صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

العناكب جيني ريودان + تقارير

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة ساري, بتاريخ ‏19 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته :

    اما بعد :/>>>>اقول فكنا ملينا من الاذاعات في المدرسه

    اليوم جايب لكم تقرير او بالاحرا تقارير نبدا في :

    (العناكب)- جيني ريودان عصابة لا ترحم




    • هي الجماعة السيئة السمعة من اللصوص القاسيين .. يحب معظمهم رؤية الالم الذي يسببه للضحية .. ريودان ايضا معروفين باسم (العنكبوت) .. ورمزهم عنكبوت ..لماذا كرابيكا يفقد نفسه عندما يشاهد اي عنكبوت ؟ لانه يكره ريودان كثيراً ..ريودان أقوياء جداً ويتميزون بالصلابة والذكاء والمكر .. والقتل .. لكل عضو من جماعة ريودان لديه رقم معين في ظهره بشكل عنكبوت .. يلقبون ب عناكب ريودان ..ريودان يظهرون في الجزء الأخير من المسلسل .. وفعلاً يزداد المسلسل جمالاً عندما يظهرون .. أنا شخصياً أحبهم كثيراً لأن الأجرام في عروقهم دوماً ويحبون القتل ..وبخاصة قتل عصابة المافيا .. لأ أحد قد وقف في طريقهم .. ألأ شخص واحد ..هو :كرابيكا .. رغم قوة ريودان .. الأ إنهم عجزوا تماماً من مقاومة هذا الأسطوري *كورابيكا* .. إنه فعلاً شخص عجيب ورائع ... ولكن .. لأتنسى الزعيم الكبير Kuroro الذي يعتبر كرابيكا كضد عنيد .. حتى إنهما يتشابهان في الطبائع والصفات .. فعلاًإنهما شخصيتين رائعتين ..

    .. يتكونون مجموعة ريودان من 13 عضو *.. وهم :



    Kuroro :




    العمر : 26



    قائد ورئيس مجموعة Ryodan ..شاب بارد وقاسي في نفس الوقت ..ووسيم جداً .. لبسه جميل معطف فراء رائع جداً .. كوروريمتلك كتاب دائما يقراه بشكل صامت ومتعمق ويخرج الكتاب غالباً عندما يقاتل او غير ذلك .. يخطط افكاره عندما يقرأ هذا الكتاب .. ويمكنه سرقة قوةخصومه*Nen ability* .. لسرقة قوة خصومه يجب عليه فعل عدة أمور وهيا :

    1: يجب أنيشاهد Kuroro من الضحية قدرة نين-Nen ability ..

    2: يجب على Kuroro أن يسألالضحية عن قدرة نين-Nen ability الخاصة به .. والضحية يجب عليه الاجابة على السؤال ..

    3: يضع Kuroro يده على الكتاب ويد الضحية معاً ..

    4: من الخطوة 1 الى 3يجب ان تكون خلال ساعة واحدة ...

    * عندما يسرق Kuroro القدرة الخاصة*قدرةنين-Nen ability* للضحية : يمكنه الآن استخدامها .. لكن عندما تكون الضحية ما تزال حية ..

    *وعند موت الضحية تصبح القدرة التي سرقها Kuroro عديمة الفايدة .. وتحذف من الكتاب تلقائياً ..*

    *أسم الكتاب هو ججينكاGugenka*



    عندما يخرج Kuroro من مقر ريودان ويذهب الى المدينة .. يغير شخصيتة ويلبس ملابس عادية ويغطي راسه بشاش على العلامة التي في جبينه ..ويصبح شخصية طيبة ورائعة ..لكن Kuroro قاتل من الطراز الاول ويمكنه قتال أكثر من شخص فعلا Kuroro لديه مقدرة عجيبة في القتال قادر وبشكل فعال ضد الهجمات الثنائية ..من افضل شخصيات Hunter X Hunter..هو شخص قديم جداً ..وهو زعيم Roydan منذ أن كان فتى ..





    Hisoka :




    الطول : 187cm

    الوزن : 91kg

    فصيلة الدم : B

    العمر : 27

    رقم العنكبوت : 4



    أول عضو يظهر في المسلسل من جماعة ريودان... كان يزود Kurapica بعض المعلومات عن مجموعة ريودان ..نعم Hisokaعضو من جماعة ريودان-.. أنضم ل جماعة ريودان لكي يقتل الزعيم Kuroro .. فعلاً هيسوكا شخصية رائعة .. اعتاد هيسوكا دائماعلى الخروج من مقر- ريودان- عند الاجتماعات المهمة .. رغم ذلك ألا إن Kuroro لا يتضايق من ذلك .. يحب Machi .. وأثبت هيسوكا انه الشرير الأفضل في المسلسل على الإطلاق ..





    Korutopi :





    العمر :25 تقريباً



    جنسه غير معروف ومجهول الهوية .. يمكنه أن ينسخ أي شي ..يضع في يده اليسرى الشي الذي يريد نسخه ثم ينسخه على اليد اليمنى .. يصبح الجزء المنسوخ مزيفاً لكن بعد 24 (ساعة) تختفي النسخة المنسوخة (المزيفة) .. يمكنه تحديد مكان الشئ المزيف الذي نسخه مهما كان بعده .. يمكنه نسخ الاشياء الصلبة والحية .. لكن الاشياءالحية لا يمكنه جعلها تتحرك فتكون ميتة تماماً .. دائما يكون بجانب Kuroro ..





