0*من اجمل ما رسمت*0ادخلوااااا بسررررعة000"""\\\\

الموضوع في 'الرسم' بواسطة اسامي, بتاريخ ‏7 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته00

كيف حالكم شباب شو اخباركم00؟

اليوم حطيتلكم كم رسمة من ابتكاري 00هه
    قالوا انها مب حلوة00(المقصود هنا اخواني اللي ما يعجبهم العجب)
    بس انا طايرة فيها وأعتقد انها من اجمل ما رسمت
    وخصوصا اني صممت الازياء بعناية وحرصت على ان تلائم الشخصية وملامحها
    وبما اني ما ارسم وبس 00بعد احاول اكتب قصص انمي وابتكر شخصياتها
    قررت اخبركم عن ها الشخصية شوي
    هذه الشخصية من قصتي بعنوان(عودة من المجهول)
    ليست بطل القصة ولكن الواجب يقول اعرفكم عليها

الاسم:-
    ساكاي اوتايا
    الطول:-180سمالعمر:-20
    لون الشعر والعينين:-ازرق سماوي

صفاته:-

لديه وشم متغير ولديه قدرة خاصة في التحكم في الصواعق 0واطلاق شحنات كهربائية قوية كفاية لتبخير اي شخص00
    جاد معضم الوقت0 وعابس الوجه0يميل الى السخرية في حديثه 0منطوي وانعزالي0يحب عزف الغيثار عندما يكون وحيدا0ويحب القراءة مستمعا الى الموسيقى الصاخبة ورفع الصوت الى اعلى درجة00

قصته:-قبل عشر سنوات صعدت مخلوقات مريعة كانت تعيش تحت سطح الارض الى سطحها بحثا عن وريث لزعيمها الكبير وقد كان يحتضر 00واراد بشريا متفوقا ليجعله خلفا له ووقع خياره على -ساكاي0 وقد كان ابن عشر سنوات حينها00يتيما يعيش مع اخيه الاكبر وزوجته وولديه00فقام الزعيم بخطف 0ساكاي-واقحم في جسده بذرة ستحوله الى مخلوق من بني جنسه0و تمنحه قوته الخرافية 00قضى -ساكاي- وقتا عصيبا حتى تاقلم جسده مع تلك البذرة اخيرا وتوقفت النوبات الجنونية التي كانت تجعله لا يعي ما حوله0عاد-ساكاي-الى بيته0 بيت اخيه الذي استقبله اسوء استقبال وقام بطرده مهددا بقتله ان رآه ثانية0وذلك خوفا على اسرته منه فما لم يعلمه -ساكاي- انه وخلال نوباته في الايام السابقة كان قد قضى على الكثير من سكان المديتة00لذا لم يستوعب معاملة اخيه وقسوته00فيرحل مصدوما ويبدا صراعه مع المخلوقات التي غيرت رأيها وصارت تريده الان ميتا00قبل تحوله بالكامل الى وحش00لان المخلوقات اكتشفت ان -ساكاي- كان يعاني من قصور في القلب منذ ولادته00
    لذا عدوه غير مؤهل لحكمهم00عاش 0ساكاي- فترة من الزمن مع افراد قبيلة منغلقة على نفسها كانت لهم عادات كأرتداء الابيض والحفاظ على الشعر طويلا 00ولكنه تركهم ليعود الى مدينته بعدها00وسكن في مبنى مهجور كان مسرحا في الماضي000

وبعد عشر سنوات تعود الكائنات للبحث عن زعيم جديد 0ويقع خيارها هذه المرة على ابن شقيق -ساكاي- ويقوم -ساكاي - بانقاذه فيتعلق الفتى به وينجح بعد محاولات عديدة في التقرب منه00ويخرجه من عزلته ووحدته الطويلة00وعندما يكتشف والد الفتى (شقيق -ساكاي- )ان ابنه صار صديقا له00يغضب كثيرا ويحاول منعه من مقابلته باي طريقه00ولكنه يفهم فيما بعد ان -ساكاي- لم يكن مذنبا فيما حدث فيحاول الاعتذار و-ساكاي لا يفسح له المجال 00
    الى ان يهدم المبنى الذي كان يعيش فيه فتجبره الظروف على الانتقال لبيت اخيه من جديد00فيستغل -ساكاي- كل لحظة في ازعاج اخيه انتقاما منه على ما فعل به00فيقوم باشياء كرفع صوت الموسيقى الصاخبة متجاهلا اعتراضاته00ويتدخل دائما عندما يخاطب ولديه ويصفه بالمتسلط والمهووس بالسيطرة00هذا بالاضافة الى عبارت السخرية والتهكم000حتى انه يقوم ذات مرة بصرف كل حساب اخيه المصرفي0بعد ان اعطاه بطاقة ائتمانه لشراء بعض الثياب الجديدة000
    وفي النهاية000

