يوميات ناروتو بجدة

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة kakashi_4_ever, بتاريخ ‏17 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن الرحيم
    نبدا بيوميات ناروتو بجدة

يوم من الايام كان ناروتو جيعان ومفلس ناروتو:يالله ايش هدا الطفش جيعان ومفلس خليني افك التلفزيون يلا بسم الله
    وهو قاعد يقلب القنوات فك على قناة برامج كونوها السعودية والان مع برنامجنا اضرب تفوز تستلم موقعه في ملاهي الشلال ناروتو:ياسلام هدا اللي بيخليني نينجا بزنس يلا خليني اروح اسجل فيه امكن افوز:blink(1): [/FONT] وكان ناروتو ماشي في الطريق
    لما وصل هناك قال ان شاء الله يقبلووني ودخل ملاهي الشلال ناروتو: يالله في ناس خدم يبغو يسجلوو وفجاة طل على اليسار لاقى قاي وكاكاشي يتحدو رقص هيب هوب ناروتو اتحمس وهو في طابوور التسجيل قاعد يرقص في مكانه ناروتو: يجي صح اعطيله وجا واحد شبك له بكس في وجهه خلاه يشوف الشمس في الليل :swell: وطلع مين ساسكي قله يا حمار انتا بتضارب vs ضدي ناروتو:انا حمار يا كلب يا خدمي اشوفك ادا فلت كدا تاني مررا رح افقع وجهك وناروتو وجا دور ناروتو للتسجيل اللي كان يكتب اسامي المسجلين جيرايا اليمني كان قاعد ياكل معصوب قله ناروت:واو جيرايا شو بنا با ابو يمن اشى اسجل معك كان ناروتو يتكلم يمني معاه ودخال على الصالة

ارجو عدم الرد حتى الانتهاء من الموضوع

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    يوميات ناروتو الأنمي العام ‏19 يونيو 2009
    يوميات الانمي زمان........ الأنمي العام ‏6 سبتمبر 2009
    يوميات الأكاتسوكي (الجزء الثااني) وصلت ::::::: الأنمي العام ‏21 يونيو 2009
    فديو ليوميات الاكاتسوكي لا يفوتكم الأنمي العام ‏25 ابريل 2009
    Naruto فلم ناروتو واقعي يتم العمل عليه الآن الأنمي العام ‏1 أغسطس 2015
    Naruto قائمة بحلقات الفلر لناروتو و ناروتو شيبودن - متجدد الأنمي العام ‏18 مارس 2015

3. التكملة

التكملة دخل ناروتو الصالة

لاقى المشتركين 8 اشخاص هم ناروتوvsساسكي
    كيباvsشينو
    شيكامارو vsكانكورو
    ايتاشي vs تشوجي
    والمذيع توبي وبدات القتال
    توبي:ياسلام واناروتو بدا خش عليه صااااااااااااااااح ايوا يا ساسكي ادخل على ناروتو وفجاة قبل ما يخلص الوقت
    ناروتو:punch: وساسكي:punch: وصار ناروتو وساسكي:swell: :swell: توبي:اخر ضربة ساسكي كان بيسويها على ناروتو حركة جون سينا لكن ناروتوطبق حركة اندر تيكر ونزل الدم من ساسكي الناس تصفق له وهوفرحان انو فاز :graduate: :انا فزت انا فزت يلا فين الفلوس عطوني فلوسي يا رمم واخد الفلوس وخرج راح على صالة التزلج لاقى الشباب كلهم هناك لاقى اينو تتزلج وساكورا عند مكان العصافير وهيناتا تاكل سمبوسه فرح راح جنب هيناتا
    ناروتو:هاي هيناتا كيفك انا فزت هيناتا وقتها داخت ناروتو :ايش بها

4. التكملة

التكملة

ومشي على نهاية الشلال ولاقى برنامج اكتب اغاني وغنيها تستلم وراح يسجل واللي يسجل كان يوندامي يقلو ناروتو يجي تشبهني يلا يعني اكيد بتقبلني يوندامي:اكيد:blink(1): قبله قام ناروتو دخل والمديع كيسامي: المسابقة هي اقضل كلمات اغاني وناروتو كان يالف جا قال لازم اسوي اغنيه لها معاني جيدة وتكون ليا وكلماتها كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول لازم اخرف اغنية جيدة اخرف على على سنوب دوغ ولا ايمنم ولا مساري مو عارف

