صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

قصه من تأليفي بس المشكله مالقيت لها عنوان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ....

الموضوع في 'الرسم' بواسطة ..ّ×MaSaMuNe×ّ.., بتاريخ ‏16 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. أولاً:القصه تتكلم عن مجموعه من الأعضاء أتمنى إنها تعجبكم وهي من تاليفي الخااااص لعيونكم

    ياأحلى أعضاء من أخوان وصديقات طبعاً القصه فيها بعض الكوميديا عشان ماتطفشو خخخخخخخخخ


    يوم من الأيام كنت جالسه في غرفتي طفشانه فجاءه دق باب الغرفه سألت : ميـــــن؟؟؟!! قلت لي ناتسُهي : أنـ ـ ـا ...قلت لها : أدخلي * دخلت بســـ ــ ـرعه


    وقالت لي : تعلافي وش وصل لنا قبل شوي * قلت لها : وأنــ ـــ ـــ ــا وش يدريني أنـ ـ ـ ـ ـا طووووووووووول اليوم في غرفتي ماطلعت >>كذابه


    عيني عينك <<هههههههه قالت لي : تعرفي تكذبي ... قلت لها : من جد طيب قولي وش هو هذاإلي وصل لنا وأنـ ـ ـ ـا ماأعرف عنو؟؟!! قالت لي :


    وصلت لنا دعوه خـ ـ ـ ـ ـ ـاصه لي أنا وإنتـ ـ ـي وبـ ـس .. ومكتـ ـ ـوب عليها ((ممنوع إصطحاب أي شخص )) وهــ ــ ــ ـي دعوه لحفله ...


    قلت لها : غرررررررررررريبه !!! ليـ ـ ـ ـش ؟؟؟؟!!!! قالت لي : وأنـ ـــا وش دريني * قلت لها: طيـ ـ ـ ـب طيـ ـ ـب متى هذه الحفله ؟؟؟!!!



    قالت لي: مكتـ ـ ـوب بالدعوه إنـ ـ ـو شخص بيجي ويأخذنـ ـا للحفله بعد يومين * قلـ ـ ـت لهاااااااا : ياسـ ـ ـ ـ ـ ـلااااااااااااااااااااااااااااااام فـــــ ــــ ــــ ـــــ ــ ــله



    وكمان توصيل مجاني باين عليها حفله عمرنـــ ــ ــــ ـــ ــا ماراح ننساها * ومرت اليومين وإحنا نجهز نفسنا عشان الحفله واليوم الثالث جاءت سياره سوداء



    وقفت عند باب البيت وعرفنا إنها السياره إلي بتأخذنا للحفله وإحنا ماشيين بالسياره كنا نتكلم أنا وناتسُهي وسـ ـ ـايق السياره (ماشاء الله على الصامت) ههههههه


    والسياره مظلمه من كل جهه مانشوف إلى بعض وفجاءه وقفت السياره * وقـ ـ ـ ـال السايق بعصبيه .........: أنزلو بسرعه * قلنا له خلاااااااااااااص وصلنا ؟؟!!


    >>مساكين على نياتنا <<خخخخخخخخ قال:إيه وصلنا يالله بـ ـ ـ ـسرعه فكوني * وإحنا بننزل قال : إيه صح إنتظروني عشان أوصلكم للقصر وقولو للي قبلكم



    أنـ ـ ـ ـ ـ ـا ماني فاضي أقـ ـ ـول لكل واحد فيكم ... قلنا له : أوكـــ ـــ ــ ــ ـي *>> أعوذ بالله مايعرف يتعامل << * وشغل السياره ومانشوف إلى غبارها


    وراح ..>>يجيب الغثى مالت عليه << ولما شفنا المدعوين إلي وصلو قبلنا كانت المفاجأه


    نكمل بعد الردود
     
    • أعجبني أعجبني x 3
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    قصة حلوه من تأليفي الرسم ‏8 يوليو 2009
    قصة جديدة من تأليفي لشخصيات ناروتو الرسم ‏13 يناير 2009

  3. هههههههههه فاصل اعلاني لازم تقولي سنعود بعد قليل
    حلوووووووووة القصة فيها اكشن يلاااااااااااا بليز كمليها يا قلبي
     
