صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert صحراء الأنمي AnimeDesert

تقرير عن الراسنقان

الموضوع في 'الأنمي العام' بواسطة Ŋ α ŕ u ţ σ _ ģ ι я ℓ, بتاريخ ‏20 يوليو 2009.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

  1. السلام عليكم ..

    حابة أني أعطيكم معلومات بسيطة عن الراسينقان أرجو أن تحوز على اعجابكم و رضاكم ..

    الراسينقان تقنية هجومية تصنف من الدرجة A ..* لاستخدام الراسينقان * يجب على الشخص أن يستطيع التحكم في التشاكرا خلال التسلق على الشجر و أيضا المشي على الماء ..

    الراسينقان تقنية من المستوى العالي جدا .. و التي جعلت الهوكاجي الرابع يتدرب عليها لمدة ثلاث سنوات لاتقانها .. و يقال انها تتطلب مستوى عالي جدا من التحكم بالتشاكرا ..

    باختلافها عن التشيدوري ..* الراسينقان عبارة عن اعصار من التشاكرا يتشكل على هيئة دائرية بحجم كرة البيسبول تقريبا .. و الفرق بين التشيدوري و الراسينقان * ان الراسينقان تقنية تتطلب تشاكرا قليلة بعكس التشيدوري التي تتطلب تشاكرا كبيرة .. و التشيدوري تقنية دقيقة أكثر من الراسينقان بالنسبة للتركيز على الهدف * لكن الراسينقان تأثيرها على الهدف أقوى و أعنف ..

    كما تعتبر الراسينقان من التقنيات التي لا تستخدم أختام يدوية .. و من السهولة تنشيطها باستخدام يد واحدة ..

    الشيء المثير في موضوع الراسينقان * ان الشارينقان لا تستطيع أن تنسخ تقنية الراسينقان لأن الراسينقان لا تستخدم أختام يدوية لتفعيلها .. و لأن الشارينقان تستطيع نسخ التقنيات التي تفعل من الأختام اليدوية فقط .. و هذا يعني ان ناروتو يستطيع استخدام الراسينقان في أي وقت يريده على ساسكي لأن الأخير لا يستطيع نسخها في المعركة ..

    و هنا نصل الى المراحل الثلاث لتدريب ناروتو على الراسينقان :

    المرحلة الأولى :



    المرحلة الأولى لتعلم الراسينقان هي التحكم في التشاكرا ..* اذ يجب على المستخدم أن يركز التشاكرا في يده و أن يحرك الكرة في اتجاه واحد .. لاتقان هذه العملية ..* يجب على المستخدم أن يدمج تقنيات التحكم في التشاكرا في تدريبات المشي على الشجر و المشي على الماء في نفس الوقت ..
    عندما علم جيرايا هذه الطريقة لناروتو .. أعطاه كرة مائية على ناروتو أن يفجرها من خلال الطريقة السابقة ..

    المرحلة الثانية :



    يقال ان هذه المرحلة أصعب بمئة مرة من المرحلة السابقة ..في هذه المرحلة يعتمد فيها على القوة .. و هذه المرحلة من تقنية الراسينقان تجبر المستخدم على التركيز على التشاكرا لتكوين قوة مركزة من التشاكرا و لتجعل التقنية بأقوى ما يمكن و ليخلق قوة خارجية للراسينقان كالاعصار .. و لكنها تجعل التقنية في هذه الحاله غير دقيقة و عشوائية .. و في هذه المرحلة جعل جيرايا ناروتو يفجر كرة مطاطية ..

    المرحلة الثالثة :



    في هذه المرحلة .. يجب على المستخدم أن يتقن ما تعلمه في المرحلة الأولى و الثانية ..و المرحلة الثالثة تسمى بمرحلة السيطرة .. اذ يجب على المستخدم أن يتقن 100 % من تحريك التشاكرا * و 100 % من استخدام قوة التشاكرا .. هذه المرحلة تشمل السيطرة على قوة الدوران و قوة التشاكرا في نفس الوقت * مما يؤدي الى خلق كرة دائرية من التشاكرا .. في هذه الحالة تصبح الراسينقان مركزة و أكثر قوة .. في خلال تعليم جيرايا لناروتو .. أعطاه كرة من الماء و التي يجب عليه ان لا يفجرها ..

    مستخدمين الراسينقان

    يوندامي ( الهوكاجي الرابع )



    الهوكاجي الرابع يعتبر المخترع لتقنية الراسينقان .. و الذي أتقنها بعد ثلاث سنوات من التدريب..

