لماذا نحب ؟؟؟؟

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة كويتية كيوت, بتاريخ ‏9 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. لماذا تبحث عنه فى كل مكان ؟

كل شخص تقابله من الجنس الآخر * أول خاطر يداعبك هو : هل يمكن أن أحب ذلك الشخص ؟

إذا وقعت عيناك على حبيبين يجلسان فى جو من الحب * دون وعى منك تحسدهما على ما هما فيه .

و أذا أتت اللحظة التى أنتظرتها طويلاً * تلك اللحظة التى تقابل فيها من يخفق له قلبك

تبدأ فى الحيرة و التردد * هل تصارحه أم لا ؟

تسهر عيناك طوال الليل تفكر فيه * و أذا أغمضتهما تحلم به

أذاً فالحب حيرة و تردد و قلق * فلماذا نحب ؟

و هنا تقرر أن تصارحه * و بكل ما تملك من شجاعة و قوة تنطقها * و تمر لحظات قليلة على من حولك * و لكن عليك هى دهر بأسره * دهر تحول فيه قلبك مدفعاً من الأنفعال * عليك هى لحظات من العذاب .

أذاً فالحب عذاب * فلماذا نحب ؟

و فالنفترض أن ذلك الشخص بادلك نفس الشعور * و قال لك نفس الكلمة التى نطقتها شفتاك منذ لحظات * لحظتها يهيأ لك أنها لم تكن كلمة * بل أغنية ناعمة رقيقة * أغنية حولت ذلك المدفع الذى كان يدوى منذ قليل إلى كروان هادئ * يغنى لا يخفق * أغنية جعلت لسانك يطلق من الوعود ما تستطيع و ما لا تستطيع الوفاء به

أذاً فالحب عجز * فلماذا نحب ؟

و تمر الأيام * و تأتى المشاكل بأختلاف أنواعها * أولها و أهمها تدبير الأشياء اللازمة للزواج من شقة و مهر و تلك الأشياء * هذا بخلاف المشاكل بين الطرفين

أذاً فالحب مشاكل * فلماذا نحب ؟

دعنا نفترض مرة أخرى أن الزواج تم * و مع الزواج يبدأ ذلك الحب الذى صارحت به ذلك الشخص أول مرة قابلته فيها يقل * و لكن هذه المرة لا تستطيع أن تصارحه * و تفضل أن تخدعه

أذاً فالحب خداع * فلماذا نحب ؟

و هنا يبدأ قلبك من جديد يبحث عن حب آخر * فى كل مكان * إلى أن تجده و دون أرادة منك تستسلم له * و تنسى أو تتناسى تلك الوعود التى أطلقها لسانك فى أول لقاء مع الحب الأول

أذا فالحب غدر * فلماذا نحب ؟

قالو عن الحب قوة * قالو عن الحب وفاء * قالو عن الحب سعادة * قالو عن الحب صدق . و قالو و قالو و قالو......

و لكن

ما يقال عكس ما يحدث

و يبقى السؤال

لماذا نحب ؟
    شباب& بنــــــات

ابي ردووودكم و تعليقاتــكم عن الســـؤال

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اخبروني لماذا.........؟؟؟؟؟ المنتدى العام ‏23 يونيو 2012
    لماذااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟ المنتدى العام ‏24 يوليو 2009
    لماذا يوسب الطلاب في الامتحانات؟؟؟؟؟؟؟ المنتدى العام ‏16 مايو 2009
    الحزن ولماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المنتدى العام ‏3 مارس 2008
    لماذا سميت نفسي امير الاحزان......... المنتدى العام ‏20 نوفمبر 2013
    هل تعرف لماذا المنتدى العام ‏28 أغسطس 2013

3. حلو سؤال في محله >>>بس عاد فكينا

انا والله برأيي ان مو كل المرات يكون الحب عذاب

يعني في اله محاسن وفي مساوء
    واكيد اللي يحب الثاني لازم يغض النظر عن السيئات لحتى يعيشوا بسعاده

يسلمو حبيبتي على الموضوع

سيتم التقييم بعد السمعات ان شاء الله

4. أنا أقولك ليه***لأننا على قد نياتنا وبالذات حنا يالبنات**

في أغلب الأوقات وبالذات عند الرجاجيل الأنذاال يكوون **يامصلحة***يايلعب فيك وهو مبسووط وماعنده أي مشكلة’’’

وبالنسبة لي ’’مافي ولا رجاال يحب من قلبه ’’حتى المتزوجين منهم مايملى عينهم إلا التراب’’’’ زوجته جنبه وهو مطيح لي مغازل ببنات خلق الله ’’’’’’’

وإحنا يااضعيفاات بس يقولون كلمة صدقنااهم ’’’’’’

الحب شي عمره مابيكون في واقعنا’’’’ترى رجالنا عندهم السيكوباتية**

إلا عاد لاتزوجتي واحد أمريكي أو بريطااني ***ذا شي ثاني*****

وحبي نفسك كفااااية عليك******

5. ولعيوونك خاص بس تقيييم****

6. لكوك لا اقول لالالا انا ياكويتيه بسرحه ردي عجيب صح صرت مشاكسه للغايه حتى مواضيعي صارت تحسي فيها كره بس اسف

الرد

انا عايشه في جو الحب بس انا قبل لا اصادقه اعرف ايش مقدار حبه لي او افعله او كلامه او شخصيته او اشياء فقط انظر لها نظره ثاقبه من بعد عينه اشوف من الظاهر والباطن يعني كل شئ اشوفه فيه واذا صار لاقي هذك الزمان يصير الكمال

بس انا ما احب الخرابيط ذي حب ورومنسيه واشياء مالها داعي يكفيني اكلمه با المسن وخلاص لا احبك موت اموت فيك ولا ادلع حبيبي لااله الا الله بس هذه وجهيه نظري لموضوعك بصراحه في ايميلين عندي ايميل بنات ويمال اولاد اسول مع 3 بس اولا د بنات 9 واسولف مع الاود المنتدى طبا شئ عااااااادي كننا اخوي في بيت واحد مووو احبك مووووووت تعطيه صور قلوب لا انا او ل شئ اتعرف ضخصيتها ثم نبده با الصداقه ثم اسئله ثم صبا ح الخير ومساء النوم ثم مع السسلام وش توسن وش تسوي وش الموقع الي تحبيه نحبي كذه يعني اشياء عاديه

ووووووووووووشكرا على المووووووووووضوع قريت ربعه والباقي استنتجته من الردود الاعضوات وشكرا كويتيه كيوت شكرا ......... تستاهلي على الموضوع تيقييم الي ما يقييم كمعناته ميحبك موضوعك سخيف في معنه الي ما يقيييم وشكرا ....... تم التقييم .. وجار تقييم اخر