خبر جناااااااااااان (death note) من جديد

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة ريوزاكي, بتاريخ ‏26 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بعد النجاح الكبير لـ Death Note ها هو الكاتب الياباني يخبر العالم أنه سيعود عما قريب

*عنوان قصير و جميل لأخد المشاهدين.... صحراء الانمي على خبر جديد حار جدا لعالم جميل و يوجد فيه أذكى الأشخاص الذي تعرفه البشرية ....

1-Death Note :

- الخبر هو قول المألفTsugumi Ohba بأن Death Note سوف يضهر قريبا ولكن بوجه أخر . وقال الكل يقول بأن Yagami Light أو Kira مات بعد خسارتة أمام نير ولكن في Death Note القادم سوف تعرفون خبر جميل وهو Yagami Light أو Kira لم يمت ولكن من مات هو Nire و Ryoko لأن Ryoko يحب Yagami Light ولذالك لم يكتب إسم Yagami Light أو Kira في مذكرة الموت بل كتبها في ورقة عادية لأنه كان مترددا على قتل Yagami Light وبعد ذالك قتل Nire ومات Ryoko حتى هو وبقيي Yagami Light و Amani Misa على قيد الحياة

و قال أيضا خبر أخير و خطير وهو بأن Amani Misa سوف تندم كلى كل ما فعلته لأجل Yagami Light الذي كان يستغلها لصالحه ولهدا في Death Noteالقادم تريد إطاحة Yagami Light أو Kira وقتله ولكنها لا تملك مذكرة الموت

هذا كله جاء على لسان المؤلف المحبوب Tsugumi Ohba....

- الشخصيات الرئسية في Death Note القادم:

Yagami Light

Amani Misa

--------------------------

..... طبعا الخبر مؤكد ميه في الميه
    --------------------------

ملاحظة : يرجى من المشرفين تثبيت الموضوع لانه اخر اخبار الانمي ...... و 90 في الميه من مواقع الانمي لم تنشرة وشكراااااااا
    --------------------------------------------------------------------------

• أعجبني أعجبني x 1
  2. يشرفني إني أول واحد يرد عليك ... بس : أنا ما أحب ديث نوت ههههههه بس أنا شايفه
    ولكن الخبر غلط مات أنا شايفةه

3. مشكووووووووووووووووووووووووووور
    اخووووووووووووي على الخبر الروووووووووووووووووووووووووووعة
    شكرااااااااااا على جهووودك ...............^^

4. +
    اكييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد تمممممممممم التقييييييييييييييييييم
    وشكرااااااا مرة ثاااانية...........^^

5. مشكوووووووووووووووور صديقي الغالي اورتشيمارو ساما ... اقصد اورتشيمارو لوف..

• أعجبني أعجبني x 1
  6. مشكووووور أخي علي الخبر وهو فعلا جنان وتسلن تقبل مروري وأكيد تم التقييم

7. مشكووووووووووره على الخبر طرت من الفرح لأن لايت ما مات + تم التقييم*_^