صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

صعيدي مع جورج قرداحي

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة Riven, بتاريخ ‏2 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:

    عصفور باليد ولا عشرة على
    الشجرة البقرة
    الصفراء الحمراء:hmm:

    فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة. ما نسأل الجمهور،:shock:

    فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،

    فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق، م ا نحذف إجابتين. حذفله إجابتين ف بقي الجواب الأول الشجرة والجواب الثاني البقرة.

    فقال لجورج يااااادي الحظ بقى الجوابين الشاكك فيه م .

    طب نتصل بصديق ( هريدي ) فأتصل ب هريدي( إزيك يا أبومحمد كيف أخبارك ، أم محمد إزيها والعيال --) راحت الثلاثين ثانية وملحقش يسأله السؤال.:hitrun2:

    فسأله جورج قرداحي وهلأ شو بدك تسوي، فجاوب

    هان سحب ياعم وآ خد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

    عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة .


    ما رايكم :crazy:
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. ..........................................................ز
     
  4. .........................................................................
     
  5. ههههههههههههههههههههههههه الرجال شكلو يبى 200 ريال وبس هههههههههههههههه لك أحلى تقيم ولا يهمك
     
  6. يسلموووووووو على الرد الراااائع وأنت أحلى مروور
     
  7. شكرا:like-no-other: :like-no-other: :like-no-other:
     
  8. عــــــــــــــفواااااااااااا
     
  9. حبيبتي موضوعك مش سيئ بس ما بينفع تنزلي موضوع فيه اهانه لاي جنسية اياً كانت