صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن (pain)من مانجا ناروتو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ŋ α ŕ u ţ σ _ ģ ι я ℓ, بتاريخ ‏17 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ

    ناجاتو و المعروف ايضا باسم "بين"عرف على انه رئيس منظمة الاكاتسكي و قرية اميجاكور . و يطلق عليه "القائد " من قبل كل اعضاء الاكاتسكي عدا صديقته "كونان" التي تناديه باسمه .هو الذي يدلي بأوامره على اعضاء المنظمة و يتمتع بالسلطة عليهم جميعا
    و لكنه كان يأخذ اوامره من "توبي" الذي هو فى الحقيقة "يوتشيها مادارا"المؤسس الفعلي للأكاتسكي.

    أثناء الحرب فى منطقة "اميجاكور" اثنان من شينوبي "كونوها" اقتحموا بيت "ناجاتو" _و هو لا يزال طفلا _باحثين عن مؤن و فى اعتقادهم ان هذا بيتا مهجورا . اعتقد والدا "ناجاتو" انهما سيموتان و لذلك هاجما الشينوبي ليتيحا الفرصة لهروب ناجاتو.
    و اعتقد شينوبي كونوها انهما من نينجا الاعداء فقتلاهما مما أدى الى ايقاظ "الريننيجان" لدى "ناجاتو" بسبب شدة غضبة لموت والديه و قتل الشينوبي دون حتى ان يقصد ذلك او يعيه . و اعتقد "بين" ان هذا اول "ألم " فى حياته .

    لم يعد ل "ناجاتو" اى شخص ليعتبره عائلة له .. و لذلك رحل عن قريته بعد ان دفن والديه *بدأ بالتجوال هائما علىى وجهه * لا يملك الا القليل من الطعام* كما صادق كلبا ضالا و اطلق عليه اسم "تشيبي".و لم يلبث ان التقي بطفلين يتيمين اسمهما "كونان " و"ياهيكو"
    و اعتنوا ببعضهم البعض.و فى يوم علق الاطفال الثلاثة فى معركة بين "السانين الاسطوريين" و "هانز "و أدت هذه المعركة الى موت "تشيبي" بين يدي "ناجاتو".
    هذا أثار "ياهيكو" للغاية لدرجة قوله انه سيصبح الها "استغفر الله العظيم لكي يوقف كل هذا الجنون * و هذا الطموح اصبح رغبة "ياماتو" فيما بعد. .


    بعد انتهاء الحرب الكبرى * التقى "ناجاتو" و صديقيه ب"السانين"الذين لم يكونوا متحمسين لمساعدتهم فى البداية .حتى ان "اوروتشيمارو" اقترح قتلهم لأنهم يتامى بسبب الحرب و ستكون حياتهم بائسة *
    .و لكن "جيرايا"قرر ان يساعدهم و يهتم بهم و بحمايتهم ليعوض ما فعله السانين و الحرب بأهلهم .

    فى أحد الليالي *أثناء العشاء * بكى "ناجاتو" من شدة فرحته لأنه يأكل مع معلمه و أصدقائه مما ذكره بعائلته.و فى نفس الليلة فى وقت متأخر *خرج هو و "ياهيكو" .و قد هوجم الاثنان من قبل شونين من "ايواجاكور"و اصيب "ياهيكو" . و من شدة خوفه و دون ان يدرى .. قام "ناجاتو" بتنشيط "الريننيجان" و قتل النينجا . و عندما اكتشف "جيرايا" هذا * قرر ان يعلم الثلاثة اطفال "النينجوتسو". تأثر "ناجاتو" كثيرا بمقتل النينجا * و طلب من "جيرايا" المساعدة ليحمي "كونان" و "ياهيكو".
    و كان رد "جيرايا" ان "ناجاتو" عليه ان ينضج فى تفكيره. كما وضح ل"ناجاتو" سبب تنشيط "الريننيجان"و انها قد تكون مفتاح تحقيق السلام الذي تمنياه للعالم.


    بعد 3 سنوات* شعر "جيرايا" ان الاطفال الثلاثة قد صاروا اقوياء بما يكفي لحماية انفسهم. و اقنع نفسه بالعودة لوطنه.و بعد مدة علم "جيرايا" ان "ناجاتو" و صديقيه قد توفوا فى ظروف غامضة.و لكنه عندما خرج من قريته .. سمع الناس يتحدثون عنهم و علم بموت كل من يواجههم و بمدى قوتهم.

