تقرير شاااااامل للأنمي الرائع mermaid melody

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة Ŋ α ŕ u ţ σ _ ģ ι я ℓ, بتاريخ ‏14 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هاااااااااااااااااااي اليوم جبت لكم تقرير عن mermaid melody و يا رب يعجبكم
    اتفضلوا

    اولا ما معني mermaid melody : كلمة mermaid melody تعني باللغة العربية (( نغم حورية بحر )) .


    اولا قصة الجزء الاول :
    قصتنا متعلقة ببطلة المسلسل luchia و هي الحورية اميرة المحيط الهاديء الشمالي
    اتت للعيش في عالم البشربمساعدة حارسها الوفي hippo الذي هو معها طوال الوقت و خصوصا عندما تحول نفسها الي بشية حتي تتأقلم في عالم البشر فصعدت للبحث عن لؤلؤتها الوردية منذ زمن طويل لأنها عندما كانت صغيرة صعدت الي سطح البحر فوجدت احتفال علي سفينة فعجبتها الانوار و الاضواء فأخذت تغني بصوتها الرائع
    و الساحر سمع صوتها ولد صغير انجذب الس صوتها و عندما رأها قال لها لماذا انتي في البحر ؟ فأظهرت له ذيلها فتعجب و في هذه اللحظة ضربت السفينة فتحركت السفينة قليلا لكن الولد وقع في البحر اسرعت luchia وراء الولد و انقذته و لكن لكي يعيش اعطه لؤلؤتها الوردية لكي يواصل الحياة و منذ ذلك الوقت لم تري الولد مرة اخري .
    حتي الان عندما صعدت الي عالم البشر لكي تبحث عن تلك اللؤلؤة و بالفعل وجدت اللؤلؤة و وجدت ايضا الفتي الصغير التي انقذته عندما كان صغير وهو حب حياتها و اسمه kaito و اصبح زميلها في الصف و الذي هو مغرم بتلك الحورية التي انقذته .
    لكن المشكلة انها لا تستطيع ان تقول له انها تلك الحورية التي انقذته لأنها اذا قالت له سوف تتحول علي الفور الي فقاعات و تختفي الي الابد .

    و عليها ان تجعل كايتو يحبها و يعرف ان لوتشيا هي الحورية التي انقذته دون ان تقول له هو او تخبره بأنها تحبه بطريقة ذكية منها و هي انها تظهر له علي شكل حورية و تخبره بأن يبحث عنها . طريقة ذكية و لكنها ايضا تحاول ان تتقرب منه و هي بشرية حتي يحبها و يعلاف بأنها تلك الحورية .
    و هذه ليست المشكلة الوحيدة التي تواجه لوتشيا بل عليها ايضا ان تعثر علي باقي الحوريات الست حتي يوحدوا قوي لؤلؤتهم لينقذوا ألهة المحيط روجينا ساما و يهزموا الشرير الذي يهدد ممالك المحيطات السبع
    gaito .

    نهاية الجزء الاول :
    نجحت لوتشيا هي و الحوريتان الاميرتان صديقتاها lina و hanon علي العثور علي باقي الحوريات .
    و المفاجأ ايضا ان كايتو ليس بشريا عاديا بل هو يكون اخو جايتو التؤام و الذي له قوة كبيرة جدا ساعد بها الحوريات علي التغلب علي اخوه جايتو .
    و في الحلقات الاخيرة او بأختصار في الحلقات بدأ كايتو يشعر ان لوتشيا هي نفسها الحورية لكنه كان يشك و شعر ايضا بأنه يحب لوتشيا و الحورية في نفس الوقت .
    و لكن كايتو سوف يعلم و يتأكد في الحلقة الاخيرة و اللي قبلها ان لوتشيا هي نفسها الحورية .
    و عثرت لوتشيا و لينا و هانون علي باقي الحوريات karen و noel و coco و sara و انقذوا نويل و كوكو من جايتو و سارا من سيطرة جايتو عليها ايضا .
    و لكن المحزن هو ان سارا سوف تضحي بنفسها من اجل الموت و البقاء مع جايتو الي الابد و بالفعل ماتت سارا و جايتو اخو كايتو بعد ان هزموا جايتو بالطبع و سارا ايضا و لكن قبل ان تموت سارا اعطت سارا لؤلؤتها البرتقالية الي لوتشيا و اخبرتها بأنه هناك حورية اميرة جديدة وريثة سارا قد ولدت في المحيط الهندي و اخبرتها بأنها يجب ان تعثر علي تلك الحورية ة تعطيها اللؤلؤة .
    و لكن المفرح هو ان كايتو قد علم ان لوتشيا هي نفسها الحورية التي انقذته و احبها اكثر مما كان يحبها قبلا و اخبرها بمشاعره و هي ايضا بما انه علم بنفسه دون ان تقول له .


