صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن الاكاتسكى

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة kakozo, بتاريخ ‏13 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. التكملة
    ****


    أوتشيها إيتاشي
    القرية: كونوها
    موضع الخاتم: البنصر الأيمن
    كانجي الخاتم: سو
    الإلاه المرتبط بالخاتم: سوزاكو
    عمل كفريق هو و: هوشيغاكي كيسامي
    معلومات أكثر عن إيتاشي
    إيتاشي ينتمي إلى عشيرة الأوتشيها; العشيرة الأكثر قوّة في كونوها و التي ذاع صيتها في جميع أنحاء عالم النينجا; يُعتبر إيتاشي من أشهر شخصيات المسلسل و ذلك لقوته الرهيبة و التي لا نعرف عنها إلاّ القليل ناهيك عن قساوته و برودة دمه. قام إيتاشي بإبادة عشيرته بالكامل ما عدا أخيه الأصغر أوتشيها ساسكي. بعد ذلك غادر القرية منضمّا إلى منظمة الأكاتسوكي; أهدافه الشخصية لا نعرف عنها شيئا سوى أن لها علاقة بماضي عشيرته و بالشارينغان; في الماضي عاد إلى قرية الورق برفقة كيسامي لجمع معلومات حول جينشوركي الكيوبي و قد حدثت بعض المواجهات بين نينجا قرية الورق و بينهما; انتهت بإصابة كاكاشي إصابة بالغة نتيجة تقنية تسوكيومي الرهيبة.
    إيتاشي يتميّز بعبقريّة و ذكاء لا مثيل لهما:
    أتقن الشرينغان في سن 7 سنوات.
    أصبح شونين في سن 8 سنوات.
    صار من الأنبو في 13 من عمره.


    هوشيغاكي كيسامي
    القرية: كيري
    موضع الخاتم: البنصر الأيسر
    كانجي الخاتم: نان
    الإلاه المرتبط بالخاتم: نانجو
    عمل كفريق هو و: أوتشيها إيتاشي
    معلومات أكثر عن كيسامي
    ينتمي كيسامي لقرية الضباب; المجال الذي يختص فيه هو السويتون (تقنيات مائية); قام باغتيال تسوشيكاغي و هو مبحوث في جميع أنحاء بلده. ضخم الجثة و يمتلك قوّة فوق بشرية مرعبة; يمتلك سيف اسمه ساميهادا مصنوع من جلد أسماك القرش; هذا السيف لا ينفع في التقطيع بل التمزيق و امتصاص الشاكرا; هيئته تشبه سمك القرش و قدراته تفوق كل تصوّر فبالإعتماد على 30 بالمائة من الشاكرا الخاصة به تمكن من إنشاء بحيرة كاملة وسط الصحراء و من القتال ضد فريق غاي; في الماضي كان يعتبر أحد السايافين السبعة المشهورين في كيري; الشاكرا الخاصة به ليست عادية بالمرّة فنيجي لم ير مثيلا لها منذ رؤيته لشاكرا الكيوبي في نارتو إضافة إلى ذلك لم نر إلى الآن كيسامي و هو يقاتل بجدية مما يعني أن قوته الحقيقية مرعبة بكل ما للكلمة من معنى.

    أكاسونا نو ساسوري [مات]
    القرية: سونا
    موضع الخاتم: الإبهام الأيسر
    كانجي الخاتم: نان
    الإلاه المرتبط بالخاتم: نانجو
    عمل كفريق هو و: أوروشيمارو¡ ديدارا
    معلومات أكثر عن ساسوري :
    الأصل من قرية الرمال و اسمه يعني عقرب الرمال الأحمر لديه أسلوبه القتالي الخاص و الذي يعتمد على دمى خشبية كسلاح; يظل مختبئا طوال الوقت داخل دميته هيروكو و التي تشبه العقرب في تصميمها; ساسوري بارع في القتال بالدمى و في صناعتها بل إنه يعتبر أسطورة بين صانعي الدمى; صنع أوّل دماه عندما كان مجرد طفل بالإضافة إلى ذلك فهو صانع دمى كانكورو الثلاثة. عندما كانت الحرب الكبرى قائمة قُتل والدا ساسوري على يد الناب الأبيض لقرية كونوها ممّا سبّب لهذا الأخير وحدة قاتلة نتجت عنها طريقة تفكير غريبة; فساسوري انتكر لقرية بعد أن قتل الكازيكاغي الثالث و حوّله إلى دمية بشرية ثمّ التحق بالأكاتسوكي; في الماضي كان يشكل ثنائيا هو و أروشيمارو ثم بعد رحيل هذا الأخير تمّ اختيار ديدارا من أجل قدراته الخاصة ليشغل المكان الشاغر و يكون ثنائيّا مع ساسوري; عمل أول عمل قام به هذا الثنائي الجديد هو إمساك جينشوريكي إيشيبي و إحضاره لمقر المنظمة حيث تم استخراج البيجو منه. في الغالب يقوم بقتل الناس لصناعة دماه. بعد مرور العديد من السنوات مظهر ساسوري لم يتغيّر أبد فهو كما كان في صغره و السر هو في أنه حوّل نفسه إلى دمية بشرية; لكن نقطة ضعفه تتجلى في كونه لم يتحول كليّا إلى دمية إذا أنه اضطر للإحتفاظ بجزء حي كي يتمكن من التحكم بالشاكرا يموت ساسوري في قتاله ضدّ ساكورا و جدّته شيّو بعد معركة صعبة.

