صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

يقولون البنات طيبات وعلى نياتهم

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة كيرارا, بتاريخ ‏10 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]






















  1. .:. مــــســـآء آلـــخــيـر .:.
    أخـبـاركـمـ ...... إن شـاء الله تـــمــآمـ


    موضوعي آليوم يتكلم عن آلبنآت آلبعض يقول أن آلبنآت حبيبآت و حليلات و على نيتاتهم لكن "لا وألف لا" حنآ صح طيبآت و حبيبآت لكن إذا عصبنآ عصبنآ و ورينآكم آلعين آلحمراء إيه ترآنآ موب سهلات و آلقصة دليل على كيدنا آلعظيم تفضلوآ...::


    كان فيه فانوس (زي حق علاء الدين) وخرج منه

    صاحب الفانوس فقال لبنت : لكي إن تطلبي ثلاث أمنيات ..

    ولكن علي إن أخبرك إن هذه الأمنيات الثلاث لها شروط

    فقالت الفتاة : ماذا تعني ؟

    فقال لها: إن حققت لك أمنيـة فهذا يعني إن أحقق 10 أضعافها لزوجك ..!

    فقالت الفتاة بعد تفكير : موافقة

    كانت أول أمنياتها إن تصبح أجمل فتاة في العالم ..

    فحذرها قائلاً : موافق ولكن تذكري إن هذا يعني إن يكون زوجك أجمل رجل في العالم بل 10 أضعاف جمالك وقد تحاول النساء إن تأخذه منك ..

    فقالت له الزوجة : وما المشكله إنني سأصبح أجمل فتاة في العالم ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج

    أما الأمنيـة الثانيـة فكانت "إن تصبح أغنى فتاة في العالم"

    فحذرها مره أخرى قائلاً : موافق ولكن ذلك يعني إن يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك

    فأجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح سوف نجمع ثروتي وثروته معا ..

    ولما سألها أخيرا عن أمنيتها الثالثة ...

    فقالت: له الفتاة....................










    (( وش تتوقعون الأمنيه الثالثة ))





    قالت له: أريد إن تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب

    فسألها متعجباَ: ولماذا ؟

    فقالت الفتاة : لكي يصاب زوجي بعشرة أضعاف جلطتي ويموت بعدها وأكون اأنا الوريثه الوحيده بعد موته >>> تعجبني هالبنت شريه

    >> مـ..ــلــ..ــطــ..وش ^_^ لـ..ـعـ..ـيـ..ـونـ..ـكـ..ـم <<

    *.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*.*
    .:. لـكـمـ مـنـي أجـمـل تـحـيـه .:.
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    حوار بين إثنين سمعهم ثقيل ...وش توقون يقولون هع هع مرح x مرح ‏4 سبتمبر 2009
    تعالو شوفو شو يقولون عمكم الاعضاء... مرح x مرح ‏10 ابريل 2009
    شنو يقولون الناس لما تضحك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرح x مرح ‏3 ابريل 2009
    يقولون عن التماسيح!!!!!!!!! مرح x مرح ‏24 فبراير 2009
    اختار من 1 الى 25 وشووف الأعضاء وش يقولون عنك مرح x مرح ‏5 أكتوبر 2008
    فضيحة اجمل اميرات ديزني (كما يقولون) مرح x مرح ‏29 سبتمبر 2007


  3. ههههههههههههههههههههه (شرانيه)طيب تسلم يدك على الموضوع الرائع وصح كلامك كله (البنات طيوبات وحلوين بس لوعصبوا خلاص


    على الدنيا السلام بس انا عن نفسي ام واهل الشر يعني (شرانيه مره )والي يتحداني يشوف الويل مني لاني بنت تحب تضرب)




    وتسلم يدك وتقبلي مروري مع خالص تحياتي وتقديري
     
  4. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والنعم فيها ياليت البنات مثلها
    يسلمو كيرارا
     
  5. لا والله الرجال مسكين إيش سوالها عشان تباه يموت؟؟؟؟؟بس عشان فلوس:depressed3: :depressed3:

    وتم التقيييم
     
  6. هههههههههههههههههههههههههههههه

    الله يسلمك

    شكراااااااا لك على المرور الرائع جدا

    منورة الموضوع
     
  7. هههههههههههههههههههههه اي والله اخذت حقها بمكر

    الله يسلمك

    شكراااااا على المرور هموسة
     
  8. هههههههههههههههههههههههه لا صدقني يستاهل

    شكراااااااا على المرور العطر + التقييم