    ملاحظة : لماذا لم يعرف كايتو من قبل منذ ان شاف لوتشيا بأنها هي الحورية التي انقذته ؟
    السبب هو ان عندما يصعدن الحويات الي السطح يصبح لديهم ارجل مثل البشر و يتغير شكلهم مما كان عليه و هم حوريات حتي يتأقلمن في عالم البشر و يعشن حياة طبيعية مثل البشر بالضبط .
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير: أفضل 10 أفضل فتياj أنيمي في كل العصور صحراء تقارير الأنمي ‏4 يناير 2017
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    أضخم تقرير عن انمي بي بليد metal fight beyblade صحراء تقارير الأنمي ‏25 أغسطس 2015

  3. قصة الجزء الثاني :
    لم تنته بعد مشاكل لوتشيا و باقي الحوريات بل ظهرت مشكلتان اخرتان للوتشيا و الحوريات .
    المشكلة الاولي :في بداية الجزء الثاني سوف يسافر كايتو من اجل مسابقات التزلج علي الماء في هاواي لأنه متزلج بااااااااااااااارع جدا .
    وهناك سوف يفقد كايتو ذاكرته عندما كان يتزلج علي الماء و سوف ينسي لوتشيا تمااااااااااااااااااما و جميع ذكرياته مع الحوريات و لوتشيا ايضا حتي انه عندما عاد لم يتذكر اسم لوتشيا حتي و قال لها من انتي و عندها انهااااارت لوتشيا تماما و حزنت حزن شديييييييييييييييييييييييد .
    المشكلة الثانية : ظهر عدو جديد الي الحوريات يسمي ميكارو يهدد الحوريات و يريد ان يحصل علي قوة الحوريات .
    و لكن السر الذي في ميكارو هو ان ميكارو متصل بفتاة اسمها ميكارو ايضا و هو الجانب الحزين و الغاضب من ميكارو الفتاة صديقة لوتشيا و هي نفسها الفتاة التي انقذت كايتو في هاواي .
    و ميكارو هذا متصل بحورية البحر الجديدة seira وريثة سارا عندما كانت لوتشيا ذاهبة الي المحيط الهندي بمساعدة سارا عندما تستطيع سارا ان تتواصل مع لوتشيا فقط و تتكلم معها و تخبر لوتشيا ان عليها ان تذهب الي المحيط الهندي و تضع اللؤلؤة في المكان التي تولد فيه سيرا ولكن ميكارو قاطع لوتشيا عندما كانت هناك في
    المحيط و وضعت اللؤلؤة بالطبع لكن ميكارو امتص قلب سيرا بداخله و اصبحت سيرا محتجزة لدي ميكارو لكن سيرا تتواصل باستمرار مع لوتشيا و تشجعها عن طريق ان تلامس ريشة من ريشات ميكارو اللؤلؤة التي مع لوتشيا او ان تظهر سيرا للوتشيا في اي وقت حتي و لو كانت نائمة و لكي تولد سيرا يجب ان تهزم الحوريات ميكارو .

    نهاية الجزء الثاني :
    استرجع كايتو ذاكرته و تذكر لوتشيا و ساعدها علي هزيمة ميكارو .
    ولدت سيرا عندما هزموا ميكارو و الذي ميكارو في الاصل ليس شريرا بل هو طيب لكن حزين و ذهبت ميكارو الفتاة مع ميكارو الطائر الذي كان شريرا الي عالمهم الحقيقي .
    و ولدت فتاة جديدة مثل ميكارو بالضبط الفتاة و اصبحت فتاة جديدة لأخوها الحقيقي و الذي هو لديه نفس قوة كايتو .


    قوة الحوريات :
    قوة الحوريات هي انهم يتحولن بمساعدة اللأليء الخاصة بهم الي مغنيات يغنين اغنية لها قوة معينة تعطيها لهم روجينا ساما ألهة المحيط ذات قوة اكبر فالاكبر فالاكبر .
    يستطعن بها ان يهزمن الاشرار بسوطهم الصافي و النقي و الجميل والذي هو مزعج بالنسبة للاشرار اما هو صوت رااااااااااااااااائع .


