صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصة حياة ناروتو

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة سمية شومر, بتاريخ ‏28 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بعد ان هاجم الثعلب الاسطوري ذو التسعة ذيول أو الكيوبي قرية كونوها فقتل العديد من سكانها وخرب فيها تصدى له الهوكاغي الرابع، فضحى بحياته ليستعمل عليه جتسو ختم الشيطان الميت ليسحب روحه و يحبسها في جسد مولود جديد هو أوزوماكي ناروتو. رأى أهل القرية في الهوكاغي الرابع بطلا كبيرا لتضحيته بنفسه. لكنه قبل أن يموت أراد أهل القرية أن يعتبروا ناروتو بطلا أيضا لأنه المكان الذي حبس في داخله الثعلب ذو التسعة ذيول ، لكن أهل القرية نظروا الى ناروتو كره و لم يريدوا الاختلاط معه لأنهم دائما يتذكرون انه يحمل معه الثعلب الذي كان سببا في حزنهم يوما ما. قررت اللجنة التي رئيسها الهوكاغي الثالث انه يحظر على القرويين التحدث عن الحادثة الى أي أحد ، حتى اطفالهم .و مع ذلك هذا لم يمنعهم من معاملة ناروتو على أنه منبوذ . و رغم ان الاطفال لا يعرفون لماذا يعامل آبائهم ناروتو بهذه الطريقة ، قلدوا أبائهم و عاملوه بهذه الطريقة . و نتيجة لذلك نشأ ناروتو يتيماَ وحيداَ بلا اصدقاء و بلا أسرة .
    في البداية سعى ناروتو لإبهار الجميع بقدراته، و مع مرور الزمن أصبحت له علاقة طيبة بأهل القرية لكن الرغبة في أن يدرك أهل القرية مدى قوته ظلت في داخله، لذلك دائما ما يفاجئهم بأعماله الغير متوقعة و يطمح أن يصبح الأقوى في قريته كي يعرف
    الجميع مدى قوته .^_^.
    .................................................. ..........................
    [ الفرق ]
    .: الفريق 7 :.
    يوزوماكي ناروتو








    العمر:12
    لون العيون: أزرق
    لون الشعر: أشقر
    الطول:147*5
    الوزن:40*6
    يوم الميلاد: 10*أوكتوبر
    مكان الميلاد:
    قريةكونوها
    فصيلة الدم:b
    الرتبه:جينين
    الهوايات :أكل الرامن ( طعام ياباني )

    ناروتو هو الشخصية الرئيسية في المسلسل و هو في الفريق 7 مع ساسكي و ساكرا ولد في العاشر من أكتوبر . أهل ناروتو
    لا يزالون مجهولين . عندما ولد ناروتو ختم الثعلب الشيطاني ذو التسعة ذيول – الكيوبي في جسمه من قبل الهوكاجي الرابع .
    ناروتو لم يكن يعرف أن بداخله الكيوبي إلا بعمر 12 سنة جاهلاً سبب كره القرويين له أثناء طفولته . لحسن الحظ ناروتو كان صديقاً للمدرب العطوف إيروكا مع أن والدي إيروكا قتلا على يدي الكيوبي إلا أنه لم يلم ناروتو على موتهما و بدلاً من ذلك قَبلَ ناروتو
    و تعاطف معه .
    قبل أن يتخرج ناروتو من الأكاديمية كان يحب أن يفتعل المقالب في أرجاء القرية للفت الأنظار و هو يحاول أن يصبح هوكاجي حتى يعترف به سكان القرية و لكي يحميهم . شخصية ناروتو القوية و الرغبة النارية لتحسين ذاته تؤثر على من حوله . كما لديه حس عالي من الفكاهة و دائماً ما يبتسم و يضحك على الرغم من أن ابتسامته تخفي ما يزعجه في بعض الأحيان .
    كمضيف للكيوبي جسم ناروتو متأثر به كالعلامات على خدي ناروتو و القدرة على الشفاء من الجروح خلال وقت قصير كما أن تشاكرا ناروتو أكثر من التشاكرا العادية .الشخصيه المفضله^_^.
    ..........................................

