بعد 32 يوما من التعاقد معه .. الهلال يقيل ليكنز ويكلف الحسيني ..؟

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة مشاغبة سعودية, بتاريخ ‏5 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم


    [​IMG]
    البلجيكي جورج ليكنز


    أقالت إدارة نادي الهلال مدرب الفريق الأول لكرة القدم البلجيكي جورج ليكنز من تدريب الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي بعد المستويات الغير مرضية التي ظهر بها الفريق خلال فترة اشرافه على الفريق، وكلفت الإدارة مساعدة مدرب اللياقة المدرب الوطني عبداللطيف الحسيني لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الجاري، وقدمت إدارة النادي شكرها للمدرب على جهوده خلال الفترة السابقة.
    وكان الهلال أعلن تعاقده مع البلجيكي يوم 31 مارس الماضي، قبل ان تقرر الاستغناء عنه اليوم أي بعد 32 يوما فقط درب خلالها الفريق في 7 مواجهات رسمية كسب خلالها 3 لقاءات تعادل في لقاءين وخسر مثلهما، وتعد حادثة الغاء عقد ليكنز أحد أسرع حالات الإقالة في الملاعب السعودية.
    وكانت أنباء ترددت الأسبوع الماضي عن تفاوض الهلال مع البلجيكي ايريك غيريتس، مدرب مرسيليا الفرنسي متصدر الدوري المحلي لقيادة الفريق مطلع الموسم الرياضي القبل وفور نهاية عقده مع النادي الفرنسي.
    يذكر أن انتقادات لاذعة طالت المدرب بسبب تردي نتائج بطل كاس ولي العهد وخسائرة المتتالية، كان آخرها خسارته مساء أمس من الشباب بثلاثة أهداف دون رد وشهدت المباراة تلاسن بين المدرب ليكنز والمحترف السويدي فلهامسون بعد خروج الثاني إثر تغييره.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الارسنال يريد التعاقد مع ياكوينتا صحراء الرياضة ‏28 نوفمبر 2008
    تشلسي يريد التعاقد مع الهولندي" هيتنغا " صحراء الرياضة ‏15 نوفمبر 2007

  3. مشكورة اختي على الموضوع

    وبالتوفيق لزعيم في المهمة القادمه
     
  4. معني اتحادي لاكن نشوف

    يسلموووووو على الموضوع
     
  5. شكرا على المروووووووووووووووور