صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اخبار الرياضه

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة &الجاسوس أنمي&, بتاريخ ‏16 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الشباب يحتفظ بكأس النخبة السعودي

    كرة القدم: السعوديه




    الحارس وليد عبد الله تصدى لمحاولات الاتحاد لتعديل النتيجة
    توج الشباب السعودي بكأس النخبة "بطولة خادم الحرمين الشريفين" بفوز كبير على الاتحاد بطل دوري المحترفين بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت مساء الجمعة على استاد الملك فهد بالرياض.

    وبذلك يكون الشباب قد احتفظ بالكأس الذي احرزه العام الماضي أيضا على حساب الاتحاد الذي حرم هذا الموسم من الجيع بين بطولتي الدوري وكأس النخبة.

    لعب الفريقان منذ البداية مباراة قوية مفتوحة وأضاع ناصر الشمراني لاعب الشباب فرصة افتتاح التسجيل بإضاعة ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة حيث أطاح بالكرة فوق العارضة.

    وفي المقابل فاجأ الارجنتيني كالديرون جماهير الاتحاد بإبقاء نجمهم محمد نور على مقاعد البدلاء في الوقت الذي يعاني فيه هجوم الفريق أصلا من غياب المصري عماد متعب بسبب الإصابة.

    وفي الدقيقة العاشرة عوض الشمراني إضاعته لضربة الجزاء بإحرازه هدف التقدم للشباب بعد عدة تمريرات بينية مشتركة انتهت بعرضية عبد الله شهيل من الجهة اليسرى قابلها الشمراني وأودع كرة داخل شباك الحارس مبروك زايد

    واستغل الشباب سيطرة لاعبيه على منطقة وسط الملعب لتعزيز الضغط على لاعبي الاتحاد وبناء الهجمات الخطيرة التي أسفرت إحداها عن الهدف الثاني للشباب والشمراني في الدقيقة عشرين.

    ووصل لاعبو الاتحاد اندفاعهم الهجومي ولكن عابهم البطء وبذل مناف أبو شقير والتونسي هشام بوشروان محاولات لتهديد مرمى حارس الشباب وليد عبد الله لكنها افتقرت للخطورة الحقيقية.

    وتأزم موقف الاتحاد بطرد حارسه في الدقيقة 38 بعد اعاقته عبد العزيز السعران لمنع انفراده بالمرمى، وفي نهاية الشوط الأول ينال لاعب الاتحاد صالح الصقري البطاقة الحمراء لتعمده الخشونة مع عبد العزيز السعران.

    وفي الشوط الثاني حاول لاعبو الاتحاد تحسين النتيجة ولكن حارس الشباب تصدى لمحاولات البرازيلي ريناتو، ونزل محمد نور في الدقيقة 55 ورغم دوره في تنشيط هجوم الاتحاد إلا أن الأمور كانت في صالح الشباب خاصة بعد حالتي الطرد.

    وفي الدقيقة 70 يضيف حسن معاذ الهدف الثالث بمجهود فردي من وسط الملعب، وأنقذ الحارس تيسير آل نتيف مرماه من ثلاث فرص خطيرة لكن شباكه استقبلت الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة بواسطة البرازيلي كماتشو.

    وكان الشباب قد أطاح بالهلال ثاني الدوري في الدور نصف النهائي ليكون بذلك قد تفوق على بطلي دوري
    المحترفين وكأس ولي العهد.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اهم اخبار الرياضه صحراء الرياضة ‏15 مايو 2009
    اخبار رياضه اخرى ( football news In the world ) صحراء الرياضة ‏14 أكتوبر 2011
    اخبار تشيلسي صحراء الرياضة ‏19 يوليو 2009
    اخبار رياضية صحراء الرياضة ‏14 يوليو 2009
    اخر اخبار الماتدور الاسباني صحراء الرياضة ‏16 يونيو 2009
    اقدم لكم اخر الاخبار المتناولة عن ايتو صحراء الرياضة ‏28 نوفمبر 2008

حالة الموضوع:
مغلق