النقاش الكبير لملك القراصنة( جولد روجر)

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Dark Yami, بتاريخ ‏10 أكتوبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. آهـا
    انشالله اشتري الcd الي فيه الحلقات الجديدة قريبا

2. أختي فروشة شوفي الحلقة الجاية

وراح تفهمي ان شاء الله كل شيء ^^

وكل عام وانتم بخير

سلام

3. انشالله^^
    وكل عام وانت بألف خير داركو:smarty01:
    وبحاول اشوف الحلقة الجاية
    وبحكيلكم الاحداث :happy0005:

4. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    انا بحث عن هذه الشخصية
    و وجدت بعض المعلومات عنه اتمنى ان تفيدكم

غولد دي روجر

جول دي . روجر كَانَ ملك القراصنة، القرصان الأقوى كان حيّ، ومالك الكنزِ الأسطوريِ المعروف بالقطعةِ الواحدة (One Piece) . ولد في لوجوي تاون (روجوي تاون)، روجر كَانَ مشهورَ كالرجل الذي عَمِلَ الذي لا أحد يمكن أن يفعله - فَتحَ الخَطَّ الكبيرَ (Grand Line). حتى قبل اكتشافه، هو كَانَ الرجلَ الوحيدَ الذي حقاً لَمْ يَخَفْ أخطارَ الخَطِّ الكبيرِ وكَانَ حتى فرح بخصوص الخُرُوج هناك. حتى بالتحذيراتِ حول السُفنِ التي لو تعد من ذلك المحيطِ، هو لَمْ يهتم. و في الحقيقة، هو قال انه هذا السبب في ذهبه إلى هناك.

هو جرئَ جداً، وأولئك الذين يَشْهدونَ إعدامَه يَدّعون بأنّه أبتسم ابتسامةً عريضة مباشرةً قبل موته. غول دي . شخصية روجر تُعلّقُ في أغلب الأحيان مِن قِبل الناسِ الذين عَرفوا بأنه يَكُونَ مشابه لي شخصية مونكي دي . لوفي.

حياة الملكِ

غول دي . روجر كَانَ مثقّفَ جيّدةَ على ما يبدو في اللغاتِ القديمةِ (قادرة على حَلّ بونيجليفس). هو وطاقمه زارَ أكثر زعماً (إنْ لمْ يكن كُلّ) الجُزُرِ في الخَطِّ الكبيرِ؛ صادقَ غان، ثمّ "God" مِنْ سكايبيا، قبل سَنَوات قَليلة موته، وتَركَ نقشَ غامضَ قُرْب بونيجليف مِنْ شاندورا (الذي كَانَ قُرْب الجرسِ الذهبيِ لسكايبيا).

سفينة جول. دي روجر هي أورو جاكسن ( Oro Jackson )، بُنِى مِن قِبل رجلِ السمكَ توم، بناء السفن الأعظم لكُلّ الوقت، وناصح لسِقاية 7 رئيس بلدية ايسبيرغ، بالإضافة إلى "وجهه تحت أرضي" فرانكي ( المثير للأنتباه: ، oro وهي كلمةُ اسبانيةُ وايطاليةُ ل"ذهب"، لذا اسم سفينةِ قرصانِ روجر، أورو جاكسن، يُمْكِنُ أَنْ يُترجمَ إلى "ذهب جاكسن."

روجر حُصِرَ في البحر مِن قِبل غارب عدّة مرات. كلاهما شانكس حمراء الشعر وعربة التي المهرّج خَدمَه أثناء شابِهم، وشَهدَ إعدامَه.

موت القرصانِ العظيمِ

الظهور النهائي مِن قِبل ملكِ القراصنةِ كَانَ مَأْسُور ومُنَفَّذ؛ مجهولُ من الذي أَسرَه. على اعتبار كَيفَ روجر كان قوي في الحياةِ، من الصعب الاعتقاد بأنّه أُسِرَ مطلقاً. واحد الاحتمالات وراء موتَه يُرْبَطُ إلى معرفتِه مِنْ الوجود قادر على قِراءة بونيجليفس. مِنْ نيكو روبن نحن تعلم القراءة هم محرّمونُ. كُلّ بونيجليفس (ألواح حجرية قديمة) يَكْشفُ شيء فَقدَ من التأريخِ الطبيعيِ. حتى إذا روجر ما كَانَ قَدْ عوقبَ لجريمةِ رَفْع عَلَمِ القراصنة، بل لقراءة الأحجارِ لوحده كَانَ سَيَجْلبُه اتهامه النهائيَ لكي يُنفّذَ مِن قِبل جنودِ البحرية والحكومة العالميةِ.