    الشخصيات :

    luchia
    هي بطلة المسلسل و هي حورية اميرة المحيط الهاديء الشمالي .
    جميلة و رقيقة القلبلديها قلب رقيق جدا تحب ان تساعد جميع الناس و تجعلهم سعداء مثلها فهي مضحكة و محبوبة من الجميع وهي سعيدة دائما .
    هواياتها الغناء لا تحب مادة الرياضيات لونها المفضل هو الوردي و طعامها المفضل هو الروبيان تحب مادة الاقتصاد المنزلي و زهورها المفضلة هي زهور الكون تحب كايتو جداااااااااااااااا و تحاول ان تسعده و تتقرب منه .
    اعز صديقاتها هانون و لينا . عمرها 13 سنة
    وهي الوحيدة التي لم يدمر جايتو مملكتها لديها دمعة اللؤلؤة الوردية .




    hanon
    هي حورية اميرة المحيط الاطلسي الجنوبي .
    جميلة و مضحكة و مرحة مثل لوتشيا تحب التسوق مادتها المفضلة هي اللغة اليابانية و مادتها الغير مفضلة هي الرياضة تحب زهور الكرز .
    طعامها المفضل اتشيز كيك و طعامها الغير مفضل حبوب الصويا .
    و هي تعجب بكل شاب وسيم تراه لكنة حبها الحقيقي هو تارو تشان معلمها الموسيقي في الجزء الاول اما في الجزء الثاني عندما يسافر تارو سوف تحب ولد اسمه ناجيسا .
    لونها المفضل هو المائي او الازرق بشكل عام .
    لديها دمعة اللؤلؤة المائية و قد دمر جايتو مملكتها .
    اعز صديقاتها هما لوتشيا و لينا .
    صفاتها بطريقة اخري :
    ((هي الأميرة المائية من جنوب المحيط الأطلسي. رأيناها للمرة الأولى في الحلقة 1، عندما صادقتLuchia في يومها الأول في المدرسة، و حاولت مساعدة Luchia في كسب Kaitou عبر أخذها للتسوق! ليس لدي الكثير من المعلومات حول ماضيها، و لكن يبدو أنها موجودة على اليابسة منذ فترة، لأنها تعلم الكثير عن البشر و عن مملكة الحوريات على عكس Luchia.
    Hanon فتاة متفائلة جدًا، و من أهم اهتماماتها الموضة و المكياج و أي شيء مماثل (على الرغم من أن طريقتها لوضع المكياج ليست جيدة) ، وهي تحب أن تساعد أصدقاءها بأي شكل ممكن، و لكنها لا تحب أن تطلب المساعدة عندما تحتاجها وقت حدوث المصائب. كمثال، عندما ساعدت HanonLuchia في صنع طبخة لــKaitou، قررت Hanon أن تصنع هي بنفسها طبخة للرجل الذي أعجبت به، Mitsuki Tarou. و لكن عندما بدأت بالطبخ في منتصف الليل تسببت بالكثير من الفوضى، و لكن Luchia و Nikora جاءتا لمساعدتها.
    و بالحديث عن حب حياتها، فإن Hanon معجبة بمدرس الموسيقى، Mitsuki Tarou، و هي تحبه بقدر ما تحب LuchiaKaitou. على كل حال، إن عاطفتها متفتحة بشكل أكبر نحوه، و هي متعلقة به جدًا. ليس لأنها تناديه بــ"Tarou-Chan"، بل إنها تحلم به ليل نهار. لكنها مع ذلك تحمل وجهًا حالمًا لا ييأس بسهولة، و لها ملامح شبابية لطيفة(و هذا أكثر ما يعجبني في Hanon
    و على كل حال، فإنه عندما تحاصر المشاكل Tarou، فهي تصبح عازمة و عنيدة لأنها لا تريد مساعدة أي شخص مهما كان. هي ما زالت تكن المشاعر لـــTarou حتى بعد أن علمت بعلاقته مع Sara، و على فكرة، هي تحاول أن تمنع Sara من أن تغني أغنيتها الحزينة لــTarou من أجل إذلاله لتشفي جراحها منه. و هذا من سوء حظ Hanon، و لكنها أفضل حالاً مع Tarou من Sara بغض النظر عن فرق السن بينهما.))
     
