مواقف حصلت معك او معكي ادخلو اضحكو بس مضحكه

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏20 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. السلام عليكم

نبده بسرعه يوم من اليام ودو مدينه الالعاب المدرسه ولعبه ومرحنا

تعرفون السفينه ركبتها وملت السفينه وانا بلوصط انا غبيه ليش ما جيت اول شئ عشان يوقف قلبي قد جربت هههه

المهم ركبت با الوصت ويوم مشاء كنت خاااايفه لنهو مطريني فوق ونا مسكره عيني وصديقتي ما خافت بعدها قلت مرع 2 يعني اله لاكون قوه والحمد الله 5 مرات وماخفت اله 1 و نص السفينه 3مره امخزح يعني مضحهم اقول جهزولي القبر صوت علي والاستاذات ركبات بعد سووولي قبر بسرعه يناس جهزو القبر خلاص خلاص امزح بعد شوي طلب 3 انا وضديقتي و صديقتي كانت حامله ماء في شنطه الفسحه ونطييير وانا اشرف ماء والبنات الباقيات يطالعو فيني من تحت الي ماركبو صديقتي الي ماركو يقولو شوفو هنا اسمي انا نوره نوره نوره شوفيها قعد تشرف ماااااء عاد انا يعنني بسوي نفسي قويه مسترخيه حاطه رجل على رجل وطلب 4 وركبو صديقتي الباقيات وخافو الباقيه لا هههههههههههه عجباااااااااااااااا انا غير اجرب اول مره افشل ثاني مره لا فصلنا زي ناروتو ناروتو يكرهووونه صح ويفاجأهوم با مهراته وتحديات وهزيماته حنا بعد كذه يقولو اننا فصل خايس مشاغب والفصل الثاني لا يوم من اليام واحيانا قالو انا فصل متفوق بس مو شاطر وشكراااااااااا اريد اسمع البقيه مع اليامه بروح افطر لالا اريد اعرف البقيه وشكرا

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    المواقف بين الحقائق والعواطف أرشيف صحراء الأنمي ‏6 ابريل 2010
    مواقف ـأبكت الرسول صلى الله عليه وسلم أرشيف صحراء الأنمي ‏2 أكتوبر 2009
    أمامك ثلاث مواقف وفي عينك دمعه وحده أرشيف صحراء الأنمي ‏20 أكتوبر 2008
    قصة حقيقية حصلت في أبو ظبي أرشيف صحراء الأنمي ‏4 يونيو 2011

3. ههههههههههههه مشكورة يحبي على المواقف

4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مشاء الله عليكي فرفوشه

5. يغلق + ينقل للآرآشيف

.......................................

حالة الموضوع: