صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير مفصل عن دور الكيوبي وعلاقته بي يوتشيها مادرا و الهوكاجي الرابع

الموضوع في 'صحراء تقارير الأنمي' بواسطة The.bone, بتاريخ ‏5 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. سم الله الرحمن الرحيم ..
    -------------------
    اولا الكويبي وناروتو
    ثم الهوكاجي
    الرابع

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

    هذا تحليل سريع لدور كيوبي في القصة . سيركز على ما حدث و لماذا كان كيوبي مهماً في هذه القضايا ، و في النهاية ، ماذا يمكن أن يكون مستقبله .

    ----------
    الفهرس

    0 . المقدمة ؛ من هو كيوبي ؟

    i. التصوير في الأساطير
    i.1. أسطورة الكيوبي .

    Ii. الوظيفة في المانجا
    ii.1. العلاقة مع ناروتو .
    Ii.2. لماذا هو مهم ؟

    iii. الشارينغان : سلالة الشرير
    iii.1. ارتباطه بالشرينغان .
    Iii.2. أهميته ليوتشها مادارا .

    Iv. المشاركة في قرار المانجا
    iv.1. صراع السيطرة .
    Iv.2. المعيار الذي تم تحديده .

    V. الخاتمة ؛ سيعود

    ----------

    0 . المقدمة ؛ من هو كيوبي ؟

    كيوبي هو الشر المقيم داخل كيان ناروتو و بيجو ( شيطان ) من عالم ناروتو . هو واحد من تسعة و يعتبر أقواهم . شكله كثعلب و هو كبير في الحجم ( أكثر من مئة متر ) ، كبير كفاية لكي يكون كبرج في القرى .

    كيوبي كان أول شيء ذُكر في المانجا و معركته مع اليوندايمى كانت بمثابة الخلفية لبداية القصة .

    I. التصوير في الأساطير

    i.1. أسطورة الكيوبي .

    كيوبي جزء من " أسطورة الوحوش ذو الأذيال " و يحدث أن يكون هو الأقوى . لديه كمية غير محدودة من القوة و هو يُعرف بـ " ملك الشياطين " . مصدر قوتهِ يكمن في ختم نارهِ . شهادة على هذا هو معركته من ياماتا نو أوروشي ( هتشيبي ؛ ذو الثمانية ذيول ) حيث تمكن من الاستمرار حتى بعد مئة سنة من القتال في حين أن خصمه قد غلبه التعب . قوته الحقيقة لم تُحدد بعد نظراً لأنه لم يخسر معركة قط .

    هدف كيوبي كان إيجاد الشخص الذي قام بإيقاظه ، و الشخص الذي ختمهُ مسبقاً . و قد شرع في قتل أي احد يقف في طريقهِ . و من المفارقات ، أنه سبق و أن واجه الشخص الذي قام بإيقاظهِ ( الهتشيبي ) و لكنه لم يُبٌلغ بهذه الحقيقة أبداً . و لقد كان له قتالات مع ثلاثة من وحوش الأذيال ( ذو الذيلان ، ذو الخمسة ذيول ، و ذو الستة ذيول ) و فاز على كل واحد منهم .

    لديه القدرة على إحداث الأعاصير عن طريق غزل ذيوله بسرعة و إرسال الكرات النارية من فروه التي من شأنها أن تدمر القرى على الفور . و كما أنه كان لديه هوس في تمزيق الأشياء بواسطة مخالبهِ . و أضف إلى ذلك ، أنه كان في غاية الذكاء و المكر .

    * ما سبق مبنيً على نظرية لعضو في منتدى أجنبي قام بتجميع المعلومات من مواقع صينية مختلفة . كاتب " أسطورة الوحوش ذو الأذيال " ما زال غير معروفً . لا ينبغي أن تؤخذ هذه على أنها حقيقية ، و لا ينبغي أن يُفترض بأن هذا هو الحال في الأساطير اليابانية . *


    ii. الوظيفة في المانجا

    ii.1. العلاقة مع ناروتو .

    نحن لا نرى الكثير من كيوبي في المانجا إلا إن التأثير الذي يحدثه على بطل القصة واضح إلى حد كبير . معاناة ناروتو كانت بسبب حقيقة أنه هو الحاوي للكيوبي ، هو مصدر الكره و الوحدة . ناروتو نفسه لم يكن على معرفة بالسبب الذي كان من أجلهِ مكروهاً ، لكن سرعان ما أكتشف ذلك عندما واجه ميزوكي .

