وجــــــــــــدان الأنمــــى نابـــــــض!!

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الغامضه, بتاريخ ‏1 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام
    كيفكم اليوم :أنا بالخير والحمد لله
    اليـوم موضوع مميز وحلــــــــو
    جداجداجداجداجداجداجداجداجدا

بدــــــــــــــأنـــــــــــــــا

السؤال الأول من أقـــــوى شخصيه في الأنمى؟؟
    برأى أكـــــيد البطل <<سيـــــــف الـنــــــــــــــــار>>
    قــــــوي ذو عضــلات مفتــــوله "طيب القلب ذو شخصيه رائــــعه"عادل لايقبل الضـلم"يسـاعد من يحتاج"
    هذا هـــــــو سيف النار
    تلفت ترى الأرض قد صـارت يبابا---------الخ

شوفو هذه صـورته وركز على العضـلات ------مافى منــــــازع
    http://http://tbn3.google.com/images?q=tbn:HshTNM7UUHjSUM:http://i207.photobucket.com/albums/bb41/OPKNOB_2007/HokutoNoKen.jpg[/IMG

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السؤال الثـــانى من من شخصيـات الانمى أكثرهن مرحـــــــــه؟؟
    أنا برأى شايفـه <<نـــاروتو>> وانتـــــــــم شاطرونـــى الرأى
    هذه صورة نـــــارتـــــــــــو -----هههههههههههههه علامــــــات المرح لاتفارق وجهه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

السؤال الثالث من أذكـى شخصيه فى الأنمـى؟؟
    أكيد كلكم تقـــــولو <<كونــــــــــــان أو سيـــــــنشى كـــــــــودو>>
    هذه صورة كونـــــــان::

ماشاء الله طفـــــل صغير وبالعقــــل عضيــــــــم هههههههههههههه

وهذه صوره لى <<سينشــــى كودو>>

وهذه< سينشى >الحقيقى

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    السؤال الرابــــــــع من أجمــل شخصيه في الأنمى ؟؟
    هذا سؤال محير وله أراء كثيـــــره -----أرجــــو أن تتحيـــــــفونــى بهــا
    وسأعطيكم رأى <<زكـــــــــــز ماركيز>>
    هذه صورته شوفو كم هوا وسيــــــــــــم ورائع

أسفـــــــه داهمنــــى الوقت وأنا ابحث عن صوره ------لكن اعدكم فى المره القادمه باذن الله سأضع مـوضوع خاص به وكذالك صور له المهم هوا شخصيه جميله جدا ووسيمه ذات عينان زرقاواتان وشعر طويل وأصفر ووجه أبيض ورائع ـــــــــــــــ ــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    السؤال الخامــــــــس من أكثر شخصيــات الأنمى تتمتع بالاخلاق الريـــاضيه؟؟
    كذالك هذا السؤال محير وأن اردتو رأى فهـــوا<<الشبح>>
    هذه صورته

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    السؤال الســـادس من اكثر شخصيات الانمى غموضـــــــا؟؟
    هناك كثير منهم ولكن برأى فأرى بأنه <<فــــــادى>>
    هذه صـــورته

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مــــــــارأيكم أنتم ؟؟ أرجــــــــــو الردود وأعطاء الرأى وأرجو أن يقول كل واحد منكم من شخصيته المفضله من هذه الشخصيـــــات فقط - - - - - - ------ ---------------------------- سبحان الله وكأن الأنمـى حقيقيون مثلنــــــــــــا أرجو أن تصـوتو من الأفضـل بينهم
    <<سيف النارـــ ــناروتوــــ ـكونانـــــ ـــ زكز ماركيزــــــــ ــالشبح ــــــ ـــــفادى >>
    تحيــــــــــــاتـــــــــى ---

• أعجبني أعجبني x 1
  2. تسلمي حبيبتي على الموضوع الرووعة

السؤال الرابــــــــع من أجمــل شخصيه في الأنمى ؟؟

برايي انا انو كل واحد وشخصية الانمي اللي يشوفها اجمل شخصية انمي

وانا عندي اجمل شخصية انمي هي ســــاكـــورا

3. انا بحب فادي كتير كتير بس كونان اكتر لانه صديق طفولتي ولكي احلى تقيييييم على الموضوع الحلو متلك

4. الرد

مشكووورات ياحلوات ع ردودكن ومروركن تسلمن وصحيح كل واحد وشخصيته المفضله بس أناقصدت ع هذوم الشخصيات فقط ومنورات بردودكن الموضوع**تحياتي