اعرف شخصيتك من لونك

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة الاميرة ميمو, بتاريخ ‏21 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. مشكوره على الموضوع
    وأنا أزرق على الدوام
    تم التقييم ^_^

2. مشكور على الموضوع انا
    الاحمر← لون العاطفة تميل لان تكون موضع الاهتمام انت منطلق تؤكد على الامور بقوة انت مزاجي وطموح لكن يمكن ان تكون دائم الشكوى.

3. شكرا لك على الموضوع
    وانا بحب

الاخضر←انت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والالبومات.

4. موضوعك كتير حلو يسلمو
    انا الصراحه عندى كذا لون
    بس الاول الوردى
    وبعده الابيض والاسود
    برده بحبهم اوى

5. دائما ودوما
    الاســــــــــــود
    مع الشكر الجزيل

6. أنا بحب اللون الوردي
    شكراً على كلامك اللطيف
    ش
    شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً

7. يسلمووووووووووو يا اختي عالموضوع الحلووو

8. انا لحب الوردي

وشكرا

اختكمـ: عصفورة الانمي

9. الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.

شكرا على الموضوع الرائع
    سلمت يمناكي اختي
    تقبلي مروري
    ونحن في انتظار جديدك
    مع ارق تحياتي

10. ربي يعطيك العافيه على ماقدمته لنا من ابداعات ...
    اشكرك على طرحك الراقي والمميز ..
    بانتظار ماتقدمه لنا من ابداعات ...
    تقبل مروري ...

حبيبة نيجي

11. البرتقالي← هذا هو لون الحكمة المفضل لديك وهو يعني انك ممتلئ بروح الابتكار والمغامرة والفخر وطموحك بلا حدود وإذا كان اللون البرتقالي هو لونك الاثير الى قلبك ونفسك فهو يعني أنك إنسان منظم ومتحمس مرح اجتماعي تحضر الحفلات وتمارس الرياضة وبالنسبة للطعام فمعروف انك اول من يجرب أغرب انواع الطعام، أيضا انته رومانسي وقلبك دافئ على الدوام وثقتك بنفسك كبيرة ولا تحب الظهور والاستعراض أمام الاخرين وللمعلومة أن الرياضين والرسامين يملن دائما الى اللون البرتقالي.

الاخضر←انت محب ومسالم وهادئ، قائد بطبعك ومستمع جيد يلوذ بك الجميع عند حاجتهم للنصيحة تكره التلوث وتميل الى البحار و المحيطات طبعك معتدل لا تستثار بسهوله ولكنك عاطفي. تحب جمع الصور والالبومات.

هذه هم اللونين الي يعجبوني وفعلا الكلام يشبهني ماعدا شي واحد وهو الهدوء هههههههههههههه

مشكورة علي موضوعك الاكثر من رائع بانتظار جديدك

12. الاسود←انت فوق المعدل شمولي ومؤدب وفخور قد يعكس اللون الاسود الكآبة لبعض الناس ولكنه قد يعني لك الذوق الرفيع

مشكووورينـ ع الموضوعـ الحلوو..

13. [GRADE="DEB887 D2691E A0522D"]تم التقييم[/GRADE]

تحياتي
    [GLINT]عاشق الصحراء[/GLINT]

14. انا احب اللون الاحمر والاصفر
    بس الاا صفر انا عكسه 100%
    اما الاحمر تقريبا مثله
    والف شكر عالموضوع الرائع

15. الوردي←انت رومانسية يائسة عاطفية ذكية ذات انوثة انتي مشاكسة انتبهي فبعض الذين يحبون اللون الوردي قد يبدون مدللات.
    انا اخترت الوردى تسلم ايدك

16. مشكووور اخوي على الموضوع شكراااا تسلم الايادي
    انا احب اللون الاصفر+ السماوي = ازرق
    مشكوووورة تقبلي مروري البسيط
    *()*&^تحياتي^&*()*