  4. هي الأميرة الحورية الخضراء من شمال المحيط الأطلسي، التي تنتقل إلى صف Luchia و Hanon. في أول ظهور لها، تظهر Lina كفتاة صعبة المراس و من الصعب التواصل معها بسبب برود أعصابها و بسبب شخصيتها المنزوية، و هي اجتماعية جدًا. في الواقع، لقد أهملت Luchia و Hanon عندما عرفتا عن نفسيهما! و لكن عندما تتعرف على Lina أكثر، سوف تجد بأنها فتاة ودودة جدًا، على شكل "أخت كبيرة" هي جميلة بشكل عام، ذكية، و هي ناضجة. و بشكلها الراشد يجعلها محط أنظار الأولاد من كلا السنتين الدراسيتين، حتى الفتيات يبحن لها بمشاعرهن!^_^
    شيء أخر يجعلها تبتعد عن Luchia و Hanon هي نظرتها للحب. حتى لو ظن بعض الناس أنها جذابة، فمشاعرها نحو الأولاد لا تتحرك و لا تتغير، ببساطة، لأنها لا تبحث عن "صديق". على كل حال، لقد تغيرت حالتها قليلاً عندما التقت Kaitou بل و ربما تكون معجبة به، و لكن لأنها تعرف بأن Kaitou هو حبيب Luchia فقد قررت الابتعاد عنه. كما أنها تحب أن تبقى وحدها معظم الوقت، فقط لتفكر في ماضيها. Lina تعرف بأن الجلوس وحدها للتفكير بالماضي شيء غير صحي لها، و لكنها لا تستطيع طلب المساعدة من أحد، و هذا بسبب عملها الغير منتهي
    Lina فتاة عالقة في الماضي، و الذي هو سبب سلوكها الغريب. قبل زمن بعيد، دمر منزلها الواقع في المحيط
    الأطلسي على يد وحوش البحر. و عندما كانت تهرب Lina مع حورية القطب الشمالي الأميرة Noelle، تعرضتا لهجوم من قبل Gaitou و Yuri. و لولا تضحية Noelle من أجل أن تهرب Lina، لكان قد ألقي القبض على كلتا الحوريتان. و لهذا و منذ وصولها إلى اليابسة، قررت Lina أن تنتقم لــNoelle
    Lina لا تعيش مع Luchia و Hanon، بل تعيش وحيدة في منزلها الصغير (الفوضوي كما يمكن أن يقال) و تشاهد التلفاز (الذي هو أداتها الإلكترونية المفضلة و هو عبارة عن تلفاز من نوع Plasma). و هذا يدل على أن Lina منفردة و مستقلة، و تفكر بطريقتها الخاصة، و ليس من السهل إقناعها بأن تقوم بأشياء لا تريد القيام بها. في الواقع، إلا إذا أقنعتها Luchia بعينيها الكبيرتين! و مع مرور الوقت الذي تمضيه مع Luchia و Hanon تصبح أكثر قربًا منهما. و بهذه الطريقة نرى جانبها السعيد و المرح، احتقارًا لجانبها البارد من شخصيتها فهي تلفت انتباه الآخرين، و تقوم أحيانًا ببعض التصرفات السخيفة مع Luchia و Hanon و تحاول ان تساعد لوتشيا دائما اذا احتجت الي مساعدة و لكنها في الجزء الثاني سوف تحب ولد اسمه مساهيرو عمرها 13 سنة وقد دمر جايتو مملكتها .




    karen

    (( هي أميرة المحيط المتجمد الجنوبي، ممتلكة لؤلؤة الحورية البنفسجية، ظهرت للمرة الأولى في الحلقة 21 على أساس أنها الفائزة في مسابقة الحوريات، و ظهرت ثانية في أثناء حفلة شواء فصلLuchia، و شكلها قديم. حتى لو لم أعتقد ذلك، أنا أظن أنها تشبه Sara قليلاً لأن Tarou ظنها Sara عندما رآها في ضوء النهار. و لكن يبدو أنها تعرف العلاقة بين Tarou و Sara جيدًا، لأنهل تبقي عينيها على Tarou طوال الوقت.
    Karen عدوانية جدًا تجاه Luchia و الأخريات في البداية، و خاصة Lina. Karen تكره Lina لأنها تشعر أنه بسببها وقعت Noelle في الأسر، من دون أن تعرف أن Noelle هي من ضحت بنفسها من أجل أن تهرب Lina، مع مرور الوقت تصبح Karen صديقة لهن عندما أنقذنها من الشقيقات الجميلات السوداوات "The Black Beauty Sisters"، و لكنها مازالت ترفض القتال معهن. و على كل حال، هي تراقبهن بشكل دائم من أجل أن تساعدهن وقت الحاجة.
    و على فكرة، Karen من المرجح أنها شقيقة nuil، حتى لو ظننتم العكس لأن كل منهما من محيطين مختلفين (لكنني أعتقد أن الأمر معقول لأنهما من المحيطين المتجمدين). و هما قريبتان جدًا من بعضهما، من الطريقة التي تتصرف بها Karen عندما تتحرر nuil، بدأت Karen تظهر جانبها الودود و المرح أيضًا... عندما حدثتها Hanon عن Tarou في مطعم، قالت بكل براءة "Tarou... من هو؟"، و غادرت على الفور لكي تدفع Hanon ثمن وجبتها.)) عمرها 18 سنة .
    دمر جايتو مملكتها و لكنها بعد ان ينقذوا اختها نويل سوف تعود الي طبيعتها مرحة و تحب لوتشيا و هانون و لينا .