    أوتشيها ساسكي








    العمر:12
    لون العيون: رمادي غامق
    لون الشعر: أسود
    الطول: 150*8
    الوزن:42*2
    يوم الميلاد: يوليو*23
    مكان الميلاد:قرية كونوها
    فصيلة الدم:ab
    الرتبه: جينين
    الهوايات: تحقيق حلمه

    إن ساسكي يعيش لهدف واحد ألا و هو الإنتقام من أخيه إتاشي لقتله لأفراد لقبيلته قبيلة يوشيها ليختبر قوته. لذلك سعى ساسكي ليكتسب القوة التي تؤهله لذلك. في بداية الطريق أراد ساسكي اكتساب القوة من التمرين لذلك عمل في الفريق السابع مع مدربه هاتاكي كاكاشي واكتسب بعض القوة التي لم تكن معه في السابق، لكن ظهور أخوه وضربه لساسكي بحيث كان الأخير كاللعبة في يد ايتاشي غير من تفكير ساسكي، والآن يريد ان يكتسب تلك القوة بطريقة ثانية لذلك توجه الى أوروشيمارو كيف يعطيه إياه.ساسكي لديه شعبية شعبية كبيرة مع الفتيات و لايحب أن يزعجه أحد ، و يصلح أن يكون من الشخصيات الرئيسية وهو الأول على دفعته هذه السنة و هو واحد من أفضل جينين (إحدى المراتب) في هذا الجيل .ساسكي جيد في القتال باستخدام جوتسو النار و قوة عين الشارنقان .
    انا ما ادري ليش مااا احب هذي الشخصيه>_<

    .................................................. ....
    هارونو ساكرا








    العمر:12
    لون الشعر: وردي
    الطول: 150.1
    الوزن:35.9
    يوم الميلاد: 28 مارس
    مكان الميلاد:قرية كونوها
    فصيلةالدم:eek:
    الرتبه: جينين

    ساكرا في نفس فريق ناروتو و ساسكي وهي من الشخصيات الرئيسية في المسلسل . عندما نرى ساكرا نتذكر حبها لساسكي و لكن مع تطور القصة ساكرا تصبح أقوى . ساكرا أيضاً طالبة ذكية جداً، وتخرجت من الأكاديمية بدرجات عالية. ساكرا هي أفضل واحدة في فريقها من حيث استخدام التشاكرا وتحريكها في جسمها بحيث لا يكون هناك طاقة ضائعة عندما تستخدم الجتسو .ساكرا لديها ماض مع اينو حيث أن ساكرا كانت صغيرة كانت الفتيات الأخريات يسخرن منها بسبب جبهتها العريضة و لكن اينو دافعت عنها و أصبحت صديقتها المفضلة. و لكن يوما ما أخبرت ساكرا اينو بأنها تحب ساسكي أيضاً و منذ ّلك اليوم قالت ساكرا لاينو بأنه لا يمكن أ ن يكونوا أصدقاء .

    أريد الردود
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الي مايحب شيكمارو مايستحق الحياة الأنمي العام ‏26 يوليو 2009
    اضخم قصة حياة naruto الأنمي العام ‏21 يوليو 2009
    سيرة منـ حياة (قارا الصحراء) الأنمي العام ‏10 ابريل 2009
    سيرة من حياة يوتشيها ايتاشي الأنمي العام ‏10 ابريل 2009
    أعلم انه شيء غريب ولاكن لاشيء مستحيل هكذا علمتنا الحياة الأنمي العام ‏18 ديسمبر 2008
    Naruto فلم ناروتو واقعي يتم العمل عليه الآن الأنمي العام ‏1 أغسطس 2015

  3. شكرا على التقريرالرائع
     
  4. يسلمووو عالقصه الجوووونان
     
  5. شكرا لكم يا أصدقائي تواجدكم أسعدني