوسوب هع
     
  9. يعطيك العااااافية اخووووووووي
    *& يا صديقي &*.



    سكنت قلبي آلام وجراح
    نسيت طعم السعادة والأفراح
    عشت في هم وغم وأتراح
    منذ أن ذهب عني وراح



    أين أنت يا صديقي
    يا صديقي أين أنت
    يا صاحبي يا رفيقي
    أين رحت أين رحلت


    منذ أن فارقت الحياة
    لم تعد تحلو الحياة
    صارت حياة تعيسه
    سادها سواد وظلمات
    وعشت في حزن وضيقي


    كنت صديقا وفيا
    كانت صداقتنا قويه
    وكنت وسوف تظل
    غالي جداً عليا
    فأنت أعز من شقيقي


    تجمعنا على حب الله
    جل جلاله وجل علاه
    سرنا على طريق الرسول
    ولم نتبع طريقاً سواه
    وهو الذي أنار طريقي


    ولكن بأذن الرحمن
    الغفار الخالق المنان
    سوف نجتمع معاً
    في أعلى الجنان
    ونعيش الفرح الحقيقي
     
  10. جيت انظم للقوافي آحلى الأبيآت
    وحتار الفكر من قصه غرآآآآآآمي

    قآل بالله مانسيت كل مآفآت
    وأنا اشوفك دوم تضحك وسآلي

    قلت العفو حبه حي مآ مآت
    حبه تربع بالقلب مآخلى مكآني

    آموت بضحكته وميله البسمآت
    وآموت لاقآل (لبيه) يآويل حآلي

    كتمت الشوق له وبعد المسآفآت
    ونطق صمتي احبه ياتآج راسي
     
  11. مرتاااح والا يتصنع قلبك الراحه
    شايل بخاطرك والا البال متهني.

    مجروح والا شفاء قلبك من جراحه
    زعلان للحين والا راضي عني..
    :
    :
     
  12. ياليتني طفل صغير اكبر همومي لعبتي..........ازعل من العصير والكيك يرجع ضحكتي <<<حلو صح هههههه ^ــــ^

    مشكوووووووووووووووور اخوي وصديقي العزيز زيرو على الموضوع الراااااااائعهـ^^
     
  13. الزمن كله زمانك..
    ترخص الدنيا عشانك..
    والله لو غيرك تمنى..
    يخسى .. يقعد مكانك..


     
  14. كــ/ن آلثــوآني في غــيآبك { سكـآكين ..!

    ليتـ/ك تذوق شوي طعم ـآإآ } آلثـوـوآني ــآإ ..!
     
  15. لا لا تغلا من تغلا نجازيه ... قال المثل منهو تغلا تخلا

    بس البلا مثلك حشا ما نخليه ... ما نتركه لو هو علينا تغلا

    أفرح بشوفه وأفرح بزود طاريه ... سبحان من صورك عزى وجلا

    أغليه أحبه أعشقه هايمٍ فيه ... في طلته مثل البدر لا تجلا
     
  16. البآرحـہ * گنـت منّـآ و أنـآ منّـآگ ..
    [ صـ غ ـآر ] واليـآ أنمطـرنـآ لمنّـآ { ’ گـوت * !

    و اليـوم ! لـنتب هنـآ ولانـي هنـآگ ..
    مـ ـاغيـر أصـوّت ع ـليـگ و { ’ يرجـع الصـوت * !

     
  17. حياتي
    أنا بحرٌ سائرٌ بلا رياح
    أنا طيرٌ طائرٌ بلا جناح
    وضوء وجهكِ وهاج كنور الصباح
    ووجهكِ يُنسيني كل الجراح
    فمن أجلكِ كل شيئ مباح
     
  18. أبي وعد منك ما تـخــلـيـنـي
    ولا تساوي غــلاي بواحد ثاني
    وان كاانك تحبني صدق وتغليني ..?
    لامني أخطــيت سامحني على شاني
    وانا في محبتك ما يلزم توصيني
    من يمك الروح تآمرني وتنهاني..?
     
  19. الوداع
    لكِ أن تكتب بالدمع
    ولي أن أكتب بالدم
    وللطير أن يقرا الألم
    ولك أن تقول الآه
    ولي أن أقول الآخ
    وللقبر أن يقول الوداع
     
  20. حبيبي كله ذوق 00 واغلى الاسامي عندي

    اسمه000

    وذبحني الشوق00

    بيته بالقلب00

    وقدره الراس من فوق00

    لاشفتك حبيبي البال يهدى00

    والاعصاب تروق00

    حبيبي كيف بوصفك00

    وكل العمر يفدى حياتك ياحبيبي00

    والسهر لجلك هويته يانصيبي00

    انت نبضي وانت حبي ياصحيبي00

    وانت اغلى ياحياتي من قريبي00