    و فى الحقيقة * كان "ناجاتو" و "كونان" و "ياهيكو" يسعيان لتحقيق رغبتهما فى السلام الذي تمناه "جيرايا" أيضا. و أصبح الثلاثة من أهم نينجا "قرية المطر" و جعلوا من فيها يتبع خطاهم و تنقلوا ليضموا المزيد من الافراد و القوى الى جماعتهم و كان يرأسهم "ياهيكو".
    و لكن لسوء الحظ * رئيس قرية "اميجاكور"_"هانز"_ لاحظ و ايقن ان جماعة "ياهيكو" و مطالبهم بالوحدة و السلام تهدد منصبه و لذلك اتفق مع "دانزو" و مؤسسة "كونوها" ان يبيدوا تلك الجماعة _ فقد كان "دانزو" يريد ان يصبح "هوكاج لكونوها" و كان يرى ان نشاط هذه الجماعة ضد طموحه للسلطة فاتحد مع "هانز_ و دبروا مكيده ل"ياهيكو" و اصدقائه حيث اقنعوهم بأنهم سيحظوا بحديث معهم فى منطقة محايدة لتحقيق السلام بين دولة النار و دولة الرياح و دولة الارض.
    اخذ "هانز" "كونان" رهينة لديه ليجبر "ناجاتو" على قتل "ياهيكو "_ حيث لم يعلموا بأن "ناجاتو" هو الاقوى _ واجه "ناجاتو" موقفا صعبا و لم يدر ماذا يفعل و أى من صديقيه يحمي؟
    و لكن لم يدم هذا طويلا فقد وضع "ياهيكو" كوناي فى يد "ناجاتو " و أمسك بيديه و أدخلها فى صدره ليجبره على قتله ** و هو يلفظ انفاسه الأخيرة
    طلب من "ناجاتو" ان يعيش و يناضل لأنه يصدق كلمات جيرايا بأن "ناجاتو" هو منقذ هذا العالم بما فيه من حروب و دمار. و هنا كان ثاني "ألم " فى حياة "ناجاتو".


    بعد موت "ياهيكو" لم يف "هانز" بوعده و أمر رجاله بقتل "ناجاتو"و لكن "ناجاتو" استطاع ان يطلق قوة "الشينرا تينسي" مما صد كل الكوناي التى كانت موجهه لقتله. و عندما استطاع "ناجاتو" انقاذ "كونان" من هانز ..
    استطاع "هانز " ان يضيق الخناق عليه بأفخاخ نارية مما أدى لحرق يديه و ساقيه بشدة أثناء الانفجار. على أى حال*استطاع "ناجاتو" ان يعيد "كونان" سالمة دون أى أذى و طلب منها حماية جسد "ياهيكو"
    كما استطاع "ناجاتو" ان يقوم باستدعاء تمثال ضخم ليصد الهجوم عنهم.و استخدم التنين الوهمي التاسع الذى تصدى لهجمات "هانز " و "دانزو" و عكس تقنيتهم لتصيبهم * لم تقتل التقنية "هانز" او "دانزو" و استطاعوا الفرار. و كان "ناجاتو" محاطا بخيوط تشاكرا سوداء تخترق
    ظهره .. و بذلك فهذه الخيوط و الجروح التي سببها له الانفجار هى السبب فى استخدام "ناجاتو" تقنية الروبوت أى ان يتحكم بأجسام أخرى ليقاتل بها و يحقق ما يريد. بعد انتهاء المعركة و موت "ياهيكو" انتقلت القيادة الى "ناجاتو"و قام بشرخ حامية الجبين الخاصة به كدليل على
    الثورة و بداية عصر جديد تحدث فيه حرب عالمية سيتولى فيه الحكم على كل العالم و اخضاعهم له و لتحقيق السلام الذي يريده بتعريضهم للألم و الأسى .

    بعد ان احتضن "بين"_ناجاتو" هذه الفكره و ختار هذا الطريق قاد قوى المقاومة و الثورة فى حرب "اميجاكور" الاهلية و استولى على القرية و اغتال هانز و بدأ حكمه بقتل كل من كان على علاقة بالقائد السابق_هانز_ و بعد ذلك ارتدى جميع اعضاء جماعة "بين" حاميات الجبين المشروخة
    كعلامة على الثورة و المقاومةو التمرد و استمروا بارتدائها حتى بعد استيلائهم على الدولة بأكملهاو ارتدوا المعاطف السوداء ذات السحب الحمراء لتميزهم على انتصارهم فى المعركة و اراقتهم دماء اعدائهم.