ايش راكم
    معلومات صحيحة و للا؟؟
    لانني لا اعرف اي شيئ عن هذا الانمي :ashamed:

5. والله يا أختي باربي تقرير رائع والنقاش سوف يكون أروع بكثير :)

والله أختي الي ذكرتيه صح لكن على اعتقاله أكيد راح سلم نفسه والا كيف قرصان بقوته وعظمته انه يحطون عليه قيود خبية ><" مو معقولة ذي .

وأعتقد انه اعوانه والذين لم يروه الا بعد اعدامه

هما شانكس وباجي لكن أختي الحلقة القدمة من ون بيس راح تكشف لنا كل شيء ^^

وكل عام اونتي بخير وشكرا على طلتك الحلوة للنقاش :d

6. اي حلقة قادمة ^^
    تقصد الفيلم ؟؟
    و انت بالف خير^^
    و يسرني اني اشارك معاكم النقاش :)

7. لا الحلقة من المسلسل ورقمها 326

هي راح تجيب عن كل أسئلتنا ^^ أختي برابي

والله احنا الي يسرنا انا وديمون انه نشوف تفاعل :)

8. ^^

لكن انا اعرف ان عدد حلقاته فقط 325":ashamed:

9. أختي باربي موعد صور الحلقات يوم الأربعاء والترجمة يوم الخميس والرفع وكل شيء يكون جاهز يوم الجمعة ^^"

10. ^^"
    يعني اليوم ^^
    انشاء الله اشوفه

11. لا للأسف >< الأربعاء القادم حسب ما ذكر في قناة Tv Tokyo

وموعدها على الموقع 18 اكتوبر

12. لا انا اشاهد جميع الانمي على قناة فرنسية
    اسمها Manga

13. السلام عليكم

انا اليوم جبت ليكم تصاور ديال ون بيس باقا سخووووووووونة ^^

مللي نكمل البحث نجيب ليكم الكمالة ^^

14. صور مانحتاج نحتاج نقاش

عوده للنقاش

اخواني اخواتي

هل تصدقون وجود ون بيس فعلا

ومن تعقدون يعرفه غير روجر

وهل بالفعل

الحكومه تسمح للاعضاء السي بي 9

بالقل عنوه

15. والله اخوي طبعا موجود هذا الكنز مو معقولة 325 حلقة وفي النهاية لايوجد شيء مو معقولة ><.

الصراحة ما أعتقد انه يعرفه الكنز الخطير ذا فقط روجر هوا الوحيد الي يعرفه.

الصراحة لا أعرف :ashamed:

لاكن مي هواك اعتقد بنسبة 40% انه كان تابع لروجر.

ووايت بيرد يسعى ليأخذ الكنز صحيح ام لأ؟؟؟؟؟

16. من ناحيتي صراحه مالي معلومات في ون بيس

اذا شفته

برجع اتناقش معكم ان شاء الله

لي باك ان شاء الله

17. هو شخصية عظيمة خبأ كنز ون بيس في الخط العظيم وكل القراصنة يحاولون اخذ هذا الكنز ولا بعضهم لم يقدر على مشاق الخط العظيم الملقب(مقبرة القراصنة)عندما اعدم قال هذا الرجل اين هي الكنوز وجاء رجل غريب عندما مات ملك القراصنة ولوفي عندما كان المهرج باغي سوف يعدمه جاء هذا الرجل الغريب انه يتحكم بي طقس الجو و لوفي يريد ان يكون ملك القراصنة

18. شكرا على الموضوع

19. جواب

هو شخصية عظيمة خبأ كنز ون بيس في الخط العظيم وكل القراصنة يحاولون اخذ هذا الكنز ولكن بعضهم لم يقدر على مشاق الخط العظيم الملقب(مقبرة القراصنة)عندما اعدم قال هذا الرجل اين هي الكنوز وجاء رجل غريب عندما مات ملك القراصنة ولوفي عندما كان المهرج باغي سوف يعدمه جاء هذا الرجل الغريب انه يتحكم بي طقس الجو و لوفي يريد ان يكون ملك القراصنة الرجل الغريب اسمه((دراغون))

20. مشكور دارك يامي على النقاش.

انا اعتقد انه غولد روجير اكل احدى فواكه الشيطان.
    مو معقول! يروح للقراند لاين ويرجع بدون ما ياكلها.

وشكرا.