صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن اقوي قراصنة البحر الشيبوكاي

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة yallowflash, بتاريخ ‏3 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. اخواني والله تعبت ودورت وسويت فلتره لين لقيت هالموضوع الضخم فارجو الرد والشكر لوسمحتو (لايشكرالله من لايشكر الناس)

    الـشـيـشـبـوكـاي


    الشيبوكاي السبعة هم القراصنة السبعة الاقوى في السلسلة ، وهم يتعاملون مع الحكومة العالمية على ان يسقطون الجائزة المقامة على رؤوسهم مقابل ان يشتركون معهم ويقاتلون القراصنة الاخرين فقط و يدفعون للحكومة الكثير من المال ، واول من ظهر منهم في السلسة هو " عينا الصقر " ميهوك من سبب الجرح الكبير الذي في صدر زورو عندما تواجها عند المطعم العائم اوشين جوينج .
    الاعضاء الاخرين المعروفين هم:- دونكويكسوة فلامينجو ، كوما و جيمبي ، وهناك عضوان لم يظهرا حتى الان لا في الانيمي ولا في المانجا بالاضافة إلى ان جيمبي لم يظهر بشكل كامل ايضا في السلسلة ، وقد كان السير كروكودايل عضو من اعضاء الشيبوكاي ولكن مونكي دي لوفي قام بهزيمته في ارابستا ومن ثم تم اعتقاله لما ارتكبه من رجائم وتم تجريده من منصبه ، والبديل لحد الان لم يحدد ، ولكن يبدو ان قائد قراصنة البلاك بيرد ، مارشال دي تيش ، مهتم بالحصول على هذا المنصب ، على اية حال العضوان الاخران بالضافة إلى بديل كروكودايل لم يظهرا حتى الان في المانجا .
    يجدر بالذكر ان جميع اعضاء الشيبوكاي لديهم اسماء حيوانية.
    + اعـضـاء الـشـيـبـوكـاي:
    -[ دوفلامنجو ]-
    الظهور الاول له بالمانجا كان في الشابتر الـ [ 234 ] وفي الانيمي كان في الحلقة الـ [ 151 ] ، كانت جائزته السابقة 340 مليون بيلي و سبب وجود هذه الجائزة العالية على راسه مجهول ، يمللك قوة تمكنه من السيطرة على اجسام الناس كالدمى باستعمال نوع من القوة المغناطيسية ، ولا يعرف حتى الان اذا كان قد اكل ثمرة الشيطان ام لا . بيلامي الضبع ، هو يستعمل لخدمة دوفلامنجو وكلا الاثنان يميلان للسخرية من احلام الناس ، وعندما علم دوفلامنجو بهزيمة بيلامي من قبل لوفي ذو القبعة القشية ، ذهب دوفلامنجو إلى جايا ورفس بيلامي خارج طاقمه ،ولقد اجبر ساركويس عبر السيطرة عليه بقتل بيلامي ، ويجهل اذا كان بيلامي اقائد الوحيد الذي يخدم بيلامي ام لا .
    -[ عينا الصقر " ميهوك" ]-
    يسافر ميهوك حول العالم على طوافة على هيئة تابوت وفيها شمعتين ملتهبة بلهب اخضر ، والشراع اسود ، ومقعد وحيد ، وهو يمكن ان يعبر به عبر المحيطات العديمة الرحمة والقاسية ، ومن ضمنها الجراند لاين ، وهو الان المبارز الاقوى في العالم ، وهزيمته تعتبر الهددف الاول لرورونوا زورو ، وهو قوي جدا ، بعض الانصار يعتقدون انه اكل ثمرة الشيطان ، على اية حال يبدو ان مهاراته وقوته حقيقية وليش لثمرة الشيطان دخل فيها ، ميهوك يستطيع ولوحده ان يقطع بسيفه سفن القراصنة اربا اربا وإلى قطع غير مرئية ، وايضا يستطيع ان يصد الرصاص بجزء بسيط من سيفه ، وهو يستطيع ان يدافع وبسهولة ضد السيوف الاسطورية ، سيفه يتعبر السيف الاقوى بالعالم ويبلغ طويله 6 اقدام وقد قسم به سفينة القرصان دون كريج إلى نصفين . يجدر بالذكر ان في استطلاع الانصار اليبانيين الاخير لون بيس لافضل الشخصيات ، ميهوك حصل على المركز الثامن مما يجعله الشخص الاكثر شعبية خارج طاقم لوفي .
    -[ كوما ]-
    لا يعرف إلا القليل حول كوما ، الجائزة التي على راسه كانت تبلغ الـ 296 مليون بيلي ، وهو كان حاضر مع ميهوك و دوفلامنجو ، في القمة الحكومية لتحديد البديل للسير كروكودايل الذي هزم في ارابستا ، وهو يُشاهد في اغلب الاحيان وهو حامل توراة كبيرة ، من الممكن ان اودا يقصد به القرصان القديم بارثاليمو روبرتس الذي اشتهر بتشدده الديني .. كوما كلمة يابانية تعني " دب " .
    -[ جيمبي ]-
    قراصنة ارلونج كانو جزء من طاقم جمبي ، ولكن عندما تم تعيين جيمبي كعضو من الشيبوكاي انفصلا لاسباب مجهولة حتى الان ، على الرغم من ان ارلونج يصنف كمضاهي لجيمبي ، فاحتمال مقارنة واحد من الشيبوكاي بقرصان تبلغ الجائزة التي على راسه 20 مليون بيلي فقط غير محتمل جدا ، وهل ممكن ان نخمن ان يكون جيمبي برمائي ؟
    -[ كروكودايل ]-
    السير كروكودائل والمعروف بالسيد [ 0 ] وهو العدو المتسبب لما حدث في ارابستا وهو المهندس لما حصل في بلدو ويسكي ، وهو عضو سابق من اعضاء الشيبوكاي السبعة ، مستخدم لثمرة الشيطان [ Suna Suna No Mi او فاكهة رمل رمل ] وهو رئس المنظمة الاجرامية باروك ووركس . هناك عضوين لم يتم الفصح عنهما .
    -[ جيكو موريا ]-
    يمتلك أكبر سفينة قراصنة في العالم و حلمه أن يصبح ملك القراصنة و لتحقيق لذلك فهو يقوم بتكوين جيش من الزومبي بمساعدة الدكتور هوجباك وموريا يعتبر من العمالقة و يمتلك فاكهة الشيطان التي تمكنه من أخذ ظل الشخص و هذه القدرة جعلته يصنع جيش ضخم من الزومبي ومن أقوى أتباعه الشيطان الأسطوري أوز طريقة صنع الزومبي هي أخذ ضل الشخص ثم يضعه في جسم زومبي ويصبح الزومبي مطيعا لسيده موريا بعد ثواني لكن إذا كانت إرادة الشخص قوية فقد يستغرق دقائق حتى يصبح من أتباع جيكو مورياو الشخص الذي يأخذ ظله فلا يستطيع الظهور في ضوء الشمس و إلا فسيموت حرقاسفينته كبيرة لدرجة أن داخلها جزيرة فيوجد فيها قصر و غابة و تحيطها المياه ثم تجد جدرانها إن المكافأة التي كانت عليه سابقاً هي 320 مليون بيلي.
    -[ اللحية السوداء]-
    كان الظهور الأول له في الحلقة 146
    اللحية السوداء كان تابع لقراصنة اللحية البيضاء...
    -[ بوا هانكوك ]-[​IMG]
    هي المرأة الوحيدة في الـشـيـشـبـوكـاي و هي لم تظهر الى الان في الانيمي
    و من المتوقع ظهورها في الحلقة 410
    معلومه جميع اعظاء الشيشبوكاي معنا اساميهم هيا اسامي حيوانات