    noel
    ((مثل Coco، أصبحت Nuil جزءا من مجموعة Gaitou منذ البداية، عن طريق رمي نفسها إلى هجوم Yuri من أجل أن تهرب Lina. Nuil هي الأميرة الحورية النيلية للمحيط المتجمد الشمالي، وهي شقيقة Karen الكبرى لأنها تنادى Karen "My Imouto " ( أختي الصغيرة). و هي على عكس Karen التي لديها شخصية جريئة، Nuil فتاة هادئة و محبة.)) تحب كارين كثيرا بالطبع لأنها اختها و دمر جايتو مملكتها عمرها 18 علي ما اظن .بس بما انها شقيقة كارين الكبري يعني ان عمرها اكبر .




    coco
    المادة المفضلة : الرياضيات
    المادة الغير مفضلة : لا يوجد ^^
    اللون المفضل : الأخضر
    الورود المفضلة : زهور الزنبق
    الطعام المفضل : النباتيات بشكل عام
    الطعام الغير مفضل : الوجبات الغير تقليدية ^^
    ((تظهر فقط في نهاية المسلسل وهي الأميرة الحورية الصفراء لجنوب المحيط الهادي، ألقي القبض عليها من قبل Gaitou منذ البداية. عندما تم تحريرها أخبرت CocoLuchia و الأخريات عن قاعدة Sara من أجل تدمير مملكة الحوريات و أنها حاولت أن تجعل Sara تساعد الحوريات، و كان ذلك أقصى جهدها. في أثناء ذلك، Sara صديقة Coco منذ أيام الطفولة.)) عمرها 18 سنة دمر جايتو مملكتها و تحاول دائما ان تجذب الشباب لها .



    sara
    هي حورية اميرة المحيط الهندي و هي اخر حورية تظهر في المسلسل عندما كانت حزينة بسبب الدمار الذي حدث لمملكتها صعدت الي السطح في هاواي فكان هناك رجل اسمه تارو و لاحظوا ان تارو هذا هو تارو مدرس الموسيقي التي تحبه هانون فرأها و هي تبكي فحبها و صارت صديقة له لكن سرعان ما تحولت علاقة الصداقة التي بينهما الي علاقة حب احبها و احبته و كان يعزف لها موسيقي و هي تغني لكنه عرف ان ذلك الحب لن يستمر لأنه بشري و هي حورية ففارقها غظب عنه و هو مكسور القلب و هو ما زال يحبها بسبب ذلك تحول شعر سارا من البرتقالي الي الاسود بسبب الحزن و الكره و الحقد الذي مليء قلب سارا عندما فارقها تارو و اصبحت مساعدة لجايتو تهدئه عندما يتعصب و ينام علي رجلها كالطفل فأحبها و احبته لكنها قررت ان تنتقم من تارو لأنه تركها لكن هانون ستنقذه هي و باقي الحوريات و عندها سوف تعود سارا الي طبيعتها تساعد الحوريات لكنها في داخلها تحب جايتو و لا تريد ان تتركه لكن كان عليها ان تساعد باقي الحوريات في هزيمته و عندما فزموه تركت سارا لؤلؤتها للوتشيا حتي تعطيها لوريثتها سيرا و ماتت مع جايتو لكنها تستطيع ان تتواصل مع لوتشيا فقط .
    عمرها 18 سنة و هي صديقة كوكو منذ الطفولة وقد دمر جايتو مملكتها قبل ان يحبها .




    seira
    هي حورية اميرة المحيط الهندي وريثة سارا بعد ما ماتت .
    و تظهر في الجزء الثاني تعشق الايس كريم و تحب لوتشيا و تساعدها و تشجعها عندما تحبط لوتشيا بسبب المشاكل و تتواصل مع لوتشيا باستمرار لكنها اندمجت مع ميكارو لكن لوتشيا انقذتها في نهاية المسلسل .




    kaito
    هو الفتي التي انقذته لوتشيا عندما كان صغيرا و هو متزلج علي الماء باااااااارع دائما تشجعه لوتشيا و دائما يقلق علي لوتشيا اذا غابت عنه .
    لديه قوة و تظهر عندما تكون لوتشيا في خطر عن طريق ان يصاااااارخ بصوت عالي جدا و ينادي لوتشياااااااااااااااااااااااا فتظهر علامة علي جبينيه تصعد منها ضوء يهزم جميع الاشرار و قد ساعد لوتشيا كثيرااااااااااااا .
    وله اخ توأم و هو جايتو و لكنه لم يكن يعلم شيء لأنه عاش طوال عمره مع ناس وجدوه علي الشاطيء هندما كان صغيرا و لا يعرف انهم ليسوا اهله الحقيقيين بل هو ابن روجينا ساما ألهة المحيط .
    يحاول اخوه جايتو ان يسيطر عليه و يأخذ منه قوته لكنه لم ينجح .
    و سوف يحزن كايتو كثيرا عندما مات جايتو لكن جايتو يتواصل مع كايتو عندما مات مثلما سارا تتواصل مع لوتشيا .
    يحب لوتشيا و يحب الحورية التي انقذته و سوف يفرح كثيرا عندما يعرف ان لوتشيا هي نفسها الحورية .



