قصيدة حامد زيج#الصديق#

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة TEERA, بتاريخ ‏15 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. سلام عليكم و رحمة الله وبركنه
    أي بالله أخطوا و الخطا اللي جابهم عين الصو##ابمبطي وأنا اشوف الطمع يكشف رداهم و استـره
    مايملي عيون الحسود بها الزمن غيـر التـر##ابو من لايتوب من الخطا تحـرم عليـه المعـذرة
    اللي من أولهـا خـراب أكيـد تاليهـا خـر##ابو البنـدق اللـي ماتثـور فـي هدفهـا تذعـره
    ودّك ليامن جاتك الغلطـة مـن النـاس القـر##ابالصاحـب اللـي ماكسبـت محبتـه ماتخسـره
    مشكلتي اني ماعرفت احسب لصدتهـم حسـا##بقلطتهم صدري على ذكـري قصيـد و حنجـرة
    صوت يصول بمنبرة و اخطاب ما بعده خطـابو## الطيبة اللي زعزعت صوت الخطيب و منبـره
    مافيه دمعٍ صوبـوه أحبابـي بوجهـي و خـابو## لا زرق حزني على غالـي و لا فـج انحـره
    و الله ماحطيت بيـن الحقـد و الخـوه حجـابحتى ##غدوا ربعي يحدوني على الضيـق أشكـره
    البارحة ثارت علـي رقـاب و آوتنـي رقـابالبار##حـة ياثقـل دم البـارح و يــا محـقـره
    أهب ياوجه الحسـد وشلـون جمعهـم و غـابكيف## السنيـن اللـي عطتنـي بعثرتهـم بعثـره
    أثر المصايب ماتجيك إلا مـن النـاس القـرابو بها## الزمن حتى الخوي اللي تثق فيـه احـذره

لابارك الله فـي رفيـق تزعلـه كلمـة عتـابو ##لاجمَّـع الله الرجـال اللـي تفرقهـم مَــرَه​

عـودت نفسـي كـل ماشـددت ليّمـه ركـابماأصد ##وجهي عن طريق إلا ليـا جبـت خبـره​

الصاحب اللي مايجي من صحبته غيـر العـذابنذر ##علي إن ماهجرني و إلا انا اللي بـأهجـره​

من يفتح لفرقاي باب أفـك لـه عشريـن بـابو## إذا خويـي مايقـدّر خوتـي مــا أقــدره​

إن روّحوا فأنـا بـري منهـم ليـوم الحسـابو ##إن جرّحوا قولوا لهم ماحركـوا فـيَّ اشعـره​

شفهم لهم حول السنة و لاخـذوا منـي جـوابأحسـن## دوا للـي يحـاول يستفـزك تحـقـره​

أنا جمعت اوراقهـم بكتـاب و أغلقـت الكتـابيا وقت## لـم اللـي تلمـه و انثـر اللـي تنثـره​

ماكنت احاتيهم صغيـر ..عـاد احاتيهـم شبـابإن## ما ذخرني صاحبي لليوم الأسـود مااذخـره​

عقب اكتئاب البارحة ما عاد انا احمـل اكتئـابالطيب## جرجرني و أنا مانـي بناقـص جرجـره​

اللي يخاف من الظما يترك لنـا طـرد السـرابو اللي## ماهو بقد الظـلام و وحشتـه لايسهـره​

انا تجرعت الظما ليـن احتـرق وجهـي و ذابانا## كسـرت بخاطـري قبـل الصداقـة تكسـره​

أنا خسرت اللي غيابه غيـر عـن كـل الغيـابأنـا## غفـرت لعالـم مـا تستـحـق المغـفـرة​

أنا أكثر (انسان) تعلم من كثر ما أخطأ و أصـابأنا ##آخـر (لسـان) يتكلـم فـي زمـان الثرثـرة​

أنا القصيد اللي نزع مـن دفتـره مليـون نـابوأنا## الوحيد اللـي جمـع مليـون نـاب بدفتـره​

جفني و جرحه السهر *حيلي و هدته الصعـابدمعي ##هدر* ضحكي ندر* عمري و ضيعت أكثره​

شيبت بعقول العرب ..هيبـت روس مـا تهـابجمهرت## ناس عمرهـم مـا يعرفـون الجمهـره​

ما صرت ذيـب إلا لأن اللـي حوالينـي ذيـابما كنـت ##أغيـب إلا لأن العفـو عنـد المقـدرة​

ترى حلاتك لاحملـت لصاحبـك كلمـة عتـابأن مانطقـت## بهـا بوجهـه مـا تذمـه بظهـره​

في ها الزمن ما يملي عيون الحسود إلا التـرابو إلا## الحظيظ ..الطلقة اللـي ماتصيبـه تذعـره​

ودّك ليامن جاتك الغلطـة مـن النـاس القـرابالصاحب ا##للي ما كسبـت محبتـه مـا تخسـره​

وسلامتكم​

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصيدة تخيلوا لو يفز الجار للجار...(لمحبي حامد زيد) أرشيف صحراء الأنمي ‏19 ديسمبر 2008
    قصيدة و اغنية ... تدمع عيونك لما تسمعها أو تقرا كلماتها أرشيف صحراء الأنمي ‏9 فبراير 2010
    قصيدة محشش خطيرة أرشيف صحراء الأنمي ‏1 ديسمبر 2009
    قصيدة لطالب يكره المدرسة أرشيف صحراء الأنمي ‏20 نوفمبر 2009
    قصيدة بالعربي تعلمك انجليزي ....! أرشيف صحراء الأنمي ‏13 نوفمبر 2009
    قصيدة طالب للرياضيات أرشيف صحراء الأنمي ‏12 نوفمبر 2009

3. يســــــــــــــــــــــــــــلمو تييرا ع القصيده

4. يســــــــــــــــــــــلمو
    ع مرورك

• أعجبني أعجبني x 1
  5. القصيدة رووووووعة
    تسلمييييييين حياتي
    تستاهلي أحلى تقييم

• أعجبني أعجبني x 1