صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اسئله عن الصداقه

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة عاشق الصحراء, بتاريخ ‏25 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته


    هاذي اسئله عن الصداقه صالحه للشباب والبنوتات


    المهم نبدا


    1 _ بين لي في جمله معنى كلمة ( صديق )


    2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك


    3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
    فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء


    4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك الذين
    تشاجرت معهم

    5_ وماسبب الشجار



    6_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها


    7_ كم لديك من صديق


    8_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك



    9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل

    وما هوا الموقف


    10 _ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني


    11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه


    12_ صفه جميله في صديقك


    13_ صفه سيئه في صديقك


    14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه


    والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء


    15_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك
    سنه 3 سنوات عشر سنوات


    16 _ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
    والسبب


    17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب


    18_ صوره تهديها لصديقك


    19 _ رساله تهديها لصديقك


    اتمنى تنال الاسئله اعجابكم


    ملطووووووش لعيونكم


    ارجو الردود وبعدين التقييم
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اسئله لك تنتظر اجابتك المنتدى العام ‏24 ابريل 2011
    10 اسئله محرجه اتمنى ان الجميع يجاوب عليه المنتدى العام ‏18 يوليو 2010
    اسئله للبنات فقط... الشباااب برااولا أقول تعالوا شوي اضحكو المنتدى العام ‏31 يوليو 2009
    اسئله تنقط وترفع الضغط المنتدى العام ‏30 يونيو 2009
    &&&اسئله محرجه اتمنى ان الكل يجاوب ونعرف &&&& المنتدى العام ‏24 يونيو 2009
    اسئله يجب على كل عضو ان يجاوب عليها المنتدى العام ‏30 سبتمبر 2007

  3. _ هل وجدت الصديق الي يفهمك نعم


    3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
    فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء نعم اؤمن صديق واحد فقط


    4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك الذين
    تشاجرت معهم نعم انا تشاجرت مع 2

    5_ وماسبب الشجار خلاف على شي بسيط



    6_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها لا


    7_ كم لديك من صديق الكثييييييييييير


    8_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك 3



    9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل نعم

    وما هوا الموقف عندما امتلكتني الاحزان والخوف


    10 _ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني لا


    11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه لا


    12_ صفه جميله في صديقك انه يحفظ اسراري


    13_ صفه سيئه في صديقك ليس لديه اي صفه سيئه


    14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه انضر اليه نضرت اعجاب


    والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء نعم للاحسن


    15_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك
    سنه 3 سنوات عشر سنوات كثيرا والى الان


    16 _ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر نعم
    والسبب لان صداقتنا مبنيه على الحب في الله


    17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب لونها احمر لانه وقف الى جانبي وانا احبه كثيرا


    18_ صوره تهديها لصديقك صورة قلب فيها حرفي وحرفه


    19 _ رساله تهديها لصديقك رسالة شكر
     
  4. مشكو اخوي عاشق ع الموضوع
     
  5. العفووو عاشقة ما قصرتي
     
  6. 1 _ بين لي في جمله معنى كلمة ( صديق )
    هو الشخص الذي يكون توأم روح الانسان
    )


    2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك
    نعم

    3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
    فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء
    نعم هناك 2 من الاصدقاء اؤمنهم على اسراري


    4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك الذين
    تشاجرت معهم
    نعم وحوالي 2

    5_ وماسبب الشجار
    اكييييييد اختلاف في وجهة النظر والاسلوب


    6_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها
    لا لم يحدث

    7_ كم لديك من صديق
    لدي واحده مقربه جدا واثنتين آخريين

    8_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك
    واحده فقط ولكن احكي اسراري لاثنينى غيرها


    9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل
    لا لم يحدث
    وما هوا الموقف


    10 _ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني
    اكييييييييد وهذه هي المشكله الكبرى

    11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه
    نعم اتمنى ان امتلك التوازن والذكاء مثلها

    12_ صفه جميله في صديقك
    الهدوء والتوازن

    13_ صفه سيئه في صديقك
    الانغلاق

    14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه

    لا اتذكر
    والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء
    لا اذكر كيف كانت لذلك لا اعرف كيف تغيرت

    15_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك
    سنه 3 سنوات عشر سنوات
    حوال 10 سنوات

    16 _ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
    والسبب
    ان شاء الله لاننا متفاهمان ونفس التفكير تقريبا ما عدا الهوايات

    17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب
    اكيييييييييييد وكانت حمراء

    18_ صوره تهديها لصديقك
    صوره تعبر عن الصداقه المخلصه

    19 _ رساله تهديها لصديقك

    انا احبكي كثييييييييييييييييييرا



    مشكورررررررررررررررررررررررررررررر
     
  7. مشكووووووورة اختي ع المرور الطيب

    نورتي الموضوع
     
  8. 1 _ بين لي في جمله معنى كلمة ( صديق )
    الصديق..هو الذي يساعدني في كل ما امر به من اشياء و ظروف صعبة..و يخفف عني من حزني..


    2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك

    نعم..هي صديقتي المفضلة...


    3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
    فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء

    بصراحة..صديقة واحدة فقط!!


    4_ هل تشاجرت مع صديقك اذا كانت الاجابه نعم فكم عدد اصداقك الذين
    تشاجرت معهم

    نعم...هم فرقة..اذا وحدة تتشاجر..تتشاجر معها كل الفرقة..يمكن 6 بنات..بس رجعنا حبايب..
    5
    _ وماسبب الشجار
    لانهن غيرانات من صديقتي الثانية...و بدهم اياني اني اتشاجر معها و انا مو راضية..لانها ما غلطت معي..فما في داعي اتشاجر معها..



    6_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها

    أمنتها..بس ما باحت لحد..

    7_ كم لديك من صديق

    كثيييير
    حوالي 30 صديقة

    8_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك
    20



    9_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل

    وما هوا الموقف


    اممممممم نعم..بس و الله كثييير ما اتذكر..
     
  9. _ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني
    لا ابدا...
    من حق كل وحدة تمشي مع الصديقة اللي تريدها..

    11_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه

    لا ابدا..انا و اياها متشابهات..


    12_ صفه جميله في صديقك

    تحب تساعدني..حتى لو كانت مشغولة...


    13_ صفه سيئه في صديقك

    اممممم
    ما في::


    14_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه

    صراحة...امممم ما كنت اعتقد اني رح اصير صديقتها..بس بعدين نتقرب لدرجة كبيييرة


    والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء

    نعم...و اكيييد للاحسن

    15_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك


    سنه 3 سنوات عشر سنوات

    4 سنوات


    16 _ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
    والسبب

    اكييييييد ..انا و اياها ثنائي رااائع البنات يحسدونا...


    17_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب

    سأختار الوردي..انا و اياها نفضله..

    18_ صوره تهديها لصديقك

    اهديها صورتنا مع بعض!!

    19 _ رساله تهديها لصديقك

    اممممم
    ههههههههههه
    ما بعرف!!



    يسلمووو اخي ع الموضوع الرااااائع..
    ابدااااااااع صراحة*
    تقبل مروري..
     
  10. مشكور اخوي
    تمــــــــــ التقيم
     
  11. العفووو ع الردود الحلوووووووة


    نورتي الموضوع