تخلص ريال مدريد من عدة لاعبين ادخلوا

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة روك لي45, بتاريخ ‏18 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. بعدما قام النادي الملكي بتدعيم صفوفه بألمع نجوم الكرة العالمية * هاهو الان يسعى للتخلص من اللاعبين الزائدين عن حاجة الفريق * وهم من الضروري خروجهم ليصبح في النادي 25 لاعباً كما تذكر القوانين !!...





    وهاهي صحيفة الماركا تضع قائمة المرشح خروجهم من النادي الملكي وكانت القائمة كالتالي :





    1- روبين : من المتوقع ان يرحل الهولندي ارين روبين من ريال مدريد بعدما ابدى نادي توتنهام الانجليزي برغبته الملحة للتعاقد مع اللاعب * ولكن روبين لا يود الرحيل ابداً حيث قال هذا الكلام في العديد من تصريحاته * ولكن النادي الملكي يود بيعه وقد وضع مبلغ 25 مليون يورو كـ قيمة لصفقة روبين ..


    2- هونتلار : ازدادت الاخبار المتعلقة بـ هونتلار واحتمالية كبيرة لانتقاله لنادي شتوتغارت الالماني * حيث انم سأله رحيله اصبحت قريبة جداً * وقد وضع النادي الملغي مبلغ 20 مليون يورو كـ قيمة لصفقة هونتلار ..


    3- نيغريدو : لاعب قُدمت له العديد من العروض كـ عرض فياريال وفالنسيا واشبيلية وتوتنهام * واقربها هو نادي توتنهام حيث اصبحت مسأله رحيله من الممكن ان تتم خلال يومين * وقيمة صفقة نيغريدو هي 17 مليون يورو تقريباً ..


    4- هاينز : يريد الريال ترك هاينز لأنه اصبح كبيراً في السن * وهنالك العديد من الاندية تريد ضمه والاقرب لأتمام هذه الصفقة هو نادي باريس سان جيرمان * وقيمة صفقته ما يقارب 10 مليون يورو ..





    5– مامودو ديارا : بعد انا صبح غير اساسي في الفريق * لأن لاسانا ديارا وغاغو قد اخذوا مكانه بعد اصابته * اصبح من الممكن رحيله الى احد الاندية الايطالية كـ اليوفي او الميلان * وقيمة صفقته التي وضعها الريال هي 20 مليون يورو ..


    6- فان دير فارت : لا احد يعرف ما الذي سيجري بمصير اللاعب ولكن الاحتمال الاغلب هو رحيله من الريال لأنه من الممكن ان يكون بالغصب * وتشير الاخبار بأن اللاعب قد يعود لناديه السابق هامبيورغ بقيمة 15 مليون يورو ...
     
  2. جاري تحميل الصفحة...


  3. ارجوكم لاتبخلوا بالردود والتقيم:blink(1):