مـــــوضوع خـطـــير جـدااا ادخــــــــلوا بـــسرعة

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة *وردة العراق*, بتاريخ ‏9 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. ســـــــــــــلام علـيكم اعــضاء منتدى جبتلكــم مـــــــــوضوع مــــــــــرررررررررة حـــــــــــلو
    وموضوع هـــو*** لـو كـنت احــــــــــد اعضاء الاكتســــــــــــوكي ***شــــــــو راح تعمـل:boss: خـــــــــــلوني اوضحلـــــــــكم اكثر:doukana:
    **اول شي ميـن اول قرية راح تدخلها :punch(1): ثـاني شي مين اول واحد راح تقـــــــــــتله:gg: وثـــــــــالث شـي والاخير شـو راح اساوي :lee: ههههههههههههه مـوضوع طــريف وان شاء الله يعجبكم تـحياتي لـكم ومنتظــــــرة ردودكــــــــم
    شكــــــــــرا جميعا:rose: :rose: :rose: :kira: :kira:

2. خلوني اكولكم راي بلنسبة الي لو كنت احد اعضاء كان اول شي راح ادخل لكونوها وبعدين راح اقتل سـاكورا :shine: :shine: وراهـا يمكن اقتل نـاروتو هههههههه:whip:

3. اولا شكرا على الموضوع الرائع
    اول قرية قرية الرياح راح اقتل جارا ههههههههههه

ربي يعيطك العافية على الفكرة الرائعة

4. أذهب إلى قرية الصوت وأقتل أتشمارووووووووووو وأخذ قوته وأصبح رئيسها

5. [grade="32cd32 ff0000 4b0082 ff1493 0000ff"]شكرا وردتنا على الموضوع الحلو واني لوكنت بمنظمة الاكاتسوكي فسوف ادخل لقرية كونوها واول شخص افطسه اقصد اقضي عليه هو كاكاشي الاعور الاعلط ابو خنه نياهاهاهاهاهااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا[/grade]

6. انا اول شيء راح ادخل كونوها واقتل ناروتو

وبعدين اروح قريه الصور واقتل اوروتشيماور

7. اول شي راح احتل قرية كونوها
    واقتل ساكورا وساسكي
    واخلي ناروتو وقارا امراء على القرية وارجع الى بيتنة
    هههههههههههههههههههه

8. شكرا ع مرور يــــــــــــا الم كاكاشي والاسلام جــــــــــــارا وخيال ساسوكي naruto girl

9. لو كنت آيتآشي ..

بروح كونوهآ .. وبسلم ع نآروتو .. هع..

وبعدين بروح لمقر آوروتشيمآرو و بمسكـ آوروتشيمآرو .. [​IMG]

وبذبحهـ حتى يبكي ..

تسلمين وآلله ع آلموضوع آلروعهـ .. [​IMG]

{ لكل محبي آوروتشيمآرو لحد يزعل مني آو من ردي آلسموحهـ منكم }

تقبلي مروري ..

10. هع هع هع موضوع حلو تسلمي

11. ان كنت احد اعضاء الاكتاسوكي
    اول قريه هاروحها
    كونوها
    اول شخص هاقتله
    دنزو
    راح اعمل اه
    راح اعلقه
    من قدميه
    بالمقلوب
    واجعل كل شخص حي يبصق عليه

12. أنا لوكنت من أعضاء الأكاتسوكي راح أروح لقرية الصووت وأقتل أورتشيمارو و كابوتو << قاهريني من زمااااان ...

13. انا رأي انه افوت على كونها واقتل نيجي واذبحه
    وبعدين اروح على حبيب قلبي ساسكي بس مااقتله لا لا بس اقله هاك هذه الضربه ياخبل
    ههههههههههههههههههه

14. والله لو كنت من احد اعظاء الاكتسوكي لكنت قتلت اوريشيمارو ورجعت ساسكي عشان يرتاح راس حبيبي ناروتو هههههههههه
    بس اعتقد اني لازم اصير ايتاشي هههههه
    موضوع روعة يسلمو

15. سأدخل قرية كونها وأقضي على تنتن وتسونادي وأجعل مكانها ساكورا

16. شكـــــــــــــــــــــررررا عل ردود حــــــــــــبايبي هيـــــناتا ســـــــــاحرة العيــــنين ايـــــــــــــــنـــــــــــــو ملكة علماء ســــــــــــاسوكي اوشيهـا نــــــــــــــارا كيــــــــــــرل وجــــــــــــميع تــــحياتي يـــــــــــاغــــــــــــواليــــــــــ

17. تــــــــــــرقبــــــــــــــواقـــــريبا موضوعي مـــــجنون واريـــدكــــــــــــم ســــــــــــاعدوني بيــــــــــــه تحيــــــــــاي للذين شــــــــــــاركوا بلمــــــــــوضوع وحتى الذين اكتـــــــــــــفوا بلمــــــــــــشاهدة تحـــــــــــــــياتي وســـــــــــلامي لـــــــــــكمــــــــــــــ