    ديدارا [مات]
    القرية: إيوا
    موضع الخاتم: السبّابة الأيمن
    كانجي الخاتم: سي
    الإلاه المرتبط بالخاتم: سيريو
    عمل كفريق هو و: ساسوري; توبي
    معلومات أكثر عن ديدارا
    من قرية الصخرة; يمتلك القدرة على التحكم في طين خاص يحمله معه دائما و تجسيده بواسطة الأفواه الموجودة في وسط كلتا يديه و تحويله إلى قنابل موجّهة. يستخدم ديدارا هذا الطين بأساليب و طرق متنوعة كمثال فهو يجسد طائرا ضخما يستخدمه للتنقل كما يستخدم عناكب متفجرة تستهدف مناطق معينة بدقة لتنفجر بعد ذلك محدثة إصابات بالغة و الكثير الكثير; هذا هو جوهر الفن الذي يعشقه هذا العضو; ديدارا هو الذي قام بالتغلّب على جينشوريكي الإيشيبي رغم أنّ الطريقة التي استخدمها في نوع من الخبث و الدّهاء. القنابل التي يستخدمها ذات مستويات مختلفة; فهناك الـ C2 و يستطيع تشكيل الكثير من هذا النوع عن طريق الأفواه التي في يديه فقط; ثمّ يوجد الـ C3 وهو عبارة عن تنّين طيني هائل الحجم; و أخيرا جوهر فن ديدارا الـC4 و هو عبارة عن تفجير ذاتي; يقول ديدارا أنه لا شيئ أفضل من الموت في أفضل أعماله; يتم الـC4 عن طريق فم ضخم موجود في صدر هذا الأخير حيث يأكل به طينه ثمّ يبدأ بالتلاشي بعد ذلك و في النهاية يموت مخلّفا نفجارا لا مثيل له يصل قطره إلى 10 كيلومترات. استخدم ديدارا الـC4 في قتاله ضدّ ساسكي لكن مع ذلك استطاع ساسكي أن ينجو من قنبلة ديدارا الإنتحارية.

    توبي
    القرية: مجهولة
    موضع الخاتم: الإبهام الأيسر
    كانجي الخاتم: غيوكو
    الإلاه المرتبط بالخاتم: غيوكونو
    عمل كفريق هو و: ديدارا

    معلومات أكثر عن توبي
    كان يرغب بشدّة في الانضمام لمنظّمة الأكاتسوكي* توبي هو الشخص الذي أخذ خاتم ساسوري بعد موته مكونا بذلك ثنائيّا جديدا هو و ديدارا. يغطي وجهه بقناع غريب* لونه برتقالي و حلزوني الشكل بثقب للرؤية من عينه اليمنى. طبيعة توبي طفولية جدّا و يتظاهر بالغباء عادة; مرح و يهوى إغاظة ديدارا مع كل هذه الصفات فهو قوي جدّا; أثناء مواجهته هو و ديدارا ضد البيجو سانبي&; أجهز عليه بتقنية واحدة. المفاجأة التي أبهرت جميع متابعي ناروتو كانت هي كون توبي هو الشخص الذي يقف خلف منظّمة الأكاتسوكي و يديرها; فمنه تصدر التعليمات إلى باين و كونان; المفاجآت التي يخفيها هذا الشخص لا تنتهي فقد تبيّن أنه يمتلك الشارينغان هو الآخر و قد أكد هذا بنفسه عندما قال "القوة الحقيقية للشرينغان هي التي لدي... قوّة أوتشيها مادارا"; كلامه هذا يضعنا أمام فرضيتين اثنتين الأولى هي أنه حصل على عين أوتشيها مادارا أقوى شارينغان في تاريخ الأوتشيها; و الفرضية الثانية هي أن توبي هو أوبيتو و الدافع إلى وضع هذه الفرضية هو الشبه الكبير في الأسماء "بيتو" توبي" إضافة إلى أن توبي يمتلك الشارينغان في عينه اليمنى فقط و أوبيتو أيضا. في النهاية تبقى الفرضية الثانية هي الأكثر منطقيّة.
    _____
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن قائد الاكاتسكى الحقيقى يوتشيها مادارا الأنمي العام ‏23 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى 3 الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى 2 الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012
    Naruto تقرير عن ساسكي (للمسابقه) الأنمي العام ‏9 سبتمبر 2012

  3. مشكور ع التقرير الروعة
    بس فيه مشكلة
    اني كنت ابي اقيمك في كل مواضيعك بس المشكلة زر التقييم عنييد
    بس ماعليه ان شاء الله اقيمك في وقت ثاني ^^
     
  4. ارجوان تتقبل مروري
    *{sasori}*
    ـــــــــــــــــــــــــــــ
     
  5. يسلمو ع التقرير .... و ننتضر جديدك ....
     
  6. اشكرك من كل قلبى *{sasori}*