في الواقع لم اضع نهاية بعد00 ولكني ساخبركم عندما افعل00
    واخيرا وليس آخرا

اليكم صورته:-

وهذه كانت شخصيتي المفضلة في قصة(عودة من المجهول)
    واللي يقول انه مب حلو ولا شخصيته سخيفة يا ويله مني بذبحه000ههههه

ابي ردود وتعليقات تفرح00000​
    :shine: :fyi:

• أعجبني أعجبني x 8
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اجمل رسمة الرسم ‏25 يناير 2011
    اجمل رسمه لساسكي.......لايفوتك قاهر ناروتو....ههههههـــ الرسم ‏8 سبتمبر 2010
    اجمل رسمه لـــ فــــــــرانكـــــــــــــــي....لايفوتك الرسم ‏31 أغسطس 2010
    {>>لوفي<<} يقدم اجمل سياراه في العــــــــــالم الرسم ‏6 يونيو 2010
    اجمل رسمة رسمتها *kagome الرسم ‏7 مايو 2009

3. وااااااااااااااو رسماتك روووووووووووووعة
    إبداع × إبداع
    تستحقي أحلى تقييم

4. يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي مرررررررررررررررررررررررررره حلووووووووووووووووووه الرسمه

تستاهلي تقييم

5. تحياتي

ماشاء الله الرسم حلو كتير
    تحياتي

6. رسماتك توووووووووووجننننننننن
    ما شاالله عليك
    ننتظر ابداعك القادم

7. حلوة الرسمة

نيووووووووووووووون

8. ما شاء الله جميلةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة جدا تستاهلى التقيييييييم الرسومات روعةةةةةةةةةةةةةةةة

9. مشكور يا اختي على الرسم الجميل
    وتم التقييم..........

10. مشكووووووووورين شباب وااااااايد 000تسلموا00

11. بس وين بقية الردود000ويييييييييييييييييييييييييين انا استنى000

12. واااااااااااو ما كل هذا إبداع

مــاشــاء الــــلـــه

13. شكرا اخت دمعة الماضي00تسلمي00

14. وااااااااااااااااااااااااااااااااو <<< هزيت المنتدى رججججج <<< هذي اسمها مؤثرات صوتيه بس من دون صوت

والله القصه لحالها فن هههه احلى شي يوم غلق الرصيد الي في البطاقه
    وأنا اقرئ القصه حسيت اني اقرء مانغا من دون صور

والله تصلح تكون انمي

والرسمه شي خرافي روووعه والله الشرع واللبس وحتى وضعيه قعدته مع الغيتار

أبداع×أبداع = ابداع اس2 ÷ جتا 15 - ضتا 49 <<< المقطع الأخير انسوه متعقد من الرياضيات محد يلومه

والله تستاهلي جائزه على القصه + الرسمه
    بس ماقدر غير تقيم صغنون بسيييييييط

15. مشاء الله تنفعي عنجد تطلعي رسااااااااامة وبحييك واذا زدت رسوماتك دخليهم للمتحف الذهبي

16. هاهاهاها طالع تعرف رياضيات 000خخخ
    مشكور على التقييم الحلو00
    وزين القصة عجبتكم000عيل لازم لو انا منه كنت سويت نفس الشيء لاوبعد اشرد بالفلوس خخخخخ
    والله ودي اسوي انمي وما ادري كيف؟
    بس يلا 00
    في المسقبل ان شاء الله​

17. مشكوووووووووووووورة اختي شذى الورد تسلميليبعمل بنصيحتك بس تعالوا متحفي00

18. رسمااتك خقاااق

مبدعهـ لاعلى حد

لك مستقبل زاهد

تقبلي مروري

+

تقييمي

19. مشكوووووووووور اخي
    كو -كو