  4. اهلين صحراوية
    كيف الحال؟؟.....
    كيف الصحة؟؟....
    _______________
    بصراحة ابدعتي
    انتي مبدعة بالتأليف
    والله تعرفين تكذبين <<هع هع
    والله عن جد فللة بس الي مخرب الفرحة السيارة المغبرة
    تصدقين صارت لي ذي السالفة انا وبنات خالي
    عاد بنات خال كانو بيروحون العثيم ووحدة منهم مسكين بيلف السواق بقوة ويصير وجهها رسمه بالنافذة <<هع هع
    عن جد فشلة يوم نزلنا من السيالة ونضفنا عبينا من غبار السيارة الشباب يطالعون فينا ويضحكون
    وحدة منهم تطنزت تقول::والله الي بيشوفنا بيقط علينا الرقم
    اشوة ان خالاتي جاو في السيارة الثانية اووووووووووف فششششششلة
    عن جد تستحقين احلى التقييمات
    مشكورة ع القصة الجنان
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ارجو ان تتقبلي تفحيطي
     
  5. والله القصه شكلها حمااااااااااااااااس

    حفله ودعوه سريه و من الخرابيط هذي

    روعه والله روعه

    انا شايف المنتدى كثرو فيه الكتاب المبدعين

    شكرا ناروته على القصه الرهيبه

    والله حمستينا للجزء الثاني

    وتستاهلين التقييم

    في امان الله
     


  6. دوووووم هالضحكه يارب أوكــــــــــــــي المره الجايه بقول فاصل إعلاني ولا يهمك


    أوكـــــــــــــــــــي بس شوي شوي عشان ماتطفشون
     


  7. تسسسسسسسسسسسسسسسسلمين على المرور ياقلبي


    الأكثر من رائع ومشكوووووره على التقييم والتفحيط


    الحلووووووووووو خخخخخخخخخخخ
     



  8. العفووووووووو تسلم على المرور أخوي رعوووووووووووووووووب


    تسسسسسسسسسسلم على التقييم


    الله معاك
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  9. نكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـ مـــــــــــــــــــــــــــل..........

    أكمـــــــــــــــــــــــــــــــل ولا (لا ) هههههههههه ترى أمزح

    وهي إني شفت : orochimaru love و لسعت شقاوة و رعب الموت



    و ايتاشي22 و عـ ناروتوــاشق! و عاشق سانجي و سيد القبور وملكة الغموض و غموض ايتاشي و sumay




    كانو ينتظرون رحنا أنا وناتسُهي وسلمنا عليهم >>من الكذب هم أصلاً من متى يعرفوهم <<هههههههههههه المهم لازم فواصل يعني مو لا زم صح ؟؟؟؟



    وسألناهم : وش إلي جايبكم هنا ؟؟؟!!!! قالو لنا بصوت واحد : جاتنا دعوه لحضور حفله بس ماندري من مين ؟؟؟ لا يكون إنتو تدرون ومسوين فينا


    هذا الشيء ؟؟؟قلنا أنا وناتسُهي : شوي شوي علين إحنا وش يدرينا علمنا علمكم * قال رعب الموت : أجل ليش إنتو الوحيدين إلي كلمكم من دوننا إحنا كلنا ؟؟؟



    قلنا له:وإحنا وش يدرينا ... هو بس قال لنا إننا نقول لكم إنكم تنتظرونه بس .... وبعدين ماتفق إلي مع شخص يجيب الغثى ماأتوقع ... وجلسنا ننتظر السايق و



    شوي جاب منارة البحر وقالت : سلااااااااااااام هلا ماشاء الله الطقه كلها مجتمه ليييييييييييييش ؟؟؟!!! ردينا السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااام ثم رد عاشق سانجي



    وفال لها: إنتي وش إلي جابك؟؟؟ قالت له منارة البحر : جاتني دعوه لحفله وكنت طفشانه وقلت أجي أستانس ... قالها ياسلاااااااااااااااااااااااااام عليكي وإحنا



    بعد مثلك ... وبعد شوي جات $نبض الانفاس$=) >> ماشاء الله كل مالها الطقه تكثر <<خخخخخخخخخ وبعدها بشوي جات عاشقة نارتو و نـ ـ ـ ـ ـاروتو


