C.ronaldo : اخيرا احقق حلمي !!

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة Ṁя.ρǾят, بتاريخ ‏17 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخباركم ؟

بدون ما اكثر كلام

و انا اتفرج صور c.ronaldo >>>ترى بطفشكم كثير فيه :)
    وإذ اشوف صورته وهو يبكي >>صراحة بغيت ابكي
    دخلت اتحقق وش بالشغلة
    اتخيلوا وش حصلت
    لاقيت الولد جالس يبكي بسبب ان حلمه تحقق

و مكتوب تحت بالأنجليزي كلام و بعد ترجمة حبيبي جوجل

:

لذا يَبْدو رونالدو حَصلَ على حلمِه أخيراً يَنتقلُ إلى ريال مدريد. ل131$ مليون أنا أَلْعبُ أي مكان شخصياً، لَكنَّه يَجِبُ أَنْ يَكُونُ a باندا سعيد جداً الآن. عادة i لَنْ يَعطي c *#t فضاء على blogي بينما هو من المحتمل اللاعبُ أَكْرهُ أكثر في العالمِ، لَكنَّه يَبْدو لِكي يَكُونَ الموضوعَ الأحرَّ في كرةِ القدم في الوقت الحاضر وأَنا سعيدةُ أنا لا يَجِبُ أنْ أَرى بأنّ يَتدحرجُ على الأرضِ في إي بي إل أكثر. القطعة الجيدة للعملِ مِنْ مانجستر يونايتد (بالتأكيد لا لاعبَ تساوي ذلك المالِ الكثيرِ)، وريال مدريد تُرسلُ يُبرّئُ إشارة من النيةِ للفصلِ التاليِ لمُنَافَسَة فريقِ برشلونة الممتاز. مَع Kaka، الآن رونالدو، وعلى ما يقال فيللا ديفيد في الطّريق، الفصل القادم لا ليجا يَجِبُ أَنْ تَكُونَ مثيرةَ جداً. . .

............................................................................

طبعا جوجل هندي فصعب تفهموها لكن بتفهموا المغزى
    وهو اني
    c.ronaldo حقق حلمه اخيرا بالإنتقال لريال مدريد وهو يلعب بأي مكان شخصيا
    وشبهوه بقطعة (خردة) جيدة ويقولوا انه لا لاعب يستحق ذلك المبلغ >>>شكلهم لسى ما شافوا c.ronaldo على الملعب وان الليجا القادمة رح تكون افضل الكل
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    مصدر الخبر :
    http://willaquino.blogspot.com/2009/06/c-ronaldo-finally-goes-to-madrid.html

YOUR PRTO

• أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    الحمد لله و اخيرا <<<< جات قرعة دوري ابطال اوربا ّ صحراء الرياضة ‏26 أغسطس 2011
    واخيرا خبر مفرح للرياضيين السعوديين(العميد) ... صحراء الرياضة ‏28 نوفمبر 2007

3. ياحبيله والله إني رحمته بصراااحه أنا ما أحب كريس بس بعد هذا الموضوع حبيته

وشكرا أخوي على الموضوع الأكثر من رائع

وتسلم يدك وتستاهل أحلى تقييم

4. تســـــــــــــلم عالموضوع الآكثـــــــر من رآآآآآئـــــــــع..

5. هلا والله
    مشكورين اخواني على المرور منورين

6. شكرا على الموضوع الرائع

7. عفوا اخوي نورت
    +++++++++++++++++++++