5. التكملة

لاقيت الكلمات يجي ناروتو : انا بقضي على الاشرار عندي قوة لو استخدمت بتدمرهم تدمير انا بقضي على الاشرار بنهيهم حتى لو كان عددهم كتير\الاشرار نسيوا عيوبهم وطلو في عيوبي تركو كل الطرق ومشيو في دروبي رفعوا ضغتي وانا دوبني هديت الدوبي لو كنت ناروتو كنا دحين اطلع الكيوبي اطلع 6 ديول وا بطلع اثنين بحشرهم في اي ركن وبالطمهم طلطيم كاكاشي على اليمين شيكامارو على اليسار وانا عندي الراسينغان اللي يقضي على الاشرار لو تجيب اورتشيمارو بكبرة باخليه انا للكل عبرة الحركات المحظورة كلها ما تنفع معايا جيرايا علمني اشياء ما علمها السوايا تشاكرا لي عندي تعتبر اقوى تشاكرا في التاريخ لو مو مصدق دحين ارسلك صواريخ اسال ساسكي عني يوم لطمته هدا وانا ما طلعت الا ذيل وحرقته

6. التكملة

الكورس
    لا تقولي الشارينغان حقت كاكاشي مسروقة كاكاشي لو فك القناع تنصدم من ضروسه ابوه الناب الابيض هو ورث هدا الشي اللي يغلط على كاكاشي ما بيبغى حي لو تبغى وجهك يسير كله قرصات باناديلك ابو رامي يفلت عليك الحشرات النينجا اللي معاي ترى كلهم خطيرين اقوياء فلا تحاول تستهين بواحد فيهم لا تجيهم اصحابي وانا متشدد بيهم بيهم اعطيهم كل احترام وتقدير ولاراسك بيتكسر تكسير اقدر انسخ من نفسي الفين نسخة بحركة الاغراء اطلع بنت متفسخة الهوكاجي الثالث ما قدر يصمد قدامي انا يوم سويت له هالحركة انصدم وانبله

7. التكملة

الكورس
    شيكامارو هدا اللي انتا مستهون بيه وتشوف انو كسول والكسوله تقدر عليه انا ابصم لو انه فلت على احد ظله ما راح يتحرك وراح يثبت في محله شيكامارو يا حبيبي هدا شيكامارو من الننجا من نفس قبيلة كبامارومخه ذكي وتفكيره ولا اروع انا ماشفت في كونوها من بديهة منه اسرع كاكاشي ابورامي شيكامارو كيبا نيجي ولي وهيناتا الحبيبة كل واحد له قوة تتخلف عن التاني زي لي يضرب الفين ضربة في اربع تواني كيبا شراني لو انت ماتدري عنو قارا المرعب لو شافو يرتعب منو احنا ننجا في كونوها تعرف نسيطر على الامور نحمي قريتنا من كل الشرور
    وفاز واخذ الجائزة وفرح والناس تصفق له وعطوه الجوائز وبعدها على طول راح ياكل من هارديز نوجيت
    ورجع البيت وهو معبي بطنه ومعاه فلوسو وقال : في شي احلى من النوم وعلى طول نام
    ابغى اشوف ردود كثيرة

ThE EnD

ارجو انه قد نال اعجابكم مع التحيات:KaKaShI_4_EvEr

8. واو موضوعك عن جد رووعه ... كاكاشي بس .. أتمنى ما..

يكون منقول .. >>> علينا النقل

يلا المهم أذا كان مو منقول من جهد شكرا على تعبك ... وإلى الأمام

محبتكم ( تن ـ سان )

9. lol
    ::::::::::::::::::::::::::
    موضوعك يا: k_4_e
    رائع جدآ
    مبدع ما شاء الله
    وآصل آبداعاتك
    ::::::::::::::::::::::::::
    تحياتي الحارة لك:
    yo_na

10. مشكووووووووووووووووور عالموضوع وعلى جهودك الجبارة

11. وااااااااااااااااااو مشكوووووووووور ه مرمرمرمرمر على المجهود

12. واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    اقصة روعة مش عارفة اشكرك ازاي

13. مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور جدا على الردوووووووووووووووووووووووووووود تقبلو مروري واحب اوجه كلام ل ten ten انو الموضوع من مجهودي والله مو منقول انا ما انقل مواضيع عشان اكترهم الي يسوي موضوع في المنتديات التانية دايما بدو ولا خدم ما يجي كلامهم حضري يلا بيس مع التحيات : KaKaShI_4_EvEr

14. يسلـــــــــــــ(k-4-e)ــــــــــــــووو ع الموضوع الرائع..
    ننتظر الجديد...

15. مبدع بمعنى الكلمة
    دووومووووو شكرااااااا
    بقعد عليها بعد الاختبارات
    ادعوا لي بالتوفيييق
    بكرة بتبتدي
    اهئ اهئ اهئ اهئ
    الله يوفقكم بالدنيا والاخرة
    بلغواااا سلاااامي للجمييييع
    اختكم العربجية *{sasori}*

16. تسلموووووووووووووووووووووووووووووو كلكم على الردود

17. مشكور يامبدع يسلمو على الابداع الكبير والله تستحق تقييم