اعرف شخصيتك من اول حرف في اسمك ..

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة وحيدة على القمر, بتاريخ ‏5 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. مشكوووووووووووورة يا حلوة وتم التقييم

2. مشكورة حبى على الموضوع تستاهلى التقيم

3. شكرا ع الردود الله يعطيكم الف عاااافيه

4. اعرف لكم على نفسي

الاسم : نوره
    صف:سادس
    طولي :وسط
    وزني: مو دبه مره بس شويفه فيني ضعاه
    صفاتي: محبه للصدق احب ان اجمع الصداقه بيني وبين البات لااحب الفوضويه البنت احب البنت الشجاعه قليلا واحب البنت الخجوله قليلاواحب البنت الصاقه ولا احب البيت الدلوعه مو كثير والبنت الوفي اهم شئ
    حلمي: ان يكون كل العابم اصدقاء يد واحده وحلمي الاكبر الن اكون رسامه
    ما احب: احب المقالب قليلا
    لااحب: الكذابه التي تتقوى على الصغر منها وشكرا

هذه صقاتي واهم صفه التي يطابقونها لي الطيفه وشكرا

5. يسلموو على الموضوع انا حرفي r

تقبلي مروري ^^

6. مشكووورة على الموضوع الرووووعهـ

وانا مثل اخوي k_o_k_o

يرمز الحرف الأول من إسمك إلي أنك كتوم ، منطوي علي نفسك وخجول. جذاب جداً وحساس وعطوف، ولكنك لا تسمح لنفسك أن تكون هكذا إلا مع وجود أصدقائك المقربين إليك. عندما يتعلق الأمر بالشجاعة فأنت الخبير. تتمتع بعقلية تجارية تعرف أدق خدع التجارة يمكنك أن تلعب أي لعبة أو أي دور بإقتدارولكنك تأخذ حب حياتك بشكل جادي جداً. لاتعبث مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لإنتظار شريك حياتك المناسب. كريم جداً وناكر لذاتك. طيب بطبيعتك وحلو المعاشرة و يمكن أن تكون صديق و رفيق ممتاز.

وتقبل مرووري

7. يســـــــــــــــــــــلمو على الموضوع لكن حرفي مو موجـــــــــــــــــــود

ليش يعني ليش مو موجود في الكره الارضيه ولا منقرض حرام اللي تسوونه حرام وشو ماعندكم رحمه يعني << اقول لاتستخف بدمك واكرمنا بسكوتك احسن

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي

على فكره حرفي ((t)) <<< محد سألك << يمكن يبغوا بعد
    heh toooooooo easy

8. وااااااااااااااااااااااااااء وين wwwwwwwwwwwww

9. تسلمي يا حبيبتي على الموضوع

10. انا اول حرف في اسمي $a$

يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتع بالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.
    التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم.

11. يسلمو اختي ع الموضوع ....... وتم التقيم

12. مشكور على الموضوع الجميل
    .............................................

13. شكراً على الموضوع
    وهذا حرفي

14. مشكووووووووورة اختي بس ليش باقي الحروف مو موجودة ؟؟؟

15. مشكوووووووره اختي تسلمين على الموضوع

16. يرمز الحرف الأول من أسمك إلي أن إحتياجك الأساسي هو أن تتحدث ويُستمع إليك ، فإذا الشخص الذي تواعده ليس بمستمع جيداً فلن تستطيع التواصل معه. فأنت تحتاج إلي صديق و رفيق اكثر منه حبيب. تكره التنافر والتمزق ولذلك فإنك تستمتع بالمناقشات الجادة حين بعد حين لإثارة المواضيع والأمور.
    التحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلص إلي أبعد الحدود. تهوي القراءة خاصةً قبل النوم
    .
    فعلا انا هيك
    شكرا كتير

17. ali

انا اسمي يبدا احرف a اسمي ali

18. مشكورة صدق الموضوع واااايد رائع

19. تحيـــــــــــــــــاتي

20. مشكورة صدق ينطبق علي

الموضوع