صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن الاكاتسكى 3

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة kakozo, بتاريخ ‏13 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. التكملة
    ****



    كاكوزو [مات]
    القرية: تاكي
    موضع الخاتم: الوسطى الأيسر
    كانجي الخاتم: هوكو
    الإلاه المرتبط بالخاتم: هوكوتو
    عمل كفريق هو و: هيدا
    معلومات أكثر عن كاكوزو
    ينحدر كاكوزو من قرية تاكي و هو معروف بحبّه الشديد للمال لذلك فهومسؤل عن الشؤن المالية للمنظمة; قام هو و هيدان بالإمساك بجينشوريكي نيبي و إحضاره إلى المنظمة; جميع من كون ثنائيا مع كاكوزو ماتو لأن هذا الأخير سريع الغضب و عندما يغضب يقتل زميله لكن هيدان هو الوحيد الذي لم يستطع كاكوزو قتله لكونه لا يموت. قدرات كاكوزو القتالية تتجلّى في امتلاكه لخمسة قلوب مختلفة تظهر على شكل أقنعة في جسده¡ بفضل هذه القلوب يستطيع كاكوزو التحكم في عناصر النينجتسو الخمسة كلّها; إضافة إلى ذلك فكاكوزو تمكّن من العيش طويلا بفضل هذه القلوب التي حصل عليها من خصومه; عندما جاء هو و هيدان إلى بلاد النار واجهو نينجا من قرية الورق و انتهت المعركة بموت كاكوزو بعد أن دمر ناروتو معظم قلوبه; ثم أجهز عليه كاكاشي بالشيدوري.

    هيدان [عالق]
    القرية: كاوا
    موضع الخاتم: السبّابة الأيسر
    كانجي الخاتم: سان
    الإلاه المرتبط بالخاتم: سانتاي
    عمل كفريق هو و: كاكوزو
    معلومات أكثر عن هيدان
    هيدان هو رفيق كاكوزو في المنظمةl; هذا الشخص يتميّز بعقيدته و ديانة الجاشّين التي ينتمي إليها و يتعصب لها بشدة&; هذه الديانة منحته الخلود لذلك فمهما أصيب و قطّع فلن يموت; أسلوبه القتالي عبارة على طقوس غريبة يكون الهدف منها خلق رابط دموي بينه و بين ضحيّته و ليتم هذا يحتاج إلى شيئ من دم الضحيّة في داخله; عندما يحصل على دم الضحية يبدأ بطقوسه حيث يرسم دائرة في الأرض بدمه و يقف وسطها; هكذا تكتمل الطقوس و يصبح هو و الضحية مرتبطين; الخطوة الأخيرة للإجهاز على ضحيته هي باستخدام سلاحه الضخم و البدء بتمزيق جسده و إعطاءه ضربات هنا و هناك; كل الإصابات التي تقع في جسد هيدان تقع في جسم الضحية أيضا لكن الفرق هو أن هيدان خالد لذلك لا يموت بعد أن يصيب نفسه. قام هيدان بقتل آسوما مدرّب شيكامارو ; شوجي و إينو بهذه الطّريقة; لكن شيكامارو الذي أقسم على الإنتقام لمدرّبه و صديقه يذهب لمواجهة هيدان حيث يتغلّب عليه بفضل ذكائه المعهود و يدفنه تحت الأرض حيث يبقى عالقا هناك.

