ادخل وقول قصتك حول المنتدى

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة سارا*, بتاريخ ‏26 مايو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [grade="ff6347 00bfff ff0000 008000 ff1493"]السلام عليكم
    اخواني اخواتي الكرام
    حبيت اسأل بعض الاسئلة بخصوص المنتدى(اي قصتنا مع المنتدى)
    راح ابدي على الفور
    مابدي اطول
    راح لاكتب قصتي معاه وقلدوني

1-كيف تعرفت على المنتدى:- تعرفت على المنتدى من عدة مواضيع مشهورة في الجوجل كنت دائماً ادخل عليه واقرأ
    2-لماذا سجلت في المنتدى:-سجلت في المنتدى لحبي واعجابي به فكل شيء به جميل (الستايل*الصور*الاعضاء) كل شيء.
    3-مارأيك بالمنتدى:- رأي به انه جميل ورائع وكل شيء فيه منسق.
    4-لمذا اخترت هذا المنتدى من بين كل المنتديات:-لأني رأيت مختلف عن البقية ففي بعض المنتديات لايسمحون بأستخدام الرسائل الخاصة الا 20 مساهمة فما فوق واعضاءه رائعين ومخلصين كلهم وكذالك الاداريين فهم لطفاء كثيراً عكس بعض المنتديات .
    5-هل ستترك هذا المنتدى يوماً ما:-لكل انسان ظروفه الخاصة فقد يضطر لتركه يوماً ما ولكني الان لااحب ان اتركه لأني متعلقة به ولكن قد اضطر يوماً ما.
    6-هل ستبقى مخلصاً للمنتدى مادمت فيه:-بالسنبة لي جوابي طبعاً ابقى مخلصة فهو عزيز علي لكني لا اعرف جواب غيري فقد تصل الاطماع الشخصية لأحدهم ان يخترق المنتدى من اجل مصالحه الخاصة (ولكن ان شاء الله لن يحدث هذا الامر).
    7- اهو المفضل عندك:- في الحقيقية ليس تماماً فهناك من ينافسه وهو منتداي احب كما احب صحراء الانمي.
    8-هل هناك مالفت انتباهك كثيراً من مواضيعه:-نعم هناك الكثير من الاشياء الرائعة وجدتها هنا ولم اجدها في بقية المنتديات.
    والى هنا تنتهي الاسئلة.
    وارجو ان تجيبوا كما اجبت .
    وشكراً.
    ارجو التفاعل
    تحياتي.
    ســــــــارا*[/[/grade]size]

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اغرب اشياء ادخلوا واجملها المنتدى العام ‏1 يناير 2014
    النجوم والخرابيط و لاأدري ماذا ايضا المهم ادخل ورح تعرف المنتدى العام ‏17 يوليو 2013
    .اختبار نفسي ادخل وجرب المنتدى العام ‏21 ابريل 2012
    ادخل وشوووف>>> قصه رائعه المنتدى العام ‏31 مارس 2011
    شوفو ابن الحرام يدعي انو الله ادخلو استغفرو الله بس ايش نقول المنتدى العام ‏10 يونيو 2010
    كـآميرا خفيه في احد الاعضاء ادخلوا واعرفوا مين هو العضو ... عملنـآآهـآآ هع المنتدى العام ‏28 ابريل 2010

3. اولا مشكورة على الموضوع

1-كيف تعرفت على المنتدى:- من بنت اختي منارة البحر سجلت فيه ودائما كانت تكلمني عنه

2-لماذا سجلت في المنتدى:-من كتر ما حكت لي منورة عنه .بس مو هاد السبب الرئيسي لتسجيلي انا سجلت لاني احب بنت اختي منارة وخفت عليها من المنتدى في البداية يعني قررت اسجل لحتى ارشدها للاشياء الصح اللي في المنتدى وانهاها عن الاشياء الغلط بس الحمد لله المنتدى تمام التمام يعني ما فيه شي يخوف متل ما كنت افكر

3-مارأيك بالمنتدى : من اروع المنتديات وفيه كل شي مفيد وممتع

4-لمذا اخترت هذا المنتدى من بين كل المنتديات:- لان مواضيعه مميزه واعضاءه ما في متلهم وارتحت فيه كتير
    يعني انا مشتركه بمنتديات اخرى بس ما ارتاح الا في هاد المنتدى

5-هل ستترك هذا المنتدى يوماً ما:- اتمنى لا والله فكرة ترك المنتدى تخوفني بس ما نعرف ايش يصير في المستقبل يعني يمكن تصير ظروف تمنعني .بس ان شاء الله ابقى في المنتدى

6-هل ستبقى مخلصاً للمنتدى مادمت فيه:- اكيد انا والله اخاف على المنتدى واعضاءه وكانهم اخواني يعني احس نفسي اني مراقبه على الجميع وما اطييق اشوف حد متضايق او زعلان

7- اهو المفضل عندك:- اها واذا يوم ما دخلته يمكن انجن ما في منتدى احبه متل هالمنتدى

يسلمو على الاسئلة حبيبتي

تم التقييم

4. شكراً جزيلاً لك حبيبيتي على الرد الرائـــــــــــــــــع