الحريه في المنظار الاسلامي

الموضوع في 'صحراء الإسلام' بواسطة laith, بتاريخ ‏10 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [grade="ff0000 008000 32cd32 ff1493 0000ff"]السلام عليكم اخواني واخواتي في الله... انا اليوم اريد ان اتطرق الى مفهوم الحريه في المنظار الاسلامي..اعتقد ان الحريه بنظر الاسلام هي الحريه من النفس الاماره بالسوء والشهوات التي تهبط بالانسان الى مستوى الحيوانيه والظلم الكامل والظلام المحض...اما الحريه التي يتبجح بها الغرب الكافر فبالحقيقه هي ليست حريه وانما تسيب مطلق وهذا هو ما اوصل مجتمعاتهم نحو الرذيله والانحطاط ولذالك نجد ان المجتمع هناك خال من القيم الانسانيه كالعفه والحياء والتماسك الاسري وبالتالي هو منغمس بالـ.........و...........وتعاطي المخدرات ونحوها وهذا هو ما نجده اليوم ومع شديد الاسف بمجتمعاتنا ايضا بسب التقليد الاعمى من قبل شبابنا للغرب الكافر وهنا الطامه الكبرى التي هي سبب كل مشاكلنا ومعاناتنا نحن كعرب ومسلمين فالى متى هذا الانحطاط؟؟؟.......اتمنى منكم اصدقائي ان تشاركوني النقاش اريد ان اعرف ماذا تعني لكم الحريه كمفهوم؟؟..وكيف تنظرون انتم الى الحريه في العالم الغربي ودمتم سالميــــــن....[/grade]

• أعجبني أعجبني x 1
  2. بارك الله فيك اخوي جــــــــــارا على الموضوع الرائع........................تم التقييم

3. بارك الله فيك
    على الموضوع الرائع وننتظر جديدك

4. تم التقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييم

5. شكرا اخواني الاعزاء لي روك+وردة الجوري اتمنى ان يكون عجبكم الموضوع واستفتو منه تسلمووووووووووووووووو

6. مشكور ياخوي على الموضوع

7. لاشكر على واجب شكرا لكـ انت اخي روح النار اتمنى ان تكونو قد استفتم من الموضوع وانا دائما بالخدمه لكل الاصدقاء