    زيتسو
    القرية: كوسا
    موضع الخاتم: الخنصر الأيمن
    كانجي الخاتم: غين
    الإلاه المرتبط بالخاتم: غينبو
    عمل كفريق هو و: مجهول

    معلومات أكثر عن زيتسو
    من المؤكد أن زيتسو ينتمي إلى قرية النبات ذلك أنه يستطيع التحكم في النباتات ناهيك شكله الذي يشبه نبات آكل الذباب يدل على ذلك... لا نعرف الكثير عن شخصيته لكن هناك احتمال أن يكون مصابا بالشيزوفريني (انفصام في الشخصية أو ما شابه). زيتسو يعمل و حديدا دون رفيق; من الممكن أنّه يشكل فريقا هو و نفسه; الأعمال التي شاهدناه ينجزها للأكاتسوكي هي المراقبة; فهو يمتلك قدرة الظهور في أي مكان يريد إضافة إلى مجال رؤية واسع جدّا و يقوم أيضا بالتخلص من الجثث بأكلها. افترضنا أنه مصاب بانفصام في الشخصية نظرا لكونه مقسما إلى جزئين أبيض و أسود و هذين الجزئين يتحدثان مع بعضهما دائما...

    كونان
    القرية: مجهولة
    موضع الخاتم: الوسطى الأيمن
    كانجي الخاتم: هاكو
    الإلاه المرتبط بالخاتم: بياكّو
    عمل كفريق هو و: باين
    معلومات أكثر عن كونان
    كونان ليست رفيقة باين في الأكاتسوكي و حسب; بل تشترك معه في ماض محزن و قاس حيث كافحوا من أجل العيش. أسلوبها القتالي يعتمد على الأوريغامي;فكونان تستطيع أن تتحول إلى أوراق; مثلا يمكنها أن تتحوّل إلى فراشة ورقية و تطير... بخصوص طبيعتها فنحنلا نعرف عن الكثير لكن ملامح وجها تعبّر عن حزن عميق يعود إلى أشياء حدثت في الماضي.

    باين
    القرية: آمي
    موضع الخاتم: الإبهام الأيمن
    كانجي الخاتم: ري
    الإلاه المرتبط بالخاتم: لايوجد
    عمل كفريق هو و: كون
    معلومات أكثر عن باين
    رسميّا باين هو زعيم الأكاتسوكي لكنه يتلقّى التوجيهات من توبي; قصّة باين تعود إلى زمن الحروب حيث كان مجرد طفل متشرد فقد عائلته في الحرب; كان برفقة طفلين آخرين ياهيكو و كونان; في حين كان الثلاثة يسعون للحصول على لقمة العيش التقوا بالسانين الأسطوريين; جيرايّا&; تسونادي&; و أوروشيمارو; فقرّر جيرايّا البقاء معهم و تعليمهم كيف يعتمدون على أنفسهم ليكفر على الأقل عمّا سببه لبلادهم; أثناء فترة تعليم جيرايّا هؤلاء الثلاثة كيف يعيشون بالإعتماد على أنفسهم حصل أن أحد النينجا من قرية الصّخر حاول الإعتداء على الأولاد و في لحظة غضب قتل باين هذا النينجا الذي كان برتبة شونين دون حتى أن يعرف كيف فعل ذلك; لكن جيرايا الذي وصل إلى ساحة الحدث متأخّرا تفاجأ بما رأى; باين يمتلك أقوى دوجوتسو من بين الدوجوتسوات الثلاثة الكبرى; في تلك اللحظة قرّر جيرايّا البقاء معهم مدّة أطول و تعليمهم تقنيات نينجوتسو قتالية كي يدافعو عن أنفسهم; عندما تمكّن الثلاثة من التغلب على نسخة جيرايّا أقرّ هذا الأخير بأنه أصبح باستطاعته الرّحيل و هو مرتاح البال عليهم. بعد سنوات عديدة عاد جيرايّا إلى قرية المطر بهدف التحقيق حول منظمة الأكاتسوكي ليتفاجئ بأن كونان و باين عضوان فيها بل إن باين هو زعيمها; يستغرب جيرايّا الأمر و يسأل عن ياهيكو ليخبره باين بأن ياهيكو قد مات; فتبدأ معركة بين الأستاذ و تلميذه بعد أن اتخذ جيرايّا قرارا بقتل باين لأنه لم يكبر كما أراده أن يكون.