    hippo
    هو مساعد لوتشيا او بالاحري حارسها يخاف علي لوتشيا جداااااا و دائما يقول لها انها لا يجب ان تحب احد من البشر لأنها حورية اميرة و لا يصح لها ان تحب و دائما و و لوتشيا يعاندون بعض و يستطيع ان يحول نفسه الي انسان .
    وهو بطريق لكنه في الاصل حصان اسطوري قوي جداااااااااااااااا .
    ويحب يوري وهي واحدة من الاشرار لكنها تحبه حب حقيقي و هو ايضا .



    gaito
    وهو الشرير الذي يحاول ان يحصل علي اللأليء السبع حتي يحكم عالم البحار و المحيطات وهو اخو كايتو التوأم يحاول ان يحصل علي قواه الخاصة به .
    يحب سارا و سوف يموت في النهاية .
    جميع الشريرات يحبونه .
    لكنه سوف يندم في النهاية لذلك سيختار الموت مع انه كان يستطيع ان ينقذ نفسه و يهرب .
    يعتبر جايتو الملك لجماعة الـ Panthalassa وقائد المخلوقات الشريرة بالبحر .. وهو يسعى لتدمير المملكات حتى يحكم المحيط .. لديه قوى سحرية لا حدود لها وهي خطيرة جداً .. أما في المانجا فسلاحه الأكثر قوة وفاعلية هو الغناء .. شاب وسيم و واثق بنفسه لدرجة كبيرة جداً لدرجة أنه يعرف تماماً كم هو محبوب من قِبل أتباعه ^^ ومن أول نظرة ستعرف بأنه شرير مغرور بنفسه .. فهو يرتدي معطف فرو .. ويجلس على الكرسي في غرفة جلوسه الخاصة وحوله الكثير من نافورات المياه .. هذا بالإضافة إلى أنه يشرب النبيذ بكثرة ويحمل بيده وردة حمراء أيضاً .. وبالرغم من أنه ليس من فصيلة الحوريات إلا أنه لا يواجه أي مشاكل في التنفس أو السير تحت الماء .. وهو يشبه البشر إلى حد كبر مما يساعده ذلك للذهاب إلى عالم البشر دون مواجهة أي مشاكل .. كما أنه يشبه وبشكل كبير كايتو زميل لوتشيا بالصف .. ومع أن فرقة الـ Dark Lovers يحبونه ويتوددون إليه إلا أنه لا يبدي أي مشاعر لهن لأن قلبه يعود لشخص واحد فقط .. لأميرته الرائعة سارا .. فهو يعمل على تحقيق أحلام ورغبات سارا .. وبعدما هزم على يد الحوريات انهارت قلعته وبدأت بالغرق تحت البحر فأدرك بعد ذلك بأن نهايته اقتربت وأنه سيموت وحيداً لكن سارا لم تتركه بل وقفت بجانبه .. بعدها فارقا الحياة .. لكن في المانجا أصبح جايتو بعد وفاته كالروح الهائمة ويظهر لكايتو في أحلامه ..





    روجينا ساما
    وهي ألهة المحيط مصدر قوة الحوريات السبع تعطي القوة للحوريات حتي يتغلبن علي الاشرار و ابنها هو كايتو و جايتو .
     
  5. nikora
    هي كبيرة الخدم في مملكة لوتشيا تعيش في عالم البشر منذ زمن طويل تمتلك فندق في عالم البشر اسمه Hotel Peach Parait الذي تعيش فيه لوتشيا و هانون و هيبو تحاول احيانا ان تساعد لوتشيا و هانون و لينا .




