موت ناروتو وقصت الفلم الرابع

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة иαωαf, بتاريخ ‏16 نوفمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. السلام عليكم شباب اليوم جايب ليكم معلومات جديدة عن الفيلم ال الرابع

ناروتو الفيلم الرابع أو موت ناروتو (حقّا... من سيصدق هذا الكلام -_- ) قبل البدء الموضوع أود أن أطلعكم على أهم ما يتداوله المعجبون في النت:
    أولا غلاف الفيلم
    => [​IMG]

ثانيا أطول ترايلر موجود على يوتوب و مدته 4:26 دقيقة<<أشدد على ضرورة مشاهدته، صراحة هذا الترايلر جامد و يستحق المشاهدة كما يفك الغموض حول الكثير من الأمور فمثلا الجميع يظن أن ساكورا هي التي صرخت بإسم ناروتو لكن الحقيقة هي أن شيون هي من فعلت لما رأت ناروتو و قد إخترقه أحد التنانين
    => http://www.youtube.com/watch?v=faMaoLv-Zjo

و أخيرا و ليس آخرا الأغنية التي ترفق عرض الفيلم و التي أنجزت من قبل DJ Ozma بعنوان Lie, lie, lie متوفرة للتحميل برفع خاص من زلايمر:
    => http://www.zshare.net/download/3204516aea92b0/

تم عرض الفيلم في السينيما اليابانية الأسبوع الماضي، 4 غشت و مدة الفيلم تقارب 90 دقيقة و لن يتوفر على أقراص الدي في دي إلا في السنة المقبلة...

هل هذا الفيلم "couac"؟
    COllectif Urgence d'Acteurs Culturels = Collective Urgency of Cultural Actors = couac
    يمكننا اعتباره خارج السلسلة فمهما كان عنوانه أو أحداث قصته فلا علاقة لها بالمانغا و لن يغير أو يؤثر أبدا في الأحداث الأصلية لقصة مساشي كيشيموتو.

فيلم الـ"couac" هذا... عم يتحدث؟

ليتم إنقاذ العالم من الدمار يجب أن يتم ختم الوحوش و الشخص الوحيد الذي يستطيع القيام بهذا هو "آنسة المقبرة" لكن التعبير الصحيح في نظري هو "فتاة المقابر" شيون من بلاد الوحوش، و هذه الفتاة تملك قوتين غريبتين، الأولى هي ختم الوحوش و الثانية هي التنبّأ بموت البشر... هذه المرة مهمة ناروتو هي حماية شيون لكنها تتنبأ بموت ناروتو و الحل الوحيد لكي لا يموت هو أن يبتعد عن شيون ما أمكن و في هذه الحالة سيتركها دون حماية، و هدف الوحش الوحيد هو قتل شيون مما سيؤدي في نهاية العالم.هنا يقرر ناروتو أن يبقى و يواجه هذا "الحكم بالإعدام".

إنتهى و أتمنى أن هذه المعلومات أثرت بعضا من فضولكم حول الفيلم الرابع^^

منقول

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    Naruto فلم ناروتو واقعي يتم العمل عليه الآن الأنمي العام ‏1 أغسطس 2015
    Naruto قائمة بحلقات الفلر لناروتو و ناروتو شيبودن - متجدد الأنمي العام ‏18 مارس 2015
    مقطع فيديو لكيفية صناعة فيلم ناروتو الأنمي العام ‏30 أكتوبر 2014
    Naruto تأجيل حلقة ناروتو شيبودن 361 للأسبوع القادم الأنمي العام ‏1 مايو 2014
    Naruto الفيلم الجديد لناروتو الأنمي العام ‏12 ديسمبر 2012
    Naruto قوانين قسم مجتمع ناروتو*تم التحديث* الأنمي العام ‏11 سبتمبر 2012

3. شباب وين الردود

4. [GLOW="FF0099"]موضوع رائع
    شكرا اخي ع الموضوع و المقطع

واصل ابداعاتك
    كينا[/GLOW]

5. شكرا لكي اختي الغالية كينا على المرور العسل واخيرا رد

6. شباب وين الردود حرااااااام عليكم

7. مشككور اخووي

قصه حلوه

تم التر شيح

8. شكرا اخوي على الرد الحلوو والترشيح

9. مشكوور دون ع الموضوع بس حرام يموت ناروتو

10. يسلمو على المرور لكن ناروتو على ما اتقد ماراح يموت

11. تسلـــــــــــــــــــــ ا خ و ي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
    اختـــــــــــــ ح ب ي ب ة ش ي ك ا م ا ر وـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك

س ل ا م

12. مشكوره اختي على المروور الرائع

13. اها وانا على بالي ساكورا الي صرخت بأسمه

هذي صورة قبره مجرد اضافة مني ^^"

14. مشكوره اختي على المرور والصوره شكرا

15. هلا اخوي دون اصلا ناروتو مو ميت انا اقول 100%

وشكرا على الموضوع الرائع اخوك Luffy

16. يسلمو على المروور وان شاء الله برفع الفلم ونعرف الحقيقه
    اوكي>>بحمسكم

17. ليــــــــــــش تخلـــــــــيني ابكـــــــــي نـــــاروتو ما راح يــــــــــموت اهئ اهئ ع العموم شــــــــــكـرا ع موضـــــوع

18. شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا الفلم حلو مرة

19. مشكورررررررر على الموضوع الحلو وعلى الفلم

20. يسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسلمو
    على الموضوع