    وبعدهم بشوي وصلت الحلوه Pink Punther كانت آخر المدعوين لمل نزلت من السياره قالت : هلا هلا هلا ماشاء الله كم واحد يبغالي أسلم عليه



    وهي جايه تسلم نزل السايق وكـ ـ ـ ـ ـ ـ ـان شخص أول مرررررررره أشوفه بحياتي

    [​IMG]


    هاوش رئيكم فيه ...... بسرعه بسرعه هههههههههه
     
  10. ههههههههههههههههههههههههههه

    والله إنتي مبدعه ياسلام عليك ياناروووته والله كنت متحمسه أشوف السايق ثمن طلعلي ذا الشيفه <<<< تخيلت نفسي وأنا متحمسه مع القصة هههههه

    مشكووووووووووووووووووووووورة قلبي على القصة الروووووعه

    وتستاااااااااااااااااااهلين أحلى تقييم
     
  11. القصة تدنن مرة

    و أحلى أنا فيها <<برااااااااااااااا

    ما شاء الله إبداع

    و بسم الله على السايق

    مرة شكله يقرف ههههههههههه

    أنتظر التكملة قلبو ^^

    و أكيييييييييد سيتم التقييم
     
  12. :evilgrin0041:

    نااااااااااهاهاها

    خخخخخخخخخخخخ ابو قرعه طلع سواقي

    سبحان الله مبين من ضروسه انه ابن حلال..............ينحب

    لا يغركم الشكل اهم شي الاخلاق :happy0148:

    القصه شي..شي..شي

    :party0011: :party0011: :party0011:

    ننتظر البارت الجاي

    :escape:
     
  13. بيب بيييييييييييييب:hitrun: :hitrun:
    قصة حلوة مررررررررة
    يا نارووووووووتة :courage:

    حلوة
    ووفيها تشويق
    استنى التكملة يا ناروتة :hi:
    يلا
    ولكي احلى تقييم عالابداع

    تحياتي
    0000000000000000000
     
  14. تسلمي على القصه الرائعه و الخطيره
    و الجميله مثلك بتسلمي اكتير
    بارك الله فيك
     
  15. موضوع مش بس رووعه دمااااااار دمااااار
    هههههه و الله حمستينا للجزء التاني و احنا
    منتظرين بفارغ الصبر عشان القصة اممممم
    تقبلي مروري البسيط على موضوعك الرووعه
    القصة جونااااااااااااان و اكتر من روووعه تسلمي
     
  16. القصة رووووعه
    يللاااا بسررعه كمليها كمليها<<<متشوقه
    هههههههه
    يللا انتظر التكملة و تم التقييم..
     
  17. واااااااااااااااااااو
    قصتك روووووووووووووووووعة بس وين التكملة مافي تكملة
    مشاء الله عليك
    انا احب القصص واحب اكتب قصص
    قصتك قمة في الروعة
     
  18. ههههههههههههه روعه القصه خاصه يوم شفت ذاك الوجه يجنن شكل القصه رووووووووووووعه

    متشوقه لتكمله قلبو

    يسلموووووووو وتم التقييم غلاي
     
  19. يااااااااااااااسلآآآآآآآآآآآآآآآآآآم والله قصة رووووووووووووعهـ.. انتظر التكمله على احر من الجمر..!!^ــــ^
    طلعتي مبدعه يانروته وانا مدري هاه..! ههههههههههههه
    يلا كملي كملي كملي كملي....<<<متحمس الولد
     
  20. قصة فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللله .. عن جد تزيل الطفش ..

    تدننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن موووووووووووووت ... بس لو كنت فيها كان صارت أحلى وأحلى << براااااااااااااااااا ..

    ننتظر البارت ثري .. << تسوي نفسها تعرف انجليزي وكللللللش يعني مثقفة ..
     
  21. بس والله ذاك الــــــــface يخرررررررررررررررررررررررررررررع مووووووووووووووووت ..

    تكفييييييييييين قللي من الرعب في القصة ...

    تراني خواااااااااااااااااااااافة موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت ...