صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

هل تعلم

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة المحبة الضائعة, بتاريخ ‏6 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم



    كيف حالكم


    المهم

    هل تعلم ان عدد الملائكةالتي تحيط بالإنسان

    عددها(10) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر * والله سبحانه وتعالى يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي * فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون * لذلك ينصح دائماً بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله .




    وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي :



    ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار * الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة* فيرد ملك اليسار ويقول



    أمهله لعله يستغفر* فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له .



    ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه *



    حتى يدفع ع نه السيئة التي تصيبه وتحفظه* مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجو من الحادث * هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان * ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالى أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.



    ملك على الجبين : للتواضع وعدم الكبر.





    ملكين على الشفتين : ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر .





    ملكين على العينين : وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.





    و أخيرا ملك على البلعوم : لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شيء يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شيء بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائياً.





    رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات



    الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    شئ يجب أن تعلمه مهم جدااااااااااااااااااااااااا صحراء الإسلام ‏20 يونيو 2011
    خلال 33 سنــه تعلم من معلمه 8 مسآئل فقط صحراء الإسلام ‏12 ديسمبر 2010
    معجزة فى يدك و انت لا تعلم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحراء الإسلام ‏8 يوليو 2010
    هل تعلم صحراء الإسلام ‏17 يونيو 2010
    هل تعلم ان في كل لاب توب علم اسرائيل..!!(ارجو مسحها) صحراء الإسلام ‏11 يونيو 2010
    هل تعلم اين تذهب روحك صحراء الإسلام ‏25 أكتوبر 2009

  3. مشكوورة ع المعلومة


    والله يجعلع في ميزان حسناتك
     
  4. مشككككككككككككككككرة اختي ع المعلومة

    :luvluv: :fyi: :luv:
    والله يحفضك
     
  5. يسلموووووووووووووووووو اختي على الموضوع ياعسل