    Izuuru
    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. ينقسم جسدها إلى قسمين .. فمظهر القسم الأعلى يبدو طبيعياً مثل أي إنسان أما مظهر الجزء السفلي فيبدوا مثل المخلوقات الموجودة داخل البحر .. لذلك فهي تشبه لحد كبير الحوريات في مظهرها .. لكن الشيء المختلف بين إيزورو والحوريات هو أنها شريرة ^^ لديها العديد من القوى السحرية التي تمكنها من التحكم بأمواج المحيط .. كما لديها القدرة على استدعاء العواصف .. أيضاً لدى إيزورو القدرة على إطلاق تنانين مصنوعة من المياه والسيطرة على مختلف أنواع المخلوقات التي تعيش في البحر .. وفي الحقيقة إيزورو مغرمة بجايتو وتحبه كثيراً .. لذلك نراها تطارد الحوريات من مكان إلى آخر محاولةً الإمساك بهم حتى تحسن صورتها أما جايتو ^^ وفي أثناء المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت إيزورو منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة سمكة قرش
    ..




    Eriru
    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. فتاة فوضوية ومتعبة بشكل مروع ^^ فهي لا تتكلم بشكل منطقي وإنما كل كلامها مجرد كلام فارغ لا هدف له كما أنها لا تستطيع البقاء دون حركة حتى ولو لدقيقة واحدة ^^! .. نراها أغلب الوقت على هيئة " الوجه اللطيف " وعندما يتحول لون عينيها إلى الأصفر المتوهج يتغير صوتها وتبدأ بالغناء والرقص لكن وفي الحقيقة إيرورو لا تعرف أصول الغناء والرقص وكل ما تستطيع فعله هو الدوران حول نفسها .. أما إذا أصبحت عينيها حمراء متوهجة فهي تتحول إلى " الوجه الشرير " وهي أخطر بكثير من هيئة " الوجه اللطيف " .. لأنه يصبح لديها أذنان كأذني القطة وهي عادةً تخبئها وذلك بوضعها لشريط فوق رأسها .. أيضاً يظهر لها جناحان صغيران لونهما أسود .. وفي أثناء المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت إيرورو منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة مجرد سمكة ..





    Yuuri
    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. تجيد العزف على البيانو ومصدر قوتها الحقيقي يكمن في تأليف الموسيقى المؤذية بواسطة لوحة مفاتيح البيانو الذي تملكه .. ومع أنها ما زالت طفلة إلا أنها تحب جايتو ^^ لكن جايتو لا يهتم بذلك لأنها مجرد طفلة بالنسبة له لذلك فهو لا يغضب منها أو يعاقبها عندما يراها تبكي أو تصرخ في وجهه .. وفي الحقيقة يوري مختلفة عن مجموعتها فهيلا تثبت على رأي واحد كما أنها بريئة ولم يتمكن الشر من القضاء على مشاعرها خصوصاً بعدما التقت بهيبو الذي علمها معنى اللطف الحقيقي فأحبته كثيراً .. لكن مع ذلك يوري لم تترك جايتو وفضلت البقاء إلى جانبه .. حتى أنها في المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت يوري منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة مجرد سمكة استوائية لكنهاتحب هيبو كثيراااااااااا .






    Maria

    واحدة من مجموعة الـ Dark Lovers وهي بمثابة الخادمة لجايتو .. وهي تبدو الأقرب من جايتو وذلك بسبب قدرتها على الكلام بلباقة أمامه لذلك نرى بأنه يعاملها بلطف أكثر من البقية .. وبالتأكيد مثل هذي الأمور تجعل بقية أعضاء المجموعة في غيرة دائمة من ماريا ^^ وهي الأكثر جمالاً بينهن لكنها في الوقت ذاته أقساهن قلباً على الإطلاق .. تكمن قوتها في الجليد فسلاحها الأقوى هو إطلاق رقاقات من الجليد نحو الخصم .. أيضاً تملك ماريا القدرة على التحكم بالرياح .. وفي أثناء المعركة الأخيرة بين جايتو والحوريات أطلق كايتو هجوماً ضد جايتو مما جعله ذلك متعباً وعلى حافة الهزيمة لذلك قررت ماريا منح طاقتها له بعد ذلك عادت إلى هيئتها الطبيعة والتي كانت في الحقيقة مجرد سمكة صغيرة ..






    The Black Beauty Sisters
    الفتاتان الأكثر قوة من أتباع جايتو .. فهم لا ينتمون إلى فرقة الـ Dark Lovers ويتميزون عنهم بالقوة والذكاء .. الأخت الكبرى تدعى شيشي أما الصغرى فتدعى ميمي .. تكمن قواهما السحرية في الغناء ولديهما أغنية خاصة تسمى " Yami No Baroque " ولها تأثير كبير على الحوريات وفي الحقيقة أغنيتهما الخاصة أقوى من أغاني الحوريات .. وعلى عكس الـ Dark Lovers فإن شيشي وميمي لا يحبون جايتو ولا يحترمونه أبداً ولهم أهداف خاصة أولها أنهم يتمنون الحصول على مكانة عالية داخل المحيط لذلك انضموا إلى جايتو وهو بالتالي سيستفيد من انضمامهم .. لكنه لم يستطع الصبر عليهم أكثر فقد سرقت الأخوات لؤلؤتين من لآلئ جايتو وأخفقوا في الإمساك بالحوريات لذلك أعادهما إلى هيئتهما الأصلية التي هي عبارة عن أسماك عقاب لهما ..







