انا فينيــــــــ ـ ـ ـ ميزهـــــــــــ ـ ـ ـ عينــــــــــــــــ ـ ـ ـ الشارنقانـــــ

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة الفتاه الورديه, بتاريخ ‏27 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلامــــ ـ ـ ـ عليكمـــــــــ ــــ ـ ـ ـ ورحمهــــــــ ـ ـ ـ ـ اللهـــــــــــ ـ ـ ـ وبركاتهـــــــــ ـ ـ ـ ـ ـ

التاريخ:4\7\1430 هـ اليوم:السبتـــــــــــــــــــــــــــــــــــ المكاااان:غرفتيـــــــ

نبده::
    انا فينيــــ ميزه عينـــ الشارنقانــــ اذا انتم منتو مصدقينـــــ لا تصدقونـــــ بســـ العلماااء والدكاتره اكتشفوو انــ عينـــ السوداء

افضلــــ من العين العسليهــــــ وشـــ دخل عينـــ الشارنقاانـــ اقولكمــــ عشانـــ عينــــ الشارنقانـــــ قويهـــ فسميتهاا بهذهــالاسمـ

والعينـــــــــ ـالعسليهـــ سميتهااا عينــــ هيناتا مدريـــ وشــــ اسمها اتوق هيوجا او بيكو قانــــ باجو جانــت مدريــــــــــــــ

يلهــــــــــــــــــــــــــــــ ابيــــــــــــ اعرفــــــــــــــــــــــ نوعــــ عيونكمــــ يلهــــ

انا عينيــــــــــــــــــــــــــــــــ (الشااااااارنقااانـــــــــــــــــــــــــــــــــ )

وانتمــــــــــــــــــــــــــــــ

السلامـــــ عليكمــــ ورحمهـــــ اللهـــــ وبركااتهــــــ

عينــــــ ـ ـ ـ سوداء
    عينــــ ـ ـ ـ عسليه

2. هممممممممممم
    ما اعرف!!
    ههههه
    بس لون عيوني بني..
    انتي حددي..انا ما اعرف خخخخ
    يسلمووو

3. ههههههههههههههه شكرا على مرووورتكـــــــتتت عينكـــــــت عينـــــــــــــ ناروتو ههههههههههههههه شكرا للمروره منوره

4. هههههههههههههه
    اهااا لكان ناروتو ..
    منييييح..
    شووكراا

5. يسلمووو عالموضوع

ماالي خلق اشرح

6. شكوووووووكرااااااني ياحلواااااااني هههههههه تسلمين

7. انا اصلا عيووني مو عيون شارينغان ......... عيوني هي عيون الشنجامي رغم ان لونها اسووود
    بس عيون الشنجامي اقوى من الشارنغاااان........
    علشان كذا هي عندي انا.......................
    وعيون الشنجامي هي عيون اله الموووت......................
    ------------------------------------

8. انا عيني سوداء
    عين الشارنجان
    شكراا