    Machi :




    العمر : 24



    العضوةالثانية التي تظهر في المسلسل من جماعة ريودان- .. عندما رأينا Machi أولاً أعتقدنا انه فتاة عادية .. لكن اتضح عكس ذلك تماماً عندما قطعت يد هيسوكا وخيطتها في سرعة برق (ملاحظة هذه اللقطة قامت قناة سبيس تون بحذفها ).. فعلاً شي غير عادي .. ثم عرفنا انها عضوة من جماعة ريودان- .. لديه قدرة نين غريبة نوعا ما وهيا خيوط قوية جدا .. لا يمكن للشخص رؤية خيوطها .. يمكنها رفع الخصوم بخيوطها والتحكم بهم أيضا .. أعتادت دائما ان تكون عضوة مميزة ومنافسة من جماعة ريودان- .. شخصية هادئة جداً وكثيرةالسكون ..تكون دائما مع من لديه مشاعر جيدة عن الناس ...وهيا أيضا عضوه قديمة ..




    Nobunaga ..




    العمر : 30




    Nobunaga هو الصديق الوفي ل Ubogin..كانوا أصدقاء من قبل ماينضموا ل جماعة ريودان- RYODAN ..يستخدم سيفين للقتال .. سموراي عصبي جداً .. يكره هيسوكا كثيراً لخيانته ل ريودان .. عندما عرف ان صديقه( أوفوا) قتل بشخص يستخدم السلسة* كورابيكا* كان غاضب جدا من هذا الشخص ويريد قتل كورابيكا بألم وبطء .. كان يريد من -جون- أن ينضم ل جماعة ريودان- عوضاً ل Uboginلأنة -جون شبهه كثيراً ..عضو قديم من جماعة ريودان ..










    Pakunoda :




    يمكنه أن تقرا عقول الناس عندما تلمسهم .. عضوة مهمة جداً وبارزة .. تمتلك مسدس عجيب فعلاً : وهيا تطلق بالمسدس على الشخص في رأسه وعندما تصيبه في رأسه يشاهد أشياء .. وهذي قدرة Pakunodaالعجيبة لقراءة أفكار الخصوم وعندما تريد أخبار جماعة ريودان- تطلق عليهم بالمسدس على رؤوسهم لكي تخبرهم .. ولا ننسى إن المسدس لا يؤذي .. تحب Kuroro كثيراً ..وهيا أيضا عضوه قديمة ..





    Sharnock :





    أحدأعضاء ريودان- RYODAN البارزين .. يمتلك قدرة نين- NEN ability غريبة جداً وهيا :يمكنه ان يتحكم بالضحية عن طريق هاتفه المحمول * الجوال * خبير ريودان- RYIDAN في الحاسبات *الكومبيوترات*





    Shizuku :




    تمتلك مكنسة كهربائية أسمها ديمي شان-Demi-chan .. لدي ديمي شان أسنان حادة ولسان تأكل الجثث .. هذي المكنسة له قدرة على إصدارالأصوات الغريبة .. Shizuku فتاة بريئة جداً وجذابة.. كثيرة النسيان حتى انه لاتذكر ما حدث أمس .. لا ترفع بصوتها أبدا ولا تغضب .. ودائما تشاهد النظرة البريئة منه حتى عندما تقتل .. تميل العيش مع Franklin وتعتبره مثل أخيها .. بمجرد أن تفعل شياً لا تتذكره أبدا ..







    Franklin :




    العمر : 33



    الشخص الاكبر سناً من مجموعة RYODAN .. لديه رشاشات في اصبعه ..الاكثر عطفا من المجموعة ليس عندما يقتل خصومه ...قتل على الاقل 200 شخص في عدة ليالي فقط ..ويعتبر عضو قديم أيضاً..





    Ubogin :




    لاشي يهمه سوى المعارك والقتل .. ذات موهبة كبيرة جدا ويمتلك جسم ضخم ..يمتلك قبضة قوية جداً .. قتل العديد من رجال المافيا في ليلة واحدة .. قتل على يد قاتل السلسلة *كورابيكا* .. يعتبر عضو قديم ...





    Sphinx :



    العمر : 33



    يلبس زي مصري مثل أبوالهول .. لكن يغيره الى لبس رياضي فيما بعد .. يستخدم يده القوية للقتال ويمكنه كسرأعناق الضحايا في ثواني .. أعتاد العيش مع Pakunoda..







    Feitan :




    العمر : 27



    شخصية باردة جداً ..عديمة الرحمة ولا يمتلك أي عواطف.. يكره -Gon-جون كثيراً .. يغطي فمه وشاح فيه مرسوم جمجمة .. في الحقيقة (فييتانج) شاب جميل عندما يلبس ملابس عادية ..وعضو قديم ...




    Bonorenofu :



    العمر : 30



    لا اعرف الكثير عن هذا .. الا انه عضو من جماعة ريودان- ... وان جسمه ملفوف بالشاش كانه مومياء .. عضو وجوده كعدمه




    []يتبع مع تقرير آخر []


    سوف اكمل لكم ان وجدت تفاعل
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  2. مشكوررررررررررررر
    جزاك الله خير
    وتم التقييم
     
  3. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي الكبير
    وتم التقيييييييييييييم
     
  4. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووور اخي الكبير
    وتم التقيييييييييييييم
     
  5. العفو اختي الصغيره تسلمي انشاء الله

    ومشكوره على التقييم