    و يحدث أيضاً أن يكون كيوبي هو السبب الذي جعل ناروتو يقرر أن يتطلع إلى اليوندايمى . لقد حصل على الإلهام من حكايات الهوكاجي و كيف تغلب على الكيوبي . أدى ذلك إلى أن يعتقد ناروتو بأنه في استطاعته أن يُغير قدره . مرةً أخرى ، هذا لأنه كان منبوذاً كان يتطبع في مكان ما إلى المساعدة .

    من كل ما يمكننا تميزهُ ، ليس هنالك علاقة متبادلة بين الاثنين . يعرض كيوبي على ناروتو المساعدة عندما يكون في أمس الحاجة لها و نحن نعرف بأنه سيموت لو مات ناروتو ، لذا أنه من الأمان الاعتقاد بأنه فعل ذلك من أجل مصلحته الشخصية .

    لقد رأينا بأنه في استطاعته أن يكون سادياً و أن يكون له شخصية ساخرة . و هذا هو عكس ناروتو الذي يحب أن يشجع الناس و دائماً يحاول بأفضل ما لديه . هو لا ينظر أسفل إلى شخصً قد يكون أضعف منه .



    من نواح عدة ، كيوبي هو مضاد لناروتو . لقد ساعد في تشكيل ناروتو الذي نارهُ اليوم ، على الرغم من أنه لم يقصد ذلك .


    Ii.2. لماذا هو مهم ؟
    -
    أهمية كيوبي تكمن في ناروتو نفسه . واجه ناروتو العديد من المحاكمات و لكن على الرغم من ذلك ، لم يحب حقيقة أن لا يفكر فيه الناس كإنسان . في نهاية هذا المطاف ، يأخذ كيوبي الأسبقية في كونه السبب في طريقة التفكير هذه . وحش مطلق ، و أعيُن الاستياء من الناس : سيتذكر ناروتو هذا دائماً و هذا ما دفعهُ في البداية إلى أن يُصبح ما هو عليه . هذه الوصلة التي تم إنشاؤها حرصت على أن الكيوبي سيحمل دوراً مهماً في المانجا .



    في الجوهر ، “موت” قــارا كان المكان الذي عرض فيه ناروتو مشاعره الحقيقية فيما يتعلق بهذه المسألة . عند الحديث عن الكيفية التي كان يٌعامل بها قــارا و كيف أنه سميا بالجينشوركي ، كان بلا شك يحمل في قلبهِ خبرته الشخصية أيضاً . لقد كان يعرف هذا الشعر و انعدام وجود الهوية في الواقع كان مثيراً للقلق بالنسبة له . لم يصرخ باسمهِ للجمهور بلا أي سبب .



    مرة أخرى ، جذر هذا الصراع هو الكيوبي .

    لقد كان عاملاً مهماً في حياة ناروتو ، و من كل ما يمكننا تميزه من الأحداث الحالية في المانجا ، ذلك لم ينتهي بعد .

    إضافةً إلى هذا ، كيوبي هو الجزء الحيوي في مخططات الأكاتسوكي ؛ المنظمة التي تُصور كمحور الشر الرئيسي . لكي تنجح مخططاتهم ، يحتاجون إلى القبض على هذا البيجو لصنع السلاح النووي النهائي .

    علامة الشخصية هي كم عدد الصلات التي تحملها ، و ما هو تأثيرها . هنالك أعداد قليلة للغاية من شخصيات كهذه في هذا المانجا ، و كيوبي بالفعل واحد منهم .

