صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

اكبر معركة شهدها التريخ

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة the golden king, بتاريخ ‏26 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    هل تعرف اكبر معركة شهداها تاريخ العرب والمسلمين؟((في غير عهد محمد صلى الله عليه وسلم))

















    الفلوجة أكبر معركة في التاريخ الحديث بين المسلمين والصليبين



    (الفلوجة) أكبر معركة في التاريخ الحديث بين المسلمين والصليبيين !؟
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ** أيها الأحبة ......... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    ** تشهد الآن مدينة (الفلوجة) وأهلها أكبر معركة تاريخية بين معسكر الصليب وبين معسكر الإيمان في العصر الحديث ، وهي معركة صليبية إسلامية بكل معنى هذه الكلمة من معنى ووضوح :

    ** دبابة أمريكية على أبواب (الفلوجه) مزيّنة بالصليب :



    ** إنها معركة بين (أمريكا) ويساندها كلاب (الرافضة) وبين أهل السنة من المؤمنين الموحدين في العراق ، وهي معركة وملحمة سيكتبها التاريخ الإسلامي بحروف من ذهب في صفحاته المخجلة في تاريخنا الحديث والمعاصر ، وهي معركة نسأل الله أن يؤيد المجاهدين فيها بجنود من عنده من الملائكة مردفين بعد أن خذلهم إخوانهم المسلمون وحكامهم وتركوهم يلقون مصيراً مدلهماً إلا ما شاء الله ..!!

    ** حتى وإن كتب الله للفلوجة أن تسقط فإن بزوغ فجر (فلوجة) ثانية وثالثة ورابعة سيظهر في الأفق ثانية وثالثة ولن يهنأ بال الأمريكيين ولا الرافضة ولا(علاوي) وعصابته من العملاء بطعم الرّاحة ولا الأمن والطمأنينة أبداً ..

    **إن هناك أرحام في بطون أمهاتنا ونسائنا المؤمنات القانتات قد بارك الله فيها وجعلها مصدرا ومفرخة للمجاهدين ، ومصانع للرجال تضخ لنا منهم كلّ دقيقة وساعة وكل يوم وليلة وكل سنة وأخرى ما يكفي لحفظ ماء وجوهنا وما يضرب لنا الأمثال على معجزة هذا الدّين ورجاله الذين هبّوا يُدافعون بأنفسهم وأرواحهم عن حياض الدّين والأرض والعرض ، ولا بارك الله في حياة لا تُراق من أجل الله فيها الدماء ..!!

    ** في كل يوم تنكشف الغمّة أكثر فأكثر عن الوجه القبيح والخبيث والخطير لكلاب (الرافضة) ومعتقدهم وحقدهم علينا وفرحهم بمحنة إخواننا في (الفلوجة) بل والمشاركة في حربهم ، بينما أسيادهم وآياتهم الشيطانية و (الصدرية) قد قبضوا الثمن وإختبأوا في جحورهم عليهم لعنة الله إلى يوم الدين ، وما تصريح وكلمة (خامئني) ضد الأمريكيين وحصارهم الفلوجة إلا إستهلاك إعلامي وضرورة دينية وبروتوكولية لا تمثل السياسة الرسمية لدولة فارس وحكومتها العميلة ..

    ** أين الرفضة ؟
    ــ إنهم مع الأمريكيين ضد إخواننا من أهل السنة ، بل إن المشاركين في الجيش الحكومي منهم قد إتخذوا من صورة الجرذ (السيستاني) تعليقة على صدورهم تقليداً لتعليقة الصليب على صدور النصارى ..!!

    ** جنود الرافضة وتعليقة (السيستاني) :



    ** إنها معركة ربانيّة بين الحق والباطل ليس في أدواتها ولا إمكانات المتحاربين فيها أي مقارنة أو مقارعة أو تماثل ، لكننا نحن المسلمون مؤمنون بنصر الله وموقنون بإجابة دعائنا وتضرعنا إليه بنصرة دينه وعباده المجاهدين المستضعفين ..

    ــ اللهم إنا نسألك نصرا مؤزرا لإخواننا المجاهدين في العراق وفلسطين على الكافرين من النصارى والرافضة واليهود وكلّ من أعانهم بالقول أو العمل أو الفكر أو المجاملة أو الخوف .. آمين .

    ــ الخميس : 28/9/1425هـ

    ** لكم الحب والتقدير ،،،
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    اكبر تقرير عن كونان أرشيف صحراء الأنمي ‏3 ابريل 2012
    اكبر تقرير عن منظمة الأكاتسوكي أرشيف صحراء الأنمي ‏1 فبراير 2011
    اكبر تقرير عن الانمي blood+ أرشيف صحراء الأنمي ‏18 أغسطس 2010
    اكبر مكتبة حلقات ون بيس على mediafire من 1الى 427 أرشيف صحراء الأنمي ‏24 مارس 2010
    اكبر موسوعة صور انمي أرشيف صحراء الأنمي ‏13 مارس 2010
    اكبر مكتية تقارير شاملة للانمي دراغون بول أرشيف صحراء الأنمي ‏19 فبراير 2010