القصة اللي وعدتكم بها على قسم فن x فن ( الرحلة الاخيرة )

الموضوع في 'الرسم' بواسطة براءة كين, بتاريخ ‏30 يونيو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلااااااام عليكم هيدا هي القصة اكيييييييييييد اتشوقتولها ، على العمو هي الحلقة ما بتكون طويلة ، ان شاء الله هاعملها فيلم كارتون هههههههههه لا تصدقوا بس انت احكموا ، اوكي ؟ طيب اسيبكم مع القصة :

تدور احداث قصتنا حول شاب يدعى( كاوادا)ذلك الفتى كان يعيش في مدينة طوكيو في اليابان ، تخرج من كلية العلوم ليصبح رائد فضاء بعد عدة دراسات أجراها
    و تبدأ اولى رحلاته إلى القمر و لكن ينحرف الصاروخ عن مساره لتبدأ المغامرات :
    ( الحلقة الأولى ):
    تخرج( كاوادا) من كلية العلوم و قرر ان يكون رائد فضاء مشهور، ذهب لتقديم اوراقه و اثناء و جوده في مكتب المدير، سأله المدير: ما اسمك؟. أجابه:
    كاوادا رايو . المدير: كم عمرك؟. كاوادا: عمري 27 عاما. و اخذ يسأله المدير عدة أسئلة لقبوله و بعد ذلك قال له: لا بأس، ستبدأ العمل من الغد،اعتقد ان
    أمامك مستقبلا زاهرا إن شاء الله. كاوادا:شكرا لك يا سيدي. المدير: إذاً تعال غدا في الساعة الـ7 صباحا.كاوادا:اتفقنا، وداعا.و في اليوم التالي ذهب كاوادا
    الى عمله و تسلم مقاليد العمل هناك في خلال سنتين ؛ و ذلك لأنه كان ماهرا جدا و مخلصا في عمله ، و في أحد الايام طلب منه المدير أن يقوم برحلة الى القمر،حيث قال له و قد علت وجهه ابتسامة غامضة: اعتقد انك انسب انسان للقيام بهذه الرحلة، لذا و قع هنا بأنك ستقوم بهذه الرحلة. اعتقد كاوادا ان المدير يمدحه فوافق و وقع ، و عندما ذهب ليخبر زملاءه في العمل بهذا الخبر السعيد ، قالوا له:لا ننصحك بالذهاب، فكلما ذهب أحد للقيام بهذه المهمة لا يعود مرة أخرى.تعجب كاوادا من ما قاله زملاؤه و تذكر ابتسامة المدير الغامضة و قال في نفسه : سأقوم بهذه المهمة سواءً شاء ذلك المدير أم أبى . و حان وقت
    الرحيل و انطلق الصاروخ و سار فترة زمنية و فجأة يتغير مساره و ينحرف عن و جهته ، بدأ كاوادا يضطرب و يحاول الاتصال بالمركز في الارض
    و لكن بلا جدوى ، سقط الصاروخ على أحد الكواكب و تحطم كليا و فقد كاوادا وعيه، و بعد فترة جاء حراس الكوكب ليروا ماذا حط على ارضهم فوجدوا مركبة غريبة بالنسبة لهم(هذه المركبة هي الصاروخ الذي جاء فيه كاوادا) ، و شخصاً فاقداً للوعي فأخذوه الى حاكم الكوكب فأمر بوضعه في إحدى غرف القصر ، و عندما استيقظ كاوادا وجد نفسه في مكان غريب فتساءل: أين انا يا ترى؟ و ما هذا المكان الغريب ؟.
    ترى ماذا فعل كاوادا و ماذا حدث بعد ذلك ؟ اذا اردتم معرفة ذلك فتابعونا في الحلقة القادمة و الى اللقاء يا اصدقاء

لااااااااااا تنسوا الردووووووووود و اهم اشي التقييم

• أعجبني أعجبني x 2
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    {~ الجزء الثاني من القصة *, الرسم ‏8 فبراير 2015
    شوفو رسمي وأولولي من هي اللي رسمتها أنا الرسم ‏14 مارس 2010

3. لا لا لا القصة جدا جدا جاد رااااائعة :blink(1):
    من إيدين ما نعدمها الله يعطيكي العافية
    وإلك أحلى التقييم
    وننتظر الحلقة القادمة بفارغ الصبر
    تحياتي إلك يامبدعة

4. انتي عندك خيال كبير خيتو

وتقييمي لك هو ممتاز

وبتكمليلنا القصة

5. اكييييييييييد

تسلمولي كتييييييير على الردود الحلوة و اكيييييييييد ان شاء الله هانزل الحلقة التانية بس يوم الاتنين

6. رهيبة مررررررررررررررررة

لازم تكملينها يا براءة كين بسرعة
    انا استنى التكملة يا حياتي
    ولكي احلى تقييم

7. رهيبة مررررررررررررررررة

لازم تكملينها يا براءة كين بسرعة
    انا استنى التكملة يا حياتي
    ولكي احلى تقييم

8. ان شاء الله

اكيييييد ان شاء الله هاكملها ، و يسلملي طلتك حبيبتي

9. واااااااااااااااااااااااااااااااااو
    ماشاء الله
    سلمت اناملكي
    شكراااااااااااا لكي اختي على القصه الراااائعه
    وفي انتظار التكمله
    بالتوفيق _ وتم التقييم

10. يسلموووووو

تسلملي طلتك اخي و مشكوووووور على التقييم و اكيييييد ان شاء الله هاكمل

11. روووووووعه من جد يسلموووووووو أناملك ياعسسسسسسل

بس أستنلى التكمله بفارغ الصبر مشكوووووووره ياقلبي

12. السلام عليكم ورحمه الله

بدايه موفقه

اتمنى لك المزيد من الابداع

سلامي لك

13. عن جد انتو حممممممستوني انزل باقي الحلقات ، تسلمييييييلي حبيبتي اسامي و انتي كمان يا روبين ، و اكييييييد ان شاء الله هاكممممممل

14. القصه عن خد روعه ومنتظره باقية القصه بفارغ الصبر والك احلى تقييم

15. تسلمي حبيبتي يا احلى هابي جيرل ، و الله عن جد ما بعرف شو بدي اقولك ، الله يعطيكي العافيه قلبوو