    Iii. الشارينغان : سلالة الشرير


    iii.1. ارتباطه بالشرينغان .
    في حين أنه أنشئ مسبقاً كخلفية لهذه المانجا ، و كمساهم مهم نحو شخصية ناروتو ، هذه أضيفت فقط إلى دور كيوبي . فعلى سبيل المثال ، كان ينظر إلى الشارينغان كمجرد دوجتسو ذات قوة عظيمة كانت تُحمل من قبل عشيرة نبيلة من كونوها . لكن ، مع إظهار ما يفترض أن يتصل بهِ كيوبي ، الحقيقة تقريباً تحمل شعور شريرً رأساً . لم تتخيل أن يتم الكشف عن رابط كهذا و مع ذلك تم كشفه . الحقيقة الأكبر حول كيوبي هي أن من يرتبط بهِ يكسب ارض جديدة من الأهمية نظراً لكونه جزء من أساس هذه المانجا . في هذه الحالة ، يخدم هذا لمساعدة كلِا الاتجاهين . تكسب الشارينغان أهمية أعمق بسبب ذلك الارتباط في حين يبدو بأن دور كيوبي يتوسع متجاوزً ما توقعناه في بادئ الأمر . الآن بعد أن تم الكشف بأنه على صلة بالشرينغان ، فتح هذا مزيد من الأسئلة المستقبلية على ما يمكن أن يحدث في المستقبل . مع الكشف عن مادارا ، هل يخطط لإرجاع كيوبي ؟ هل فكرة بين في استخدامه لصنع السلاح النهائي هي الوجهة الأخيرة ؟ هل الميراث الذي نقله ميناتو لناروتو هو الدور الذي لا مفر منه ؟ كيف يمكن لهذه الصراعات أن تأخذ مركز الصدارة ؟ الارتباط بالشرينغان و تاريخه كان مهماً في إعطاء كيوبي وظيفة أخرى في هذه القصة .

    Iii.2. أهميته ليوتشها مادارا .

    ما هو المكسب من الاعتراف بيوتشها مادارا في البداية ؟ هل لأنه مجرد رجل كبير من اليوتشها قد ذ ُكر في المانجا ؟



    لا ، هذا لأنه رجل كبير من اليوتشها ذ ُكر على وجه التحديد من قِبل كيوبي نفسه . ليس ذلك فحسب ، ملك الشياطين أدلى بمقارنة يُلمح فيها بأنه كان أكثر شراً من الاثنين . هذا كان اعترافً لحظياً . بدأنا في اللعب مع تلك الأفكار عن تاريخهم و مع إحداث جزء بارز من القصة لتصريح كبير ؛ أعطانا الأسبقية تلقائياً لهذا الحدث فوق أشياء أخرى عديدة . أنه يجلب الإثارة ، الفضول ، و قبل كل شيء الأسئلة المستقبلية . بعد ذلك ، يتم الكشف أخيرا عمن كان مادارا و ما هي صلته بكيوبي . أقل ما يقال عنها ، أنها لم تكن خيبة أمل . يكشف هذا بأنه بالإضافة إلى الثلاثة : يوندايمي ، كيوبي ، ناروتو ، كان هنالك شخص رابعا أضيف إلى أساس هذه المانجا . و يحدث أن يكون بأنه هو الأب المؤسس لعشيرة اليوتشها ، و كذلك المشارك في تأسيس كونوها . إظهار حقيقة أن مادارا هو الشخص الذي استدعى كيوبي إلى كونوها في تلك الليلة المصيرية يُوطد ارتباط أخر . طبعاً ، هذا كان تلميحً من قِبل جيرايا لكن نفى مادارا ذلك في التشابترات القليلة الماضية . إلا أن هذا لا يحتاج حقيقة إلى العبقرية لفهم أن مادارا يكذب على ساسكي من أجل مصالحته الشخصية في ما يتعلق بهذه المشكلة المحددة عن هجوم كيوبي . و حسبما يقال ، كيوبي يحمل اتصالاً اكبر بكثير مع الشارينغان مما هو متوقع ، و في الحقيقة يبدو بأنه السلاح النهائي .





    لا شك بأن مادارا سينظر لاستعادة قوة كان يُسيطر عليها ، و لكنها حالياً مع شخص أخر قد يستخدمها لنفسهِ . القصة وراء تلك السلسلة من الأحداث ، و ما أدى إلى ختم كيوبي في ناروتو شيء سنعلمه بالتأكيد ، و باعتباره أساس هذه المانجا ، فأنه على الأرجح سيكون الكشف الأخير الذي سنتلقاه قبل الانتقال إلى خاتمة هذه القصة .
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    "" سأقاتل لنفسي فقط وأحب نفسي فقط .."" تقرير مفصل عن الكازيكاجي قارا ""我愛羅"" !!... صحراء تقارير الأنمي ‏12 يوليو 2009
    تقرير كامل مفصل عن الانميone peice صحراء تقارير الأنمي ‏8 يوليو 2009
    تقرير مفصل عن الأنمي بلاك كات صحراء تقارير الأنمي ‏29 يونيو 2009
    تقرير مفصل عن ** (( Basilisk )) ** صحراء تقارير الأنمي ‏24 ديسمبر 2008
    تقرير كامل ومفصل عن الوحوش ذي الذيول اللي في ناروتو ((الكيوبي و... صحراء تقارير الأنمي ‏7 ديسمبر 2008
    تقرير مفصل و كبير عن إيتاشي و السر الذي أخفاه عن شقيقه الصغير ساسكي بالصور صحراء تقارير الأنمي ‏18 نوفمبر 2008


  3. iv.1. صراع السيطرة .