    جيرايا



    الشكر يعود لتلميذه * الهوكاجي الرابع ..لتعليمه الراسينقان .. و في الحقيقة * جيرايا هو أفضل مستخدم للراسينقان و الشخص الوحيد الذي يعرف تنفيذ هذه التقنية ( بجانب ناروتو ) حتى اتضح بعدها ان كاكاشي يستطيع اتقان الراسينقان أيضا..

    اوزوماكي ناروتو



    بعد أن رأى ساسكي يتقن تقنية التشيدوري في اختبارات التشونين ..طلب ناروتو من كاكاشي أن يعلمه التقنية هو الاخر .. لكن كاكاشي رفض أن يعلم ناروتو التقنية بسبب ان ناروتو غير مستعد بعد و انه مازال لا يستطيع التحكم بالتشاكرا .. كاكاشي قال انه سيعلم ناروتو حالما يستطيع التحكم بالتشاكرا * لذا استعار بالمدرب ايبيسو ( مدرب كونوهامارو ) ليساعد ناروتو على التحكم بالتشاكرا .. و خلال التدريب .. تدخل جيرايا بموضوع التدريب و درب ناروتو على التحكم بالتشاكرا بدلا من ايبيسو .. و بعد نجاحه في في السيطرة على التحكم في التشاكرا أراد جيرايا أن يعلم ناروتو تقنية أقوى من التشيدوري و هي الراسينقان .. و فعلا أتقنها ناروتو خلال 3 أسابيع فقط من التدريب .. و لكن ناروتو يختلف عن جيرايا في طريقة تنفيذه للراسينقان * حيث ان ناروتو يعتمد على تقنية Kage Bunshin ( تقنية نسخ الظل ) لكي يتقن تنفيذ الراسينقان في الأوقات الصعبة .. على أية حال * ناروتو يستطيع اتقان الراسينقان من دون تقنية نسخ الظل ..

    هاتاكي كاكاشي



    في التشابتر 321 من مانجا ناروتو .. كاكاشي أظهر لناروتو ان هو يستطيع اتقان الراسينقان أيضا ..
    باختلافه عن جيرايا الذي يستخدم يد واحدة و ناروتو الذي يستخدم تقنية نسخ الظل لتنفيذها * يحمل كاكاشي
    رسغه الأيمن بيده اليسرى و هو يؤدي الراسينقان ..

    طرق مختلفه من الراسينقان



    هذه النسخة هي الطريقة الأساسية للراسينقان .. يركز المستخدم التشاكرا في يده و يقوم بتحريكه على شكل كرة .. و تعتمد قوة هذه الطريقة على كمية التشاكرا الذي يصرفه المستخدم ..

    الراسينقان بطريقة ناروتو



    هذه الطريقة التي ينفذها ناروتو تعود الى عدم مقدرة ناروتو تنفيذها بيد واحدة .. و لهذا يستخدم تقنية نسخ الظل ( أكثر من شخص ) لتنفيذ الراسينقان ..في هذه الحاله يخلق ناروتو دوامة من التشاكرا على هيئة كرة باستخدام تقنية نسخ الظل ..

    و ان شاء الله يكون الموضوع قد نال اعجابكم و رضاكم .. و أتمنى اني أشوف تعليقاتكم على الموضوع

    و شكرا لكم ..
     
  2. جاري تحميل الصفحة...

    مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    تقرير عن الراسنقان الخاصه بناروتو الأنمي العام ‏27 يناير 2009
    One Piece أنا لم أعد من الثلاثي الضعيف في الطـآقم(تقرير عن يوسوب تابع للمسابقه) الأنمي العام ‏28 سبتمبر 2012
    Naruto تقرير عن ساسكي (للمسابقه) الأنمي العام ‏9 سبتمبر 2012
    Bleach ((حملة لاني احبك سأعطيك )) تقرير عن الانمي بليتش الأنمي العام ‏8 سبتمبر 2012
    Bleach !!I do understand.،، I just dont careّ تقرير عن Toshiro Hitsugaya (للمسابقة) الأنمي العام ‏24 يوليو 2011
    Bleach تقرير للمسابقه .soifon. I want revenge الأنمي العام ‏22 يوليو 2011

  3. مشكوووووورة على الموضوع
    وتقبلي مروري
     
  4. هذه معلومات معرفة ولكن شكرا