صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

أسئله وناقصها جواب

الموضوع في 'أرشيف صحراء الأنمي' بواسطة قلب كليوا, بتاريخ ‏3 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

حالة الموضوع:
مغلق
  1. [​IMG]

    أنا جبت لكم أسئله وجاوبوني بصراحه
    ويقول المثل الصراحه راحه
    السؤال الأول
    1-من أين أنت أوأنتي؟.
    2-كم عمرك أوعمرك؟.

    ..............

    أنا سألتكم وجاوبوني بصراحه وإنتم سألوني وأنا بجاوبكم بصراحه
    يلا نشوف ردودكم+التقاييم
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    انت تقرأ الان موضوع 5 أسئله ... صعبة الجواب أرشيف صحراء الأنمي ‏3 يوليو 2009

  3. يسلمووو حبيبتي ع الموضوع..


    وأنا من أرض العرب اليمن..
    وعمري 16 سنة..
    طيب وأنتي؟
    وسيتم التقييم حبوبة..
     
  4. أنا من .......... أبوظبي ............
    عمري ........... 13 .............
     
  5. انا من صحراء الانيمى هع اقصد من ليبيا الغاليه

    وعمرى 13 كيف مانك شايفه


    انتى جاوبى على الاسئله التى طرحتها
    وااااااااااااااااااااااا بس
     
  6. دور أسألش *......
    1- أنت من وين ؟؟؟
    2- كم عمرش؟؟
     
  7. أنا من الرياض أبوي سعودي بس أمي تركيه
    عمري 17 سنه
     
  8. أنا من الإمارات
    وبدخل 13........
     
  9. وإذا تبون شيء
    ما يردكم إلا لسانكم..........
     
  10. انا من مصر

    وعمرى 12
     
  11. أنا من المــــــــ المنوره ــدينه أحلى مكان بالعالم

    وعمري 18 سنه ياعسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسل
     
  12. العمر الكله.................
     
  13. انا من سورية
    عمري 12 سنة
     
  14. طب انا من مـــــــصــــــــر
    وعمري 16 سنه
    (العمر كله ليّا )
    ههههههههههههههههههههههههه
     
  15. أنا من أبوظبي
    عمري 13
    مشكوووووووووووووووووورة يا بنت العم
     
  16. ولش مني أحلى التقيم.........
     
  17. أنا من مصر

    وعمري 16 سنة

    ويسلمو عالسؤال
     
  18. انا من السعودية

    عمري 16

    تم التقييم
     
  19. انا من طيبة الطيبة
    وعمري 15 سنة
    وسيتم التقييم
    شكرا
     


  20. انا من السعودية تحديدا من احلى عاصمة الرياض


    العمــــــ 14 ـــــر
     
  21. انا من السعوديه
    وعمري 16سنه
     
حالة الموضوع:
مغلق