    كان هنالك تطور في فهم كيوبي .

    في البداية ، كان بمثابة الإغراء لناروتو و بدا أن العنصر الرئيسي هو أن يتغلب على ذلك الإغراء و يعتمد على قوته الشخصية . لكن ، يبدو بأن اتجاه المانجا وضع هذا الطريق في الخلفية .

    افترض الكثيرون في البداية بأن كيوبي سيُستخرج من ناروتو ، و الذي من شأنه بعدها أن يسمح للشخصية الرئيسية أن تلاحظ قوتها الشخصية بالكامل . لكن ، مع الأحداث الحالية في الجزء الثاني ، النبوءة ، ماذا يمكن أن يكون مقصد ميناتو ، يُشعر بأن المصير النهائي هو عن السيطرة .

    في بداية الجزء الثاني ، علِمنا عن الجينشوركي ، علمنا بأن الأمم قد تحاربت ، و كانت تسعى لاستعمال قوة البيجو لكنهم فشلوا في ذلك بسبب كل النوايا و الأغراض ، و بدلاً من ذلك ، تم ختم البيجو في البشر من أجل إيجاد شكل من أشكال السيطرة على تلك القوة . و لكن حتى مع هذا الفعل ، ما زالوا لا يستطيعون الحصول على السيطرة الحقيقية لمثل هذه القوة ، حامل البيجو .

    أيمكن أن يكون هنالك جينشوركي قد تمكن أخيراً من السيطرة على ما بداخلهِ على أكمل وجه ؟

    تم الكشف عن نبوءة تتحدث عن شينوبي يجلب الثورة إلى العالم . كقُراء ، هذا ليس شيء كبير لنا ، و هذا ليس مهماً لأنه كان واضح جداً من البداية أن ناروتو سيوف يُغير طريقة التفكير القائمة حالياً . لكن ، ما كان مهماً حقاً حول هذه النبوءة هو كيف أنها تُعطي تصوراً عن طريقين .

    هنالك طريق الدمار و طريق السلام .

    في الواقع ، نحن نعرف كيف أن ناروتو قادر على جلب ثورة السلام . و لهذا ، ما هي إذاً ثورة الدمار ؟

    و هنا مرة أخرى يُصبح كيوبي عاملاً . نضال ناروتو مع الذي في داخله ، و محاولته في مقاومة القوة الشيطانية ، و عندما تغمره المشاعر ، يتحول إلى وحش . رأينا في مثال حديث وُجد في قتالهِ ضد أوروتشيمارو نوع التأثير الذي تُحدثه قوة كيوبي .



    لذا، ماذا إذا كان سيفقد السيطرة ؟

    إذا كان سيفقد السيطرة على هذه القوة ، سيُحدث تغير في عقليته نتيجة لهذا ، مع قوة الكيوبي في براثنهِ ، سيكون قادراً جداً على إحداث الدمار . حتماً ، نحن نعرف ما الذي سوف يفعله لكن هذا ما زال مثيراً للاهتمام لأن هذا الصراع المحتمل تم تخميره منذ بداية لجزء الأول و بدأ في القدوم إلى التركيز ببطء شديد خلال الجزء الثاني .

    أخيراً ، أكبر إشارة نحو وقع حدث كهذا هو ختم ميناتو للكيوبي في ناروتو . نحن نعلم بأنه أكثر من قادر على التخلص من كيوبي في الشينيجامي لكنه وضع عمداً جزء من تشاكراه داخل ناروتو .

    ماذا كانت نواياه بهذا الفعل ؟







    الكشف عن مادارا و استخدامه السابق للكيوبي جعلنا نعرف بأنه يريد إرجاع أداته المدمرة عاجلاً أم أجلاً . لكن ، قد أ ُعطى لناروتو مهمة ترويض الشيطان الذي في داخلهِ ، و هذا النضال هو الذي سيحدد طريقه .

    هل سيسيطر ناروتو على كيوبي أو العكس ؟ هل سيستدر مادارا سيطرته على كيوبي ِ ؟

    و في النهاية ، كل هذا هو صراع السيطرة .

    Iv.2. المعيار الذي تم تحديده .

