صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن الاكاتسكى

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة kakozo, بتاريخ ‏13 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الكل يعرف المسلسل الشهير Naruto والذي حقق أكبر نجاح في مجال الانمي على العالم
    بعد انتهاء الجزء الاول بدأ الجزء الثاني المسمى

    ناروتو شيبودن

    وظهرت المشاكل من جديد لكن هذي المرة اغلبها من منظمة تسمى
    الاكاتسوكي
    تتكون منظمة الأكاتسوكي من تسعة أعضاء يتعلق الأمر بنخبة من المجرمين من درجة S يعتبرون من أقوى النينجا وأكثرهم رعبا و قسوة و أسمائهم مسجلة في البينجو-بوك(Bingo Book) هؤلاء التسعة لم يكونوا منظمة أكاتسوكي بدون سبب فهم يسعون لتحقيق ما سنعرفه بعد قليل.
    ◊العادات:


    رغم أن هذه العصابة أو المنظمة لا تظم سوى أسوأ الخلق على وجه الأرض إلا أنها تلتزم بعادات ونظام معين.
    واليوم نقلت لكم تقرير شامل عن المنظمة وأهدافها وعلى كل واحد فيها

    التقرير طويل لكن ممتع جدااا
    ============================


    قبل أن نتطرق لموضوع هذا الملف فضلت شرح معنى كلمة أكاتسوكي; هناك أكثر من ترجمة لهذه الكلمة والبعض يجد أن كل معنى مميز عن سابقه. أساسا معنى الكلمة هو القمر الأحمر.

    ◊التشكيلة:







    أول شيء يجب أن نعرفه هو أنهم جميعا خونة انتكروا لقراهم الأم لذا يتم تسميتهم ميوكينين و يضعون كلهم عصابات على رؤوسهم تدل على القرية التي ينتمون إليها ليس احتراما أو تقديرا بل يقومون بالشطب على رمز القرية الموجود عليها كدليل على عدم انتمائهم لها.



    كل فرد يلبس عباءة (Kimono)سوداء بأكمام طويلة واسعة مزينة بغيوم حمراء محاطة بإطار أبيض.



    يضعون على رؤوسهم قبعات قشيه تتدلى منها أجراس صغيرة و أشرطة بيضاء تخفي وجوههم; وأظافرهم مطلية باللون البنفسجي الغامق. كل عضو يضع خاتما في اصبع مختلف عن الاخرين وعل كل خاتم نجد زينه الكانجي بألوان تختلف باختلاف الشخص الذي يحمل الخاتم منطقيا يمكن القول انها موزعه بالترتيب حسب قوة افراد العصابه ولانضمام للعصابه يتم اختياره واقناعه لانه بمجرد لبس الخاتم لا يمكن نزعه ابدا في الماضي كانه ارويشمارو عضوا في العصابه لذا اضظر لقطع يده ليعلن انسحابه منهابغض النظر عن العادات يبدو

    كل عضو يضع خاتما في أصبع مختلف عن لآخرين;و على كل خاتم نجد زينة الكانجي بألوان تختلف باختلاف الشخص الذي يحمل الخاتم ; منطقيا يمكن القول أنها موزعة بالترتيب حسب قوة أفراد العصابة. و الانضمام للعصابة يتم باختيار وقناعة لأنه بمجرد لبس الخاتم; لا يمكن نزعه أبدا. في الماضي كان أروتشيمارو عضوا في العصابة لذا اضطر لقطع يده ليعلن عن انسحابه منها.
    بغض النظر عن العادات يبدو أن هذه الخواتم تلعب دورا مهما في القصة.

    ◊الخواتم:
    كل إله أسطوري معرف بطريقة مختلفة و مرتبط تماما بالعضو الحامل له ماعدا الزعيم. إذ أن كانجي هذا الأخير ليست له علاقة بأي إله أسطوري ولا حتى يمكن مقارنته بها ويسمى ري..... من جهة معنى الكلمة هو الروح ومن جهة أخرى يمكن أن يعرف بالرقم الصفر.
    إذا اجتمع أعضاء العصابة و استخدموا السحر القديم لتُصدِر الكانجي صدى صوتي يقول:<رين; بيو; تو; شا; كاي; جين; ريتسو; زاي; و زين.> و لهذا الصدى علاقة بالآهة الأسطورية فمعناه هو:لقد امتلكنا قوة الآلهة لهذا لا أحد يستطيع هزيمتنا يمكن تصنيف هذه الكانجي حسب مقياس القوة من رين نحو زين; هكذا سيكون كانجي الزعيم هو زين بمعنى التركيبة المخفية لكن .الرقم الصفر يثير القلق لأنه لو اعتمدنا الأسطورة الصينية; فالرقم الصفر يماثل كلمة موكيشي التي ترمز أيضا الى نهاية العالم وهذا واضح فالصفر عدد منعدم أي أنه يرمز أيضا للعدم.
    بالإضافة للمعنى السابق لهذا الخواتم الغريبة;نقول أنه لاستخراج البيجو من الجسد المحبوس فيه لابد من هذه الخواتم و نضيف أيضا أنها تملك قوى غريبة مرتبطة بمدى تماسك المجموعة.