     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن لاعيون الاربعه الاقوي في ناروتو صحراء تقارير الأنمي ‏5 ابريل 2009
    تقرير عن (BLood-c) الانمي الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏14 نوفمبر 2016
    تقرير عن (Another) المسلسل الرعب صحراء تقارير الأنمي ‏22 سبتمبر 2016
    أضخم تقرير عن أنمي الصيف chaos dragon sekiryu seneki صحراء تقارير الأنمي ‏29 أكتوبر 2015
    تقرير عن أنمي Owari No Seraph صحراء تقارير الأنمي ‏28 أغسطس 2015
    أضخم تقرير عن انمي بي بليد metal fight beyblade صحراء تقارير الأنمي ‏25 أغسطس 2015

  3. تقرير حلو و رائع اند شكرا ع المعلومات لبرائعه
    يسلموووووووووو
    بيس اوت
     
  4. مشكوووووووووور أخي علي التقرير الأكثر من رائع وتسلم يا قمر
     
  5. شكرا على التقرير الرائع والمذهل والمتكمل
    ربي يعيطك العافية
     
  6. تقرير رائــــ ع جداً
    تسلم + تم التقييم
     
  7. مشكووووووووووووور على التقرير
     
  8. تستاهل أحلى تقييم......
     
  9. وننتظر جديدك............