    الشخصية :

    كان "ناجاتو"طفلا حساسا طيبا سريع البكاء و كانت ترعبه فكرة قتل رجل آخرحتى لو كان ذلك من أجل انقاذ صديقة "ياهيكو" كان خائف غير متأكد من مكانه فى هذا العالم * كان يرغب بمساعدة كل الذين يهتم لأجلهم و لكنه لم يعرف أبدا كيفية ذلك .بعد ان التقى ب"جيرايا"
    و بدأ بتعلم "النينجوتسو" أصبح متدربا موهوبا سريع البديهة * يتعلم و يجيد كل تقنية علمها أياه جيرايا.

    عندما أصبح ناجاتو "بين"* تغيرت شخصيته. أصبح هادئا رزينا جادا **متبلد المشاعر و الاحساسا.من الواضح ان السبب فى هذا هو ما قاساه فى طفولته من الألم و المعاناة.اعتبر نفسه أفضل من الكل و أنه لم يولد من بشر عاديين.أراد ان يري العالم المعنى الحقيقى للألم
    بأثارة حروب مستقبلية و دمار شامل فى العالم . و لم يبد اى ندم على تصرفاته . تغير كثيرا لدرجه انه أشرف على قتل معلمه جيرايا بدم بارد و اعدم كل أصدقاء هانز و عائلته لكى يضمن الخضوع التام من اهل "اميجاكور" لسيطرته و حكمه .حتى انه قد بالغ كثيرا
    فى أفعاله لدرجة انه اعتقد انه "اله السلام"_ أستغفر الله العظيم _ الذي سيساعد العالم على التفاهم و النضوج من خلال مقاساة الألم. و فى النهاية اعتقد ان لا احد سيفهم المعنى الحقيقي للسلام الا اذا فهم المعنى الحقيقي للألم و هو شيء صدقه صديق طفولته "ياهيكو".
    و قد قام "يوتشيها مادارا" باستغلال هذه الفرصةو استخدم هذه الفلسفة ليتحكم فى "بين " و يجبره على تحقيق كل ما يريد.

    كما أن "بين" حمل كل الكراهية لكونوها لأن من قتل والداه خلال الحرب كانا شينوبي كونوها. و قد خمدت كل هذه الكراهية عندما قابل جيرايا الذي أعطاه هدفا جديدا فى الحياة و هو حماية اصدقائه و كل من يحب.
    و لكن عندما اتحد هانز و دانزو و أجبراه على قتل "ياهيكو" أدرك "ناجاتو" ان هدفه بلا معنى او قيمة و كره كونوها اكثر من الماضي لدرجة انه فقد حبه و احترامه لجيرايا و كل مبادئه.

    كان "بين" بين الاكاتسكي هادئا وقورا محترما يعطي الاكاتسكي بعض مواعظه و يحث على العلاقة الطيبة بين اعضاء المنظمة. حتى انه اقترح البكاء و نعى "ديدارا"بعد موته و طلب من "كيسامي" احضار "هايدن" و "كاكازو" _ الاخوان الزومبي" لينعوه جميعا.
    لعد معركة "بين" و جيرايا" صمت للحظة احتراما و تقديرا لمعلمه السابق و لقوته العظيمة.
    كان "بين" طيبا للغاية فى التعامل مع صديقة طفولته "كونان"التي دعاها بملاكه الحارس فى "اميجاكور". كان يحميها دون ان تطلب منه ذلك و دون تردد من جيرايا قبل معركته معه. و من الواضح ان "كونان" كانت هى الوحيدة التى تخاطبه باسمه الحقيقي فى الاكاتسكي.

    يتبع ..................
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012
    Naruto تقرير عن ساسكي (للمسابقه) الأنمي العام ‏9 سبتمبر 2012
    Bleach ((حملة لاني احبك سأعطيك )) تقرير عن الانمي بليتش الأنمي العام ‏8 سبتمبر 2012
    Bleach !!I do understand.،، I just dont careّ تقرير عن Toshiro Hitsugaya (للمسابقة) الأنمي العام ‏24 يوليو 2011
    Bleach تقرير للمسابقه .soifon. I want revenge الأنمي العام ‏22 يوليو 2011
    Bleach تقرير عن ll ulquiorra schiffer ll .. 4 للمسابقة .. الأنمي العام ‏22 يوليو 2011

  3. شكرا على التقرير الرائع والمتقن
     
  4. [GLOW="FF6699"]شكرا هلى التقرييييييييييير الرووووووووووعه[/GLOW]