    ◊مهمتهم:

    علينا معرفة شيء مهم وهو أن أعضاء العصابة يعلمون بشكل منفصل أي مجموعات وكل مجموعة مكونة من عضوين; مهمتهم هي جمع البيجو التسعة التي هي وحوش شيطانية تتميز بامتلاكها لعدد من الذيول يتراوح عددها ما بين 1 و 9 ذيول وعدد هذه الذيول له علاقة مباشرة بمدى قوة هذه البيجو. لذا يتوزع أعضاء العصابة على شكل ثنائي يجوبون القرى بحثا عن الجونشوريكي ــ جونشوريكي= الشخص الذي يحمل في جسده البيجو مثل ناروتو و غارا= وعليهم إمساكهم أحياء لأنه لو حصل ومات الجونشوريكي فإن البيجو يموت في نفس لحظة وفات حامله ذلك أن حيات البيجو مرتبطة بحياة الجونشوريكي.
    هدف المنظمة الرئيسي مازال غير واضح لكن يمكنا وضع فرضيات من الممكن أن تكون صحيحة.

    ◊أعضاء المنظمة:

    أوروشيمارو [مات]
    القرية: كونوها
    موضع الخاتم: الخنصر الأيسر
    كانجي الخاتم: كوو
    الإلاه المرتبط بالخاتم: كوشين
    عمل كفريق هو و: ساسوري
    استُبدل بـ: ديدارا
    معلومات أكثر عن أوروشيمارو :أوروتشيمارو هو أحد السانين الأسطوريين و تلميذ للهوكاغي الثالث; كان يرغب في منصب الهوكاغي الرابع لكن الثالث رفض له طلبه ممّا جعله يشتاط غضبا و يقسم على الإنتقام من قرية الورق; في تلك الحقبة كان يجري تجارب على قرويين اصطادهم بهدف ابتكار تقنية تمنحه الخلود... لكن لسوء حظه أعماله كُشفت قبل أن يكمل تقنيته و هذا اضطرّه إلى الفرار من القرية. و هكذا توجه إلى الأكاتسوكي و أصبح عضوا فيها إلى جانب ساسوري; لم يبقى طويلا في الأكاتسوكي أيضا نتيجة لتواجد أحد معارفه فيها و هو أوتشيها إيتاشي... أوروتشيمارو لم يتحمّل تفوّق إيتاشي عليه لذلك يقطع يده ليتخلّص من خاتمه. بعد ذلك قام بتأسيس قرية الصوت المخفية و اغتيال كازيكاغي قرية الرّمل ثمّ أشعل فتيل الحرب بين القرى الثلاث; الورق; الرمل;الصّوت. خرج من هذه الحرب بالثأر من الثالث حيث قتله بيديه... لكن في نفس الوقت فقد القدرة على استخدام يديه و بالتالي القدرة على استخدام التقنيات بسبب تقنية استخدمها الثالث قبل أن يموت; مع ذلك فقد تجاوز أروتشيمارو المشكلة بفضل تقنية الخلود التي ابتكرها و التي تسمح له بنقل روحه إلى جسد آخر شاب و مفعم بالقوة. و في أمل الحصول على الشارينغان أيضا يأخذ الأخ الأصغر لإيتاشي ليهيئه كي يستولي على جسده فيما بعد; لكن أوتشيها ساسكي يرى أنه من غير الصائب أن يترك جسده لشخص أضعف منه فيقرر أن يتخلّص من أوروشيمارو الذي كشف عن جسده الحقيقي و بدأ طقوس نقل روحه إلى جسد ساسكي; لسوء حظه فتقنيته هذه لا تنفع مع الشارينغان حيث قام ساسكي بإيقاع أوروشيمارو في الفخ و جعله يستهدف نفسه ليصبح بعد ذلك حبيس بعد آخر. هذا البعد يتم استرجاعه من قبل كابوتو الخادم المخلص لأوروشيمارو.


    أنشاء الله اعجبكم هناك تكملة
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن قائد الاكاتسكى الحقيقى يوتشيها مادارا الأنمي العام ‏23 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى 3 الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى 2 الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012
    Naruto تقرير عن ساسكي (للمسابقه) الأنمي العام ‏9 سبتمبر 2012

  3. اها معك حق بشان ان التقرير ممتع
    شكرا لك خيو
    الكلمات تعجز عن شكرك
    ارجو ان تتقبل مروري البسيط
    *{sasori}*