صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

شياب هالزمن!

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة هـمـس النـجـوم, بتاريخ ‏8 أكتوبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. القصه عن شايب .

    يقولك هذا الشايب كل يوم يروح البنك ويدخل 5000 ريال بحسابه...

    الموظفين استغربوا .

    وفي يوم من الأيام قالوا للمدير حقهم السالفة .


    قالهم إذا جاء نادوه أكيد هو غني ولازم نكسبه زيادة .>>>> والله من المصالح


    لما جاء الشايب ودخل البنك دخلوه الموظفين على المدير .


    قاله المدير أنت إيش تشتغل؟..قال: بطال ( عاطل)


    قاله المدير من وين لك الفلوس أجل؟ :


    قال:أنا أتحدى الناس من 5000 ريال وأكسب.


    قاله المديركذاب قول الصدق...


    قال الشايب: خلاص تتحدى أبوس عيني من 5000 ريال .


    قال المدير أتحدى....


    قام الشايب وفك عينه وباسها ورجعها<==عينه تركيب .



    قاله المدير شلون؟..قال الشايب طيب تتحدى أعض أذني من 5000ريال .

    قال المدير أتحدى....


    قام الشايب وطلع سنونه وعض أذنه ورجعها<==سنون تركيب .


    عطاه المدير 10000 ريال وطلع الشايب .

    وفي اليوم الثاني لما دخل الشايب للبنك نادوه الموظفين ودخلوه على

    المدير .

    قاله المدير يابن الحلال تكفى رجعلي فلوسي .

    قال الشايب: خلاص أنا بتحداك على شي إذا أنت فزت أعطيك فلوسك

    ومعهن مثلهن وإذا أنا فزت تعطيني 5000 ريال بس .

    قاله المدير طيب وشو التحدي .

    قاله الشايب: تتحداني أن لون سروالك الداخلي أزرق .

    قال المدير وهو فرحان لا موأزرق .

    قال الشايب لا أزرق .

    قال المدير لا يبه مو أزرق .

    قال الشايب أجل طلعه أشوفه .

    فسخ المدير ثوبه وطلع سرواله الداخلي ..

    التفت الشايب على غرفة المدير ولا الموظفين قاعدين يطلون راح الشايب

    وأخذ من كل واحد 5000 ريال وقالهم مو قلتلكم راح أخليه يخلع ثوبه.. :happy0005:

    منقووووووووووول
    وتقبلوا تحياتي أخوكم
    هـــــمــــــــس النـــــــجـــــــوم
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    كاركتير يبن حال بعض الأزواج في هالزمن مرح x مرح ‏11 نوفمبر 2008

  3. ههههههههههههههههههههههههههه
    والله تموت من الضحك هههههههههههههههههه
    وشكرا على الموضوع ههههههههههههههههههه
    تقبل مروري :يو2007غي
     
  4. ههههههههه الله يسعدك يسلمو على المرور وكل عام وإنت بخير وصحة وسلامة
    أخوك
    هــــمـــس النــــجـــــوم
     
  5. هههههههه كالعادة ردك نور الموضوع تسلم يدك على ماخطت ولا تحرمينا من نورك ودمتي بود
    هــــمـــس النــــجـــــوم
     
  6. ههههههههههههه حلوه مشكووووووووووور نتظر منك كل جديد
     
  7. ـهههههههههههـ

    "
    شكرااا على الموضوع يا همس النجوم
     
  8. احله حاجه فحياتك كلها سويته يا e+g:evilgrin0041:
     
  9. هههههههههههههه الله يخلي أيامكم كلها أفراح يسلمو عالمرور والردود الحلوة ولا تحرمونا منها تقبلوا تحياتي أخوكم
    هــــمــــس النــــجـــوم
     
  10. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تموووووووت من الضحك
    و الله الله يعطيك الف عافية
     
  11. الله يعافيك يسلمو على المرور نورتي الموضوع الله لا يحرمنا هالردود الحلوة
     
  12. ههههههههههههههههههههههههههه
    شكرا على الموضوع
     
  13. عفوا يسلمو على المرور الله لايحرمنا هالضحكة الحلوة جزاك الله خيرا اخوي
     
  14. لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    من صدك لوتي
    المهم
    شكرا ع الموضوع
    الرائع
    كينا
     
  15. لووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    من صدك لوتي
    المهم
    شكرا ع الموضوع
    الرائع
    بنوووته
     
  16. يسلمو على المرور نورتوا والله جزاكم الله كل خير
     
  17. هههههههههههههههااااااااااااااااي
    والله شئ يموت من الضحك
    يسلمو والله