    السّيدةُ تاكي
    قارئة المستقبل وكل توقعاتها مخفق ولديها برولة موصل مع اجهزة المراقب وهية تضهر في اغلب حلقاة المسلسل و تَعِيشُ سوية مَع نيقولا والآخرون في الفندقِ بيرل بياري. تحت الماءِ يَتحوّلُ إلى صَدَفَةِ. هي هكذا لا حوريةَ بحر مثل الآخرين.



    هذه ميكارو الفتاة :
    هذه هي الفتاة التي انقذت كايتو في هاواي عندما فقد ذاكرته وجدته علي الشاطيء تحب كايتو كثيرا لكنه يعتبرها كأخته و تغار عليه جدا و هي دائما مريضة جدااااااااا عندما تغضب يظهر ميكارو الشرير لكنه في الاصل طيب .
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  6. الاغاني :
    اولا اغنية الجزء الاول البداية :
    YouTube - Mermaid Melody Opening 1
    انقلوا هذا الرابط في جوجل و شاهدوا الاغنية روووووووووعة .

    ثانيا اغنية النصف الثاني من الجزء الاول :
    YouTube - Mermaid Melody Pitchi Opening 2
    انقلوا هذا الرابط في جوجل و شاهدوا الاغنية روووووووووعة .

    ثالثا اغنية الجزء الثاني البداية :
    YouTube - Mermaid Melody opening 3
    انقلوا هذا الرابط في جوجل و شاهدوا الاغنية روووووووووعة .

    رابعا اغنية نهاية الجزء الاول :
    YouTube - Mermaid melody ending 1
    انقلوا هذا الرابط في جوجل و شاهدوا الاغنية روووووووووعة .

    خامسا اغنية نهاية النصف الثاني من الجزء الاول :
    YouTube - Mermaid melody ending 2
    انقلوا هذا الرابط في جوجل و شاهدوا الاغنية روووووووووعة .


    سادسا اغنية نهاية الجزء الثاني :
    YouTube - mermaid melody ending 3 vostfr ( french)
    انقلوا هذا الرابط في جوجل و شاهدوا الاغنية روووووووووعة .

    بلييييييييييييييييز شوفوا الاغاني والله روووووووووووعة و شكرااااا .

     
  7. وما تنسوا التقاييم تعبت بها التقرير
     
  8. مشكووووره ع الموضوع الرائع
    عن الانمي mermaid melody
    تم التقيييييييم
     
  9. شكرا حبي على الدخول المميز
     
  10. مشكوووووورة خيتووو على التقرير الرااائع 8_8
     
  11. يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو
    على الردود الكول
     
  12. يسلمووووووووووووو
    على التقرير
     
  13. يسلمووووووو ريآم على آلتقرير الرائع ..
     
  14. يسلموووووووووووووووووووووووووووو
    على مروركم المميز
     
  15. lمشكورة على الموضوع وايد حلو بس لينا اسمها الياباني يعني الصجي رينا
     
  16. انا اعرف هذا الكرتون وهذا الكرتون مفضلعندي
    وانا وضعت صور الكرتون على جوالي
    انا مشكوووووووووووووووووووووووووووورة على القصة
     
  17. يسلمو مرررررررررة نااااااااايس
     
  18. ينقل للقسم المناسب
    <قسم تقارير الإنمي>
     
  19. أنمي رائع جدااااااااااااااااااااااااااااااااا ......مشكوووووووووورة كتييييييييييييير
     
  20. [ ..

    كُونيتششِـيِِ وآآ

    آخبـآآركـ ؟؟ ، آنشآإء آلله بخيرَ ْ ؟!
    ~
    وآآو ؛ وآآو

    مْـآإشـآآء آلله آلموضُوعِ رَووْعـة

    موضُـوع خيـآليِ منْ غـآليِْهِـ :)

    يعطيكـِ آلف عـآإفيـة على آلمجهُِـود آلغـآإليِ

    في آمِـآإن آلله
    ~
    تشِشّـآإو

    .. ]
     
  21. التقرير قمة الروووووووووعه يسلموووووو ع المجهوود الرائع وتستااهلـــي احلى تقييييييييم

    وتقبلي طلتي عااااااااااشقة ساياااااااا
     
حالة الموضوع:
مغلق