    أسلوب باين القتالي لم يتضح لنا إلى الآن لكنّه لا يظهر أبدا بجسده الحقيقي فهو يمتلك مجموعة أجساد يستخدم في كل مرّة جسدا حسب الخصم الذي سيواجهه; لكنّه في الغالب يبقى بجسد يشبه إلى حد كبير ياهيكو; من المفترض أن كل جسد يستخدمه يتميز بقدرات خاصة و هذا ما لاحظناه في الجسد التي استخدمه لقتال جيرايّا حيث أنه يقاتل بالإستدعاءات فقط.


    ◊طقوس الاسترداد أو الفوينجوتسو:

    لكي يتمكنوا من استخراج البيجو من الجينشوريكي; يقوم الزعيم باستدعاء تمثال ضخم ثم يأخذ الأعضاء أماكنهم على أصابع هذا التمثال كلّ حسب خاتمه.بالمناسبة; هذا التمثال ضروري جدا أثناء العملية لأنه هو من سيستخرج البيجو من الجينشوريكي و يحتجزه بداخله. عندما تأخذ الخواتم أماكنها على أصابع التمثال تكتمل الطقوس; حينها فقط يستخدم الزعيم تقنية الفوينجوتسو غينريوكيو فوجين )خيال التنين ذو الختوم التسعة( فيخرج من فم التمثال تسع تنانين تتجه مباشر نحو الجينشوريكي لتبدأ عمليّة استخراج البيجو و التي تدوم عدّة أيّم بلياليها.



    تعتبر وفاة الجينشوريكي حتمية لأن قوة هذا الجوتسو تبلغ درجة من القوة بحيث تسحب معها كل طاقته فيموت. بعد أن يتم استخراج البيجو تنفتح إحدى العيون الكروية في رأس التمثال و كما نرى في الصورة أسفله عينان مفتوحتان مما يعني أن المنظّمة قامت باستخراج وحشين.
    ◊مُستقبِل البيجو )التمثال( :

    مستقبِل البيجو هو تمثال هائل يمتلك يدين مكبلتين بسلاسل حديدية ضخمة;و له رأس غريب الشكل تتموضع فيه تسعة أعين كروية الشكل; عندما يبتلع بيجو في كل مرة تظهر إحدى العيون و يقوم هذا التمثال باستقبال البيجو وحجزه داخله و كما قلنا فإن هذا التمثال ضخم و مكبل لذا فمن الواضح أنه بمجرد أن يجمع الوحوش التسعة بداخله فإنه سيستيقظ. من الواضح أنه عبارة عن سلاح مدمر و فتاك و لحد اللحظة لا يمكن التنبؤ بما يمكن حدوثه في حال ابتلاعه لجميع الوحوش.

    ◊الفرضيات:
    يجب الأخذ بعين الاعتبار الرقم تسعة فلدينا:
    تسعة أعضاء.
    تسعة بيجو.
    تسعة جينشوريكي.
    تسعة أعين للتمثال.

    ◊ختام:

    الأكاتسوكي منظمة تعمل في الخفاء; اتضحت لنا فكرة رئيسية حول هددفها بواسطة باين&; ذكر هذا الأخير أن الهدف من جمع البيجو هو ابتكار تقنية ممنوعة يستطيع بواسطتها إفناء دولة كاملة فقط خلال لحظات; لم يتضح سبب رغبة باين في هذه التقنية لكننا نعتقد أن لهذا علاقة بماضيه
    _____________
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن قائد الاكاتسكى الحقيقى يوتشيها مادارا الأنمي العام ‏23 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى 2 الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    تقرير عن الاكاتسكى الأنمي العام ‏13 يوليو 2009
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012
    Naruto تقرير عن ساسكي (للمسابقه) الأنمي العام ‏9 سبتمبر 2012

  3. يشرفني ان اكون اول من يرد عليك يالغالي مشكككووور