    مع كل ما تم إنشاءه ، حدد كيشيموتو معيارً و سيتعين عليه أن يترقي له . أ ًعطى لكيوبي اتصلاً مع مادارا . و قد لُمح بأن له دور عظيم في نضال ناروتو مع الذي بداخلهِ . و قبل كل شيء ، تم التلميح بأن دور كيوبي لم ينتهي بعد .

    هذه الأوتار المحتملة من التطور تحتاج إلى المتابعة ، و من النظر إليها ، سيتم ذلك .

    إلا أن ما هو مثير للاهتمام هو ردة فعل كيوبي اتجاه هذه الإحداث الحالية . واحد من أغلفة التشابترات القليلة الماضية يُظهر كيوبي مكبل بسلاسل مع وجود مادارا بجانبهِ و تحديق على ساسكي .

    ما هو تاريخهُ مع اليوتشها بالضبط ، و ماذا عن أفكارهِ اتجاه ذلك ؟

    ماذا عن مسألة السيطرة هذه ؟ هو حالياً محجوز بدون الحرية ، لكن هنالك من أ ُعطوا مهمة السيطرة عليه ، و الآخرون الذين يودون أن يأخذوه تحت سيطرتهم .

    قول هذا سيكون مثيرً للاهتمام على أقل تقدير .


    V. الخاتمة ؛ سيعود

    لشخص يظهر نادراً في المانجا ، تأثيره يتحدث بنفسهِ . هنالك الكثير من الإمكانات مع الصلات التي أ ًُعطيت له في القصة ، من تاريخ اليوتشها للكيوبي إلى ناروتو نفسه . لقد رأينه يتلاشي داخلاً و خارجاً ، لكن النتيجة الوحيدة هو أنه لا يزال يتعين علينا رؤية ماضي كيوبي . كشخص كان جزء لا يتجزأ من أساس هذه القصة ، سيكون هناك في الخاتمة . و حقيقةً أنه مع الوقت القصير المتبقي من المانجا ، لا يزال بوصفه عنصراً أساسياً و عاملاً و هذا بالضبط ما جعل الكيوبي هو الثعلب ، الأسطورة و البيجو اللعين .
    الانـــــــــــــ،الاسطورة،،الهوكاجي الرابع



    الهوكيج الرابع:--->
    معلومات عامة عن الشخصية:------
    الهوكاجي الرابع إنه نينجا العبقري السريع الخارق..إنه الهوكاجي الرابع لقرية كونوها،تدرب على يد اللاجندري (جيرايا) أنقذ كونوها من الوحش الرهيب (كيوبي) وهو مخترع تقنية [شيكي فوجن(تقنية استدعاء ملك الموت)] النينجا الوحيد الذي أنتجته كونوها....

    معلومات عن الاسلحة والقدرات:-------
    اخترع هذا العبقري مجموعة كبيرة من الأسلحة منها:--->
    1-الراسينجين والتي أمضى ثلاث سنوات حتى انتهى من إتقانها.من المحتمل أنك سمعت أن (جيرايا) هو مخترعها لكن العكس صحيح فالهوكاجي الرابع هو من اخترعها . ويستخدم هذه التقنية أربعة إلى حد الآن هم ...(الهوكاجي الرابع)...(ناروتو)...(جيرايا)...(كاكاشي).
    2- الكوناي الخاصة وهذه كوناي غريبة الشكل أهداها الهوكاجي الرابع لـ(كاكاشي) عندما اخذ منصب الجونين . وفي هذه الكوناي قدرة تجعل الهوكاجي يحس عندما تستعمل . أي أنه يستطيع أن بــ(كاكاشي) حين يستعملها وهذا يدل على أن الأمر خطير...
    3- شيكي فوجن وهي أخطر تقنية من حيث أنها تقضي على الخصم . وقد علم الهوكاجي الرابع هذه التقنية للــ(هوكاجي الثالث) وبها استطاع الهوكيج الرابع ختم (كيوبي) في ناروتو.
    4- الهجوم السريع(البرق الأصفر) هذا هجوم قوي.بحيث أنه يطور من سرعة النينجا وقد استخدمه الهوكاجي الرابع.عندما اكتشف ان كاكاشي يحتاج للمساعدة.

