إصابة........تقلق فريق ريال مدريد

الموضوع في 'صحراء الرياضة' بواسطة JOE COLE, بتاريخ ‏21 نوفمبر 2007.

[ مشاركة هذه الصفحة ]

1. [​IMG]

يسيطر القلق حالياً على أركان نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم بسبب إصابة مهاجم الفريق رود فان نيستلروي في عضلة ببطن الساق أثناء مشاركته في مباراة هولندا ولوكسمبورغ السبت.

ومن المقرر أن يجري الجهاز الطبي في ريال مدريد الفحوصات اللازمة للاعبه الهولندي في وقت قريب وسط مخاوف من أن تكون الإصابة الحالية مشابهة لتلك التي تعرض لها في حزيران/يونيو الماضي وأبعدته عن الملاعب لمدة شهرين.

وكان نيستلروي، هداف الدوري الإسباني في الموسم الماضي، قد تعرض لشد في عضلة ببطن ساقه قبل نهاية المباراة مع لوكسمبورغ (1-صفر) ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية المقبلة.
    وتعتبر إصابة نيستلروي مجرد حلقة جديدة في مسلسل إصابات اللاعبين المحترفين في الدوري الإسباني أثناء مشاركاتهم في مباريات دولية مع منتخبات بلادهم.
    ولا شك في أن هذا الأمر سيدعم موقف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الذي يطالب الاتحادات الوطنية للعبة بتعويض الأندية عن استدعاء نجومهم للمشاركة في المباريات الدولية.

2. جاري تحميل الصفحة...

مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
    ماتياتشي سيغادر الفريق صحراء الرياضة ‏27 نوفمبر 2014
    نتائج قرعة بطولة أمم أفريقيا 2013 صحراء الرياضة ‏24 أكتوبر 2012
    ماهو فريقك المفضل؟؟؟؟؟؟؟؟؟ صحراء الرياضة ‏30 أغسطس 2012
    اليـجري مدرب ميلان يبتعد عن موضة تقليد تيكي تاكا برشلونة و يكشف عن طريقته لهزم فريق الأحلام صحراء الرياضة ‏1 سبتمبر 2011
    عميد افريقيا وقريبا عميد العالم صحراء الرياضة ‏15 أكتوبر 2010
    من 1 الى 5 واختار مع اي فريق عالمي رح تلعب صحراء الرياضة ‏15 أغسطس 2010

3. ممممممممممم
    أنا عاجبني الموضوع دا علشان أنا بحب برشلونة
    هههههههههههههههه

4. ههههههه انا كمان ^^
    بموت من ريال مدريد
    انشالله دايما قلقين وكلهم اصابات:ashamed:
    وشكرا عالموضوع الرووعة:smarty01:

5. يا جوكول ايش المواضيع هذي الرائعة :mad0118:

بس انا ما عجبني الخبر لاني مدريدي وانت تعرف الكلام هذا