صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

طفل يخرج من قبرة لينتقم من امه ؟؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'مرح x مرح' بواسطة ايــــــس, بتاريخ ‏19 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم
    كنت اتصفح احد المنتديات وقريت هذي القصة وحبيت الكل يقراها لان كتير مؤثرة اتركم ويا القصة
    طفل يخرج من قبره لينتقم من أمه سبحان الله ( قصة واقعيه ولكنها أغرب من الخيال )


    أترككم مع القصة من البداية كما تروى صاحبتها

    لقد
    عاشت قصة حب مع شاب
    لمدة تزيد عن عامين تقريبا


    وتحدوا كل من يعرفهم حتى يتزوجوا

    المهم تم الزواج بعد عذاب
    وتعب وكان أحسن عرس حسب ماتقول

    مرت السنوات

    أنجبت الأم الولد الأول وبعده الثاني وبعده الثالث حتى الخامس

    ولما حملت سادس مره

    قالها زوجها أنا أريد بنت ولوجبتي ولد سوف أطلقك

    أحست الأم بالذعر حينما سمعت كلمة الطلاق

    وقالت أفعل المستحيل ولا يطلقني

    يريد بنت أجيبله بنت لكن كيف؟!
    لم تجد طريقه إلا أن تلجأ إلى جارتها

    أخبرتها بالحكاية وقالت لها ساعديني

    المهم فكرت الجارة وقالت ولا يهمك

    حينما يأتى موعد الوضع

    يفعل الله ما يشاء وسوف ندبر الأمر معآ

    كان لجارتها الكثير من المعارف في إحدى المستشفيات في رأس الخيمه قسم الولاده

    المهم إتفقت مع أحد الأطباء بالمستشفى


    على أنه إذا أنجبت الأم ولد يبدل الولد مع أي بنت مولوده في المستشفى


    وقالت الأم للطبيب سوف أدفع لك كل ما تطلبه مقابل تلك الخدمه حتى لا يتم تطليقى

    وهكذا أغرته بالمال

    وعلى رأى المثل الفلوس تعمي النفوس

    وافق الطبيب{على طلبهم}

    وجاء موعد الوضع ( الولادة )
    ولدت الأم

    وفعلا


    أنجبت




    جابت



    ولد


    ولد زى القمر

    لكنها للأسف قررت أن تستغنى عنه من أجل نزونها وحبها لزوجها

    جاء الدكتور عند الأم لكى يفحص حالتها ويطمأن عليها

    قالت له يالله روح بدل الولد قبل أن يأتى زوجي ويطلقني
    شوفوا كيف تستغنى أم عن ولدها بكل سهوله وبرود حتى تظل مع زوجها



    رد عليها الدكتور
    قائلا لا . إسمحو لي لن أستطيع أن أشارك في هذه الجريمه

    ردت الأم وقالت كيف وبعد أن اعطيتك كل ما طلبت من المال مقابل تنفيذ رغبتى

    ولكن الطبيب أصر على موقفه ورفض

    المهم الأم وجارتها عاودا التفكير . فلا وقت لديهم . سوف يحضر الزوج للإطمئنان على زوجته والمولود

    وهنا قالت لها جارتها

    ما رايك نقتله ونقول لزوجك أنك أنجبتى بنت وماتت عقب ولادتها مباشرة

    قالت الأم لا . كيف أقتل قطعه من لحمي وروحي


    فردت عليها صديقتها جارتها قائله . ما قلت لك هذا إلآ لحرصى عليكى حتى لايطلقك زوجك

    خافت الأم وارتعدت فرائصها حينما سمعت كلمة الطلاق . فهى تحب زوجها ولا تستطيع البقاء بدونه . أحست الجارة بخوفها


    فقالت ما رأيك احمله والقى به في الصحراء
    ولو كتب الله له البقاء فلن يموت . وإن كان غير ذلك فهو وشأنه...

    المهم اقتنعت الأم واعطتها إبنها لكى تقوم بالمهمه


    ولكنها قبل أن تتركه
    أرضعته من صدرها . شرب من لبنها

    وحملته جارتها للصحراء ثم القت به

    ولم يحضر الزوج الى المستشفى



    وعادت الأم بيت زوجها

    فسألها عن المولود
    قالت له جبت بنت لكنها ماتت

    قال كذابه لابد وأن أذهب إلى المستشفى لأتأكد بنفسي

    كانت جارتها ذهبت الى المستشفى مرة أخرى وإتفقت مع بعض الأطباء والممرضات على أنه إذا جاء الزوج يقولوا له أن زوجته أنجبت له بنتا لكنها ماتت عقب الولادة مباشرة وأغرتهم بالمال ودفعت لهم ما طلبوه منها وبسخاء

    ذهب الزوج و تأكد أنه فعلا زوجته أنجبت بنت لكنها ماتت

    ورضى الزوج بقضاء الله


    ولكن الأم قلبها ينفطر حزنا
    على ولدها الذى قتلته بمحض إرادتها دون ذنب أو جريرة

    بعد مرور شهر

    من الولادة

    بعد شهر او أكثر

    راحت الأم عند جارتها


    وقالت لها أريد أن أرى ولدي


    تعالى معى لتخبرينى عن مكان مدفنه


    قالت الجارة يا هبله ولدك مات منذ أكثر من شهر إنسيه يامجنونه

    قالت الأم
    لابد وأن اعرف مكانه لزيارة قبره وقراءة الفاتحة على روحه
    وذهبت بمفردها تبحث عن مكانه
    المهم سارت الأم حتى وصلت المنطقه الصحراويه التى دفن فيها ولدها