    معلومات عن المهمات:-----
    هذه الشخصية لم تتسلم منصب الهوكاجي بسرعة بل عاش حياة النينجا.أكاديمي..جينين..شونين..جونين...هوكاجي...
    1-ابتدأت مهماته عندما بدأ في الجونين فقد قاد مجموعة (كاكاشي)و(اوبيتو)و(رين)....
    في الحقيقة هذه ليست مهمة الهوكاجي الرابع...بل كانت مهمته مهمة اخرى لكن هذه مهمة فريق (كاكاشي) المكون من (أوبيتو)و(رين) والمهمة هي كالتالي:--->
    أن يراقب فريق(كاكاشي) الجسر الواقع بين حدود قريتي النبات والصخر...وقد كانت تلك الفترة فترة حرب...وقد كانت القرى في حالة استعداد لأي هجوم...قبل وصول أصدقائنا إلى مكان المراقبة ....هوجموا من قبل أحد نينجا قرية الصخر...وقد تم اكتشافهم بالصدفة...وفي تلك المواجهة بين نينجا قرية الصخر وأصدقائنا استخدم (كاكاشي) تقنية الشيدوري...ولكنه لم تفد أمامه فقد كان ذلك النينجا ذكيا ونصب فخاخا على أصحابنا...وقد تجمد (اوبيتو) من الخوف فقد كان ان يتلقى هجوما قويا لكنه تلقى الحماية من الهوكاجي الرابع... ولكن سرعان ما تدخل الهوكاجي الرابع وقضى عليه...وانتهت المواجهة وقرر الهوكاجي أن يأخذوا استراحة وقد ذكرهم بأهمية العمل الجماعي...ثم افترق عنهم ليذهب لمهمته (ترى الهوكاجي الرابع عنده مهمة غير عن (كاكاشي) وأصحابه لكن ما عندي معلومات عنها)....وقد حدثت بعض الأشياء لفريق (كاكاشي) لكنهم في النهاية لم ينجحوا إلا بفضل الهوكاجي الرابع.
    2- مهمة إنقاذ قرية كونوها من الوحش (كيوبي) وهذه هي نهاية هذا الهوكاجي المشهور ... فقد استخدم التقنية التي اخترعها وهي شيكي فوجن....وختم بها (كيوبي) في بطن (ناروتو)...

    إشاعات عن الهوكاجي الرابع:-->
    1-أنه هو زعيم الأكتسوكي .وهذا أمر ما عنده سالفة،والكلام الصح أن الرابع قد مات في حادثة الكيوبي.
    2- أنه هو( ناروتو) نفسه وذلك لأن ( سارتوبي) الهوكاجي الثالث عندما استخدم ختم شيكي فوجن على (اوروشيمارو)،ومات ظهر عليه نفس الختم الذي يظهر في بطن (ناروتو)،وبهذا لا يعتقدون أن الهوكاجي الرابع قد مات وغما أنهم يعتقدون أنه تحول وأصبح صغيرا.وهذه المعلومة قد تكون صحيحة...أنا لا أعلم الكثير بشأنها.






    وانتهت حكايتي...
    تحياتي للجميع
     
  4. مشكور ع القصه الروووووووووووووعة
     
  5. شكراً جزيلاً على التقرير + تم التقييم
     
  6. شكراعلى الموضوووع الرائع
    ....
     
  7. ننتظر جديييدك
    ..........
     
  8. مشكووررررررر على التقرير الروعة

    تقبل مروري
    تم التقيم
     
  9. مشكوور اخوي على التقرير المتكامل

    والف شكر على المجهود
     
  10. :shock: مالك داعي لأحرقت علينا الفيلم:shock: ................أساسا أنا ليش قريت الموضوع:aho:
     
  11. شكرااااااااااا يا شباب اند صبايا
    شكر خاص لكل من (yallowflash & الموت الاسود & سونجوكيو & لوبو & الترامغينيس & قلب ايتاشي)
    اند هيسوكا اعتذر منك لاني حرقتلك الفلم
    يسلمو شباب
    بيس اوت
     
  12. مشكووووووووووووور أخي علي التقرير الاكثر من رائع تسلم وننتظر جديدك باستمرار وتقبل مروري وأكيد لك أحلي تقييم يا أحلي عضو
     
  13. يسلموووووووووووو
    ع التقرير الجميل
     
  14. ميرسي اخت ساكورا والله اخجلتيني بزوئك يا عسل وياريت ماتحرميني من ردودك الحلوه
    اند هذا من زوئك ميرسي اند ثانكس ع المرور
    بيس اوت^_^
     
  15. ششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكراااااااااااااااَ
     
  16. مشكور على التقرير الكامل
    والى الامام
    مع تحيات اوتشيها ساسكي