مايكل جاكسون كافر

الموضوع في 'المنتدى العام' بواسطة همس الاصايل, بتاريخ ‏29 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. الرياض - ‏26/06/2009‏
    ردة فعل الجمهور العربي على وفاة المغني الأسطوري مايكل جاكسون كانت مزعجة، ومؤلمة، حيث امتلأت المواقع التي أوردت الخبر أمس، بتعليقات غريبة، مصدرها جمهور مسلم، ينتمي لدين السماحة والسلام، أخذ يشمت بالموت، ويستخف بالمناسبة، ويدعو على مايكل بالطرد من رحمة الله، وبشكل يقود للتساؤل: أي صورة يمكن أن تعكسها هذه الردود عن ديننا وثقافتنا؟. بعضهم أعلنها صريحة وحدد مصير مايكل بأنه "جهنم وبئس المصير"، والبعض الآخر تردد وقال "لو أنه مسلم لترحمنا عليه"، وكأن الإنسان مُلزم أن يحدد موقفاً من كل شخص يموت؛ هل يستحق أو لا ...

• أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    صور حلوة غريبه من داخل قصر النجم الراحل مايكل جاكسون المنتدى العام ‏28 يوليو 2009
    500 مليون زياره لموقع تأبين مايكل جاكسون المنتدى العام ‏4 يوليو 2009
    أنشودة مايكل جاكسون المنتدى العام ‏3 يوليو 2009
    موت مايكل جاكسون(ارجو الدخول للاهمية المنتدى العام ‏26 يونيو 2009

3. هممممم
    انا صراحة ما اعرفه..و ما اعرف تصرفاته..يعني دوبني عرفته و ما عمري شفت اغانيه..
    شكرا اا ع الموضوع..

4. الامر طبعا لا يستحق بس لكن في بعض الناس جهااال ما يعرفون ان رحمه الله سبقت كل شي

مشكور اختي على الموضوع<<يدعو لجدل شوية>>

تقبلي مروري +تم التقييم

5. مشكوورهـ منارة البحر ع ردك

كلامك صحيح قناص مشكور ع مرورك النايس+التقييم

6. بس انا سمعت انه اسلم بس مادري صدق اولا

7. بصراحة هو انسان ما أقول انسان لأنه شوه نفسه بصراحة ويارب توديه جهنم

8. الرجال كافر يعني كافر وشفيكم

9. اوكـ هذ1 موضوع للنقاش عادي قولوا اللي تبون
    يسلمو ع المرور

10. انا الصراحة ما عندي فكرة في شائعة مو متأكد منها بس انه مايكل جاكسون انه اسلم اذا اسلم نرحم عليه اذا لسه كافر اللله اعلم بحاله

و شكر على الموضوع

11. و تم تقييم ...........................

12. اووووهووووو ماخــــــــــــــــــــــلصناااااا وشفيكم عليه

مااااات وانتهى وصاار بخبر كااان

13. شـــــــــــــــــــــــــــــتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب
    مو قلت بتطلع تدرس!!
    ايش جابك هنا يلا انقلع ادرس<<طردته طردة كلب
    هههههههههههههههههههههههههههه

14. أولا ماحد يقدر يحكم عليه بأنه مسلم وإلا كافر او بيدخل الجنه او النار لان ماحد دخل جوات قلبه والله سبحانه هو اللي يحدد مصيره جنة

وإلا نااااار

تانيا هوا اعظم ممثل في العالم عمري في حياااتي ماشفت زيه

تالتا انا من الناااس اللي بكوا

رابعا المفروض مانسبه ولانشتمه لان بكدا نكون ظهرنا بصورة مي كويسه واسأنا للدين والاسلام

خامسا مايكل جاكسون عمره في حيااااته ماسب الاسلام وكان نااااااوي يدخل الاسلام بس قدر الله وماشاء فعل مااات وبنى مسجد

بالبحرين وسمعت خبر غن اخوانه2 مسلمين بس ماادري صح وغلا خطأ وجنازته إسلامية بس لسى ماإتأكدت

سادسا ساعد في الجمعياات الخيرية هدا كله وبعد ملتحبوه؟؟؟ عساكم ماحبيتوه المهم علمتكم كل شي عمله مااااااااايكل

واتمنى من كل كل قلبي غنكم تبطلوا السخآفه وتشوفوا مايكل واعماااااله وتحبووووه

واخيرا مافي احسن من رقصه وغنااااااااااه ولايمكن ومستحيل يرقص ويغني حد زيه

15. اختي يامانا كا اينو انتي تتكلمين عن الاسلام وتقولي انا لا نتكلم عليه وبعدين تتكلمين عن الرقص والغنا وهما الاثنين حراااااااااام

16. وشكرا على الموضوع الرائع والك احلى تقييم

17. الله جاتنا الشيخة

أنا أحب الرقص والغنا عندك مااانع حتى لو كااان حراااام ريحتي بالك بعدينه أحسن منك ومن شكلك

18. مشكورين على المرور الرائع + التقييم