    ظلت الأم تبحث عن المكان إللي دفن فيه


    لأن المنطقه صحراء ومرّ أكثر من شهر من دفنته

    جاءت جارتها وقالت لها :
    الصراحه لم أستطع أن أتركك وحدك

    فقالت الأم حتى الآن لم أعثر عليه

    ظلت الام والجاره يبحثون


    فجأه



    فجأه



    بدون إنذار





    فجأه


    سمعت الأم وجارتها


    صوت طفل يصيح



    صرخت الجارة وقالت اعوذ بالله هذا صوت جني المنطقه ما فيها أحد



    قالت الأم


    لا . هذا صوت ولدي





    قالت الجاره ياهبله
    ولدك مات تعرفين ما معنى مات
    يعني خلاص إنسي انك تسمعي صوته

    المهم الأم أصرت وقالت أنا قلبي يقولي أن هذا صوت ولدي ولازم اروح أشوفه


    سارت الام وجارتها حتى وصلوا مكان الصوت




    هل تتوقعون ماذا شاهدوا !!!




    أنه شيئ غريب



    شي لا يخطر على البال





    شافوا





    والله شي غريب



    إللي شافوه


    هو




    أن الولد هو إللي كان يصيح



    ولقوه حافر مطلع نفسه من تحت

    سبحان الله شهركامل أو يزيد


    تحت الرمال الحاره وعلى ضوء الشمس الحارق



    بدون اكل ولا شراب وعمره لم يكمل شهرين



    سبحان الله

    خلوني اكمل



    المهم خافت الجاره وقالت للأم إنه ليس ابنك . إنه جنى


    الأم فرحانه لأنها شافت إبنها تنظر لجارتها بتعجب



    المهم



    هل تعرفون ماذا حدث !! شيئ أغرب من الخيال



    شي أغرب من إللي فات


    شي غريب وغريب وغريب



    لو عرفته فلن تصدق




    ولكنك ستقول سبحان الله




    ماذا حدث ؟ ياإلهى لقد

    تكلم الطفل


    تعم تكلم لماذا تتعجب ؟ لماذا لم تصدق ؟

    نطق المولود


    وقال

    ماما

    ماما



    وفوق كلمة ماما زاد كلمه وقال


    مام

    ماما



    ماما


    اناجائع



    بالعربيه الفصحه قالها


    أنا جائع . ولم يقل انا جعان



    هذا حسب ما تقوله الأم



    سبحان الله


    المهم نكمل الرواية



    هرولت الأم تريد أن تحتضن إبنها عشان ترضعه من حليبها




    صرخت الجاره




    وقالت لا لا اتركيه هذا ليس ولدك هذا ليس إنس

    هذا جني . اتركيه وهيا بنا نرجع



    قالت الأم لا هذا ولدي وهو من شدة الجوع تكلم


    لابد وأن أرضعه ويحدث ما يحث


    المهم حضنت الأم الولد


    وحينما وضعت فمه على صدرها




    صرخ الولد صرخه قويه


    ثم قال



    ماما


    ماما


    ماما


    أناجائع

    لكنى



    لا

    أريد



    أشرب


    من حليبحك


    شوفوا تخيلوا وقولوا سبحان الله

    من كثرة كراهية الولد لأمه قالها لا اريد اشرب من حليبك


    سبحان الله




    تحبوا اكمل ؟ عاوزين تعرفوا ماذا قال الولد ؟

    تابعوا معى لتشاهدوا قدرة الله








    قال


    ماما
    ماما
    أناجائع
    بس
    ما
    اريد
    أشرب من حليبك


    وكمل وقال

    ماما


    أنا




    أريد



    أريد



    أشرب




    حليب








    حليب نيدو







    ههههه هههه

    أنا متأكد
    أن أى شخص قرأ هذه القصة يريد أن ينتقم منى الآن هههههههههه:swell: :swell:

    تـــعــيــشوا وتــــا كلوا غــيرهااا
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    طفل يخرج من قبره لينتقم من امه مرح x مرح ‏21 أغسطس 2008

  3. ههههههههههههههههههههههههه
    انا قريت القصة دي قبل كدا
    بس كانت الاحداث غير هههههههههههه
    شكرا على القصة
     
  4. مشكوووووووووووور اخويـــ... على القصهــــ....
     
  5. يسلمووو اختي ماروكو الصغيرة

    على مروريك
     
  6. يسلمووو اختي The Punk Girl

    على مروريك
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  7. ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    قصة مضحكة بكل معنى الكلمة
     
    • أعجبني أعجبني x 2
  8. ههههههه حلوه القصه مره
     
  9. وااااااااااااو حلوه القصه
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  10. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    كنت خلاص صدقت أنها حقيقية

    يسلو كتييييييييييييير عالقصة الحلوة والمضحكة

    لك مني أحلى تقييم

    تقبلي مروري
     
    • أعجبني أعجبني x 1
  11. ههههههههههههههههههههههههههههه
    حرام عليك
    والله صدقت القصة
    بعد ما قال الولد لأمه يا ماما انا أريد شراب حليب نيدو
    بعدها مشوف وجهي من الخجل
    تقبلى مروري
     
  12. مشكوووورين

    كلكم على ردودكم

    ومعليش رديت متأخر
     
  13. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


    حلووووووووووووووووووووه القصه يسلمووووووووووو


    تم التقييم