1. نحن الآن بصدد تغيير سيرفر الموقع , لذا قد تلاحظ بعض الأخطاء أو بطئ بالتصفح نرجو منكم الصبر حتى يتم نقل الموقع للسيرفر الجديد بشكل كامل

الصداقه كنز لا يفنى (( بس كيف نلاقي الصداقه الحقيقيه ))

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة ..ّ×MaSaMuNe×ّ.., بتاريخ ‏9 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيمـ*


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهـ*...

    كل منا يعيش حياته الخاصـهـ*

    قد نكون سعداء و قد نكون تعساء


    الشخص يبعث على النفس المللـ*

    يقول المثل : يد واحدة لا تصفقـ*


    نحن نحتاج من يشاركنا أفراحنا ، أحزاننا و أسرارنا


    نحتاج لمن يرشدنا لنقاط ضعفنا و يعطي حلول لتداركها

    يشيد بنقاط القوة و يدفعنا للأمامــ*


    و لكن هذا الزمن يصعب العثور فيه على صديق حقيقيــ*


    كي تكون الصداقة حقيقيهــ*

    لابد أن تربطها جسور قويهــ*

    مدعومة بالصدق ، الإخلاص ، الأمانة ، الثقهــ*


    و قبل كل هذا فهم تصرفات الصديق قبل أن تطالبه بفهمكــ*


    قيل في الصداقهــ*

    الصداقة كنز ...ومن يحافظ على كنزه يظل غنيا

    الصداقة تحفة تزداد قيمتها كلما مضى عليها الزمنــ*

    الصداقة المزيفة كالطير المهاجر يرحل إذا ساء الجو

    الصداقة كالماء .سهل أن تضيعه و صعب أن تحتفظ بهـ*


    والحمد لله عندي أصدقاء مثل العسسسسسل يسلمولي كلهم :fyi:

    تقبلو تحياتي
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اناشيد محزنه عن الصداقه المنتدى العام ‏31 مارس 2011
    الوان الصداقه ( الوان عجيبه بس حلوه ) المنتدى العام ‏13 يناير 2010
    موضوع عن الصداقه^!^ المنتدى العام ‏9 أكتوبر 2009
    الصداقه المنتدى العام ‏12 يوليو 2009
    ماهي الصداقه الحقيقيه المنتدى العام ‏11 يوليو 2009
    الصداقه المنتدى العام ‏9 يوليو 2009


  3. يسلمووووووووووو قلبي